heba200
heba200
جزاك الله خيرا معلمتنا واختنا فعلا جميييييييل واسهل بارك الله فيك على اجابتك على سؤالي
heba200
heba200
طيب ممكن تسمحي لي معلمتي ان احفظ الكلمات وان استطعت الدخول للتسميع يكون خير وان لم ادخل احفظ مما تكتبيه فقط؟
حتى ما اكون سرقت حقوق الدرس
لان عندي اولاد الله يحفظهم رضع فشغلني كتير
انتظر الرد مش هحفظ ولا كلمة الا بعد الرد ماااااشي ؟
بارلا
بارلا
هدندوية مشكورة على القصة مافي مشكلة من الاعتماد على النص المهم راجعتيه وكل وحدة واستطاعتها

ليدي بارك الله فيك ومشكورة على النشاط

كاتي الله يعطيك العافية معلش تعبتكم بس لأجلكم

قلوس تسلم عيونك يا غالية الله يبارك فيك المهم لا نقول في شي صعب ...كل شيء يهون إذا كان عندنا هدف ..!! صح ؟

أسيرة كيفك يا طيبة وكيف ظهرك ؟؟؟

انتبهي فقط باعدي الضمير Iwantو لا تباعدي كلمة break fast

بارلا
بارلا
كاتي كلمة cereal كتبت نطقها بالدرس وهي ساكنة قريبة للفتح بالياء الثانية سيريل سكني الياء الثانية أفضل إذا لم تستطيعي

لفظها حتى لا تصبح كلمة ثانية وهي تعني حبوب من حمص وغيره ولا أعلم بكلمة شائعة أكثر

شاهيي أهلا بك لامانع لكن الله يعينك عليك بمراجعة الدروس على مهلك !!!

سمكتنا أنا بخير والحمد لله كيف حالك انت ؟؟ الله يسهل أمركم وسفركم براحتك يا طيبة ومشكورة

يا هبة مافي مشكلة حبيبتي استفيدي كما تشائين لكن لاتنقلي الدروس لمنتدى آخر وحاولي الدخول كلما استطعت كي تتواصلي

معنا ...بارك الله فيك على الإذن والأمانة ..

اسيرة الذكرياااااات
شكرا غاليتي بارلا على سؤالك عن ظهري

واتمنى منكم الدعاء لي بالشفاء العاجل