بارلا
•
كاتي بارك الله فيك ..هذه مقدمة عن القصة ولم أبدأ بالقصة بعد يا شطورة
بالنسبة لأسئلة القواعد أفضل أن لا تخوضي فيها لأني أعتمد مع البنات طريقة الممارسة والتكرار ولا أفضل تشويش البنات
لكن أجيبك باختصار أننا نريد أن يكون خبر الظرف بالحاضر وليس بالماضي ...
وأنت أتيت متأخرة ولم تتعرفي على الطريقة جيدا وهدفنا من الدروس هو أن أحفظ أكبر كمية ممكنة من الجمل والمصطلحات
والمفردات بطريقة التكرار والممارسة دون التطرق للقواعد ومتاهاتها
وبعد ذلك من أرادت تطوير لغتها فلتلتحق بدروس القواعد كما تريد
وهذه الطريقة أحسن وأفضل طريقة لتعليم اللغة الآن ..التكرار والممارسة .....والأطفال خير مثال
مرحبا ليدي شكرا لك
انبثاق شكرا لك ..هل بإمكانك التكرار خمس مرات مثل الأخوات ؟
نبض الابتسامة بارك الله فيك ..مافي مشكلة المهم أن تستفيدي أنت
بالنسبة لأسئلة القواعد أفضل أن لا تخوضي فيها لأني أعتمد مع البنات طريقة الممارسة والتكرار ولا أفضل تشويش البنات
لكن أجيبك باختصار أننا نريد أن يكون خبر الظرف بالحاضر وليس بالماضي ...
وأنت أتيت متأخرة ولم تتعرفي على الطريقة جيدا وهدفنا من الدروس هو أن أحفظ أكبر كمية ممكنة من الجمل والمصطلحات
والمفردات بطريقة التكرار والممارسة دون التطرق للقواعد ومتاهاتها
وبعد ذلك من أرادت تطوير لغتها فلتلتحق بدروس القواعد كما تريد
وهذه الطريقة أحسن وأفضل طريقة لتعليم اللغة الآن ..التكرار والممارسة .....والأطفال خير مثال
مرحبا ليدي شكرا لك
انبثاق شكرا لك ..هل بإمكانك التكرار خمس مرات مثل الأخوات ؟
نبض الابتسامة بارك الله فيك ..مافي مشكلة المهم أن تستفيدي أنت
بارلا
•
أيضا نبض الابتسامة .. هل يمكنك التكرار ؟
سمكتنا مرحبا ..بارك الله فيك .. كيف حالك ؟
أسيرة شكرا لك ..كيف حالك ؟
هبة شكرا لك ..إنت أكملي وما عليك .
صححت لك وأجبتك على أسئلتك
:26:
سمكتنا مرحبا ..بارك الله فيك .. كيف حالك ؟
أسيرة شكرا لك ..كيف حالك ؟
هبة شكرا لك ..إنت أكملي وما عليك .
صححت لك وأجبتك على أسئلتك
:26:
الصفحة الأخيرة
ده كمبيوتر ولا ولد ولا بنت يطلع اية بقى مش عارفة
معايا ايميل لانسان آلى ,,,
يجاوب على اى سؤال تسألوه عنه ,,,
و ممتاز فى العمليات الحسابية !!!!!
والله ,,,
انا مش بهزر !!!!!!!!
انا عن نفسى باستخدمه كآلة حاسبة يعنى اسأله عن اى عملية حسابية يحلها !!!!!
الايميل هو :
encarta@conversagent.comظريف جدا !!!!!!
و هو يضاف على الهوتميل بالطريقة العادية !!!
و تقريبا ينفع يضاف على الياهوو ...
****
بس انا جربته على الهوت ميل ,,
ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااز
و اون لاين على طول !!!
جربوه و قولولى رايكم ..
واعتقد ده وقفوه بس فيه واحد تاني اهوت بس جربو الاول كده وقوليلي ماشي؟
لاني مسحته من زمااااااااان
و في واحد تاني اسمه smarterchild@hotmail.com