استاذتي الغاليه
كيف حالك واشكرك على السؤال ولكن قد اتأخر مرات عن حل الواجب وذلك بسبب ظروف ظهري وحملي وهذا اتعبني كثيرا بسبب ظهري تعبان وتلزمني الراحه ولكن سأحاول بقدر الامكان حل الواجب والمتابعه
اسمحيلي غدا سأحل الواجب فقد دخلت لاعرف ماهو واجب اليوم
استاذتي الغاليه
كيف حالك واشكرك على السؤال ولكن قد اتأخر مرات عن حل الواجب وذلك بسبب ظروف ظهري...
كيف حالك واشكرك على السؤال ولكن قد اتأخر مرات عن حل الواجب وذلك بسبب ظروف ظهري وحملي وهذا اتعبني كثيرا بسبب ظهري تعبان وتلزمني الراحه ولكن سأحاول بقدر الامكان حل الواجب والمتابعه
اسمحيلي غدا سأحل الواجب فقد دخلت لاعرف ماهو واجب اليوم