بارلا
•
بارلا
•
انبثاق ؟ زعات ؟.. قصدت الاسم تحت كل ظني أنت تمرحين
السمكة الفوجية الله يعطيك العافية ..أشكرك
ليدي جزاك الله خيرا
قلوس جزاك الله خيرا ...أشكرك
هدندوية العفو حبيبتي شو سوينا ... الله يشفيك ويرزقك ثوب العافية يارب
**********
السمكة الفوجية الله يعطيك العافية ..أشكرك
ليدي جزاك الله خيرا
قلوس جزاك الله خيرا ...أشكرك
هدندوية العفو حبيبتي شو سوينا ... الله يشفيك ويرزقك ثوب العافية يارب
**********
بارلا
•
شروق الجداوية :
شلوووونك يا احلى ابلة عساك طيبة وش علومك ياحلوة حبيت أصبح مدري أمسي عليكم انت والطالبات هاااا كيف الطالبات معك كل شي تمام والله بودي انضم وياكم بس مالي خلق وش اسوي يلا سلااااااااااااامشلوووونك يا احلى ابلة عساك طيبة وش علومك ياحلوة حبيت أصبح مدري أمسي عليكم انت...
نورت أختي الغالية شروق من زمااااااااااااااان هالقمر ما بان
ميت هلا صباح ومساء والله الطالبات غير شكل
يالله شدي الهمة بس إنت الابلة ها
إيمت ما حبيت بتسعدينا
:39:
ميت هلا صباح ومساء والله الطالبات غير شكل
يالله شدي الهمة بس إنت الابلة ها
إيمت ما حبيت بتسعدينا
:39:
بارلا
•
هدندوية الله يعطيك ألف عافية
عبير العفو اختي نورت ... الله ينفعك وكل الاخوات
انبثاق بارك الله فيك .... عندك خطأ صححي ...وبالنسبة للسؤال احفظيها بالسياق التي جاءت به
وحسب سياق الكلام تكتب
أسيرة الغالية كيفك ؟ كيف صرت اليوم ؟بارك الله فيك
بالنسبة للسؤال كان هناك خطأ بالكتابة بالانكليزي ونطقها كما كتبت صحيح .... عفوا بدلت الحروف
أرجو انتباه الجميع وتم التصحيح بالاقتباس وبقي النطق كما هو
نبض الابتسامة بارك الله فيك
بووووو أهلا بك عندك خطأ صححي
***************
عبير العفو اختي نورت ... الله ينفعك وكل الاخوات
انبثاق بارك الله فيك .... عندك خطأ صححي ...وبالنسبة للسؤال احفظيها بالسياق التي جاءت به
وحسب سياق الكلام تكتب
أسيرة الغالية كيفك ؟ كيف صرت اليوم ؟بارك الله فيك
بالنسبة للسؤال كان هناك خطأ بالكتابة بالانكليزي ونطقها كما كتبت صحيح .... عفوا بدلت الحروف
أرجو انتباه الجميع وتم التصحيح بالاقتباس وبقي النطق كما هو
نبض الابتسامة بارك الله فيك
بووووو أهلا بك عندك خطأ صححي
***************
بارلا
•
بارلا :
هدندوية الله يعطيك ألف عافية عبير العفو اختي نورت ... الله ينفعك وكل الاخوات انبثاق بارك الله فيك .... عندك خطأ صححي ...وبالنسبة للسؤال احفظيها بالسياق التي جاءت به وحسب سياق الكلام تكتب أسيرة الغالية كيفك ؟ كيف صرت اليوم ؟بارك الله فيك بالنسبة للسؤال كان هناك خطأ بالكتابة بالانكليزي ونطقها كما كتبت صحيح .... عفوا بدلت الحروف أرجو انتباه الجميع وتم التصحيح بالاقتباس وبقي النطق كما هو نبض الابتسامة بارك الله فيك بووووو أهلا بك عندك خطأ صححي ***************هدندوية الله يعطيك ألف عافية عبير العفو اختي نورت ... الله ينفعك وكل الاخوات انبثاق بارك...
47
the lucky envelope
Then they started to argue .they couldn't decide .
Beach! Camping! Cruise ! City
بعدها بدؤوا يتجادلون . لم يستطيعوا ان يقرروا .
شاطئ ! مخيم ! جولة بحرية ! مدينة
( أخذ كل منهم يردد رغبته )
ذِن ذَي ستارتِد تُ آرجيو . ذَي كودنت دِسايد .
بيتش ! كمبينج ! كروز ! سِتي .
أرجو التحضير من الآن للاختبار الذاتي بعد نهاية القصة
the lucky envelope
Then they started to argue .they couldn't decide .
Beach! Camping! Cruise ! City
بعدها بدؤوا يتجادلون . لم يستطيعوا ان يقرروا .
شاطئ ! مخيم ! جولة بحرية ! مدينة
( أخذ كل منهم يردد رغبته )
ذِن ذَي ستارتِد تُ آرجيو . ذَي كودنت دِسايد .
بيتش ! كمبينج ! كروز ! سِتي .
أرجو التحضير من الآن للاختبار الذاتي بعد نهاية القصة
الصفحة الأخيرة