الترهونيه
الترهونيه
السلام عليكم والله عجبنى برنامجكم هذا واريد الاشترك معكم مع العلم بانى اريد البدايهمن الاول وارجو الرد
بارلا
بارلا
سودانية أحسنت


ريم وإياك يارب نورت

أبريكة شكرا لك

وبالنسبة لطلبك نعم أنا أكتب الترجمة واللفظ بالعربي في الدرس وأيضا بموضوعي الثاني وهو مخصص للدروس فقط من غير ردود

في واحة اللغة لسهولة الوصول للدروس

نص تفاحة اهلا بك مافي مشكلة

" مالا ييدرك كله لا يترك كله "

الترهونية أهلا بك و بإمكانك حل واجب جديد وواحد قديم وهكذا ...

يالتوفيق جميعا
الترهونيه
الترهونيه
وانا معكم
وانا معكم
ارجو من احد فيك يرد عليا من شان كيف احل الواجب ماعرفتيش اين يوجد
بارلا
بارلا
ارجو من احد فيك يرد عليا من شان كيف احل الواجب ماعرفتيش اين يوجد
ارجو من احد فيك يرد عليا من شان كيف احل الواجب ماعرفتيش اين يوجد
حبيبتي الترهونة الدرس الأخير بالصفحة السابقة 138

وموجود بالموضوع الثاني بنفس العنوان كل الدروس في واحة اللغة ابحثي عنه واحفظي مكانه

وهذا رابطه :

http://web2.hawaaworld.com/showthread.php?t=1279099
ترانيم المشاعر
اسمحوا لي انظم معاكم من هه اللحظه وانا متحمسة جدا اتعلم
ولان كل الدروس الاولى سهله راح ابدأ معاكم من الدرس السابع
تسمحين لي يا أبله؟