الترهونيه
•
السلام عليكم والله عجبنى برنامجكم هذا واريد الاشترك معكم مع العلم بانى اريد البدايهمن الاول وارجو الرد
بارلا
•
سودانية أحسنت
ريم وإياك يارب نورت
أبريكة شكرا لك
وبالنسبة لطلبك نعم أنا أكتب الترجمة واللفظ بالعربي في الدرس وأيضا بموضوعي الثاني وهو مخصص للدروس فقط من غير ردود
في واحة اللغة لسهولة الوصول للدروس
نص تفاحة اهلا بك مافي مشكلة
" مالا ييدرك كله لا يترك كله "
الترهونية أهلا بك و بإمكانك حل واجب جديد وواحد قديم وهكذا ...
يالتوفيق جميعا
ريم وإياك يارب نورت
أبريكة شكرا لك
وبالنسبة لطلبك نعم أنا أكتب الترجمة واللفظ بالعربي في الدرس وأيضا بموضوعي الثاني وهو مخصص للدروس فقط من غير ردود
في واحة اللغة لسهولة الوصول للدروس
نص تفاحة اهلا بك مافي مشكلة
" مالا ييدرك كله لا يترك كله "
الترهونية أهلا بك و بإمكانك حل واجب جديد وواحد قديم وهكذا ...
يالتوفيق جميعا
المهاجره99 :
وانا معكموانا معكم
ارجو من احد فيك يرد عليا من شان كيف احل الواجب ماعرفتيش اين يوجد
بارلا
•
الترهونيه :
ارجو من احد فيك يرد عليا من شان كيف احل الواجب ماعرفتيش اين يوجدارجو من احد فيك يرد عليا من شان كيف احل الواجب ماعرفتيش اين يوجد
حبيبتي الترهونة الدرس الأخير بالصفحة السابقة 138
وموجود بالموضوع الثاني بنفس العنوان كل الدروس في واحة اللغة ابحثي عنه واحفظي مكانه
وهذا رابطه :
http://web2.hawaaworld.com/showthread.php?t=1279099
وموجود بالموضوع الثاني بنفس العنوان كل الدروس في واحة اللغة ابحثي عنه واحفظي مكانه
وهذا رابطه :
http://web2.hawaaworld.com/showthread.php?t=1279099
اسمحوا لي انظم معاكم من هه اللحظه وانا متحمسة جدا اتعلم
ولان كل الدروس الاولى سهله راح ابدأ معاكم من الدرس السابع
تسمحين لي يا أبله؟
ولان كل الدروس الاولى سهله راح ابدأ معاكم من الدرس السابع
تسمحين لي يا أبله؟
الصفحة الأخيرة