^سما^
•
:26:
انبثاق في موضوع في نفس القسم فيه الدروس بدون ردود ومرة حلو وبدون حوسة الردود
الله يجزيك خير صاحبة الموضوع بصراحة استفدت كثير رغم اني خريجة ادب انحليزي بس القعدة بالبيت
نستني كثير ومتابعة لدروسك
الله يجزيك خير صاحبة الموضوع بصراحة استفدت كثير رغم اني خريجة ادب انحليزي بس القعدة بالبيت
نستني كثير ومتابعة لدروسك
sweetgirl2005 :
انبثاق في موضوع في نفس القسم فيه الدروس بدون ردود ومرة حلو وبدون حوسة الردود الله يجزيك خير صاحبة الموضوع بصراحة استفدت كثير رغم اني خريجة ادب انحليزي بس القعدة بالبيت نستني كثير ومتابعة لدروسكانبثاق في موضوع في نفس القسم فيه الدروس بدون ردود ومرة حلو وبدون حوسة الردود الله يجزيك خير...
اييه ادري
بس قصدي لو وحده تسوي فيني خير وتجمعها في ملف وورد
بالعربي ما فحااااااااااالي اروح اجمعها :09:
بس قصدي لو وحده تسوي فيني خير وتجمعها في ملف وورد
بالعربي ما فحااااااااااالي اروح اجمعها :09:
بارلا
•
أهلين يا انبثاق سلم الله يديك
كيفك .؟ شو أخبارك ؟ وكيف الدروس معك ؟ بسيطة مو ؟
بإذن الله سوف أنزل قصة جديدة ...خفيفة ومفرداتها ضرورية
لكن أريد منكم المراجعة الدائمة والحفظ
والاستخدام الداااااااائم للمفردات
أنا لا أكثر من المفردات قصدا ...حتى أترك مجال لكم للحفظ
البطيء ....هكذا يثبت أكثر
أعود وأكرر مهما كانت الدروس بسيطة كل أسبوع اعملوا
مراجعة كاملة
الطريقة سهلة لكن تحتاج إصرااااااار أرجو من كل اخت طلبت
المشاركة الالتزام بالواجب
وبارك الله فيكم جميعا
كيفك .؟ شو أخبارك ؟ وكيف الدروس معك ؟ بسيطة مو ؟
بإذن الله سوف أنزل قصة جديدة ...خفيفة ومفرداتها ضرورية
لكن أريد منكم المراجعة الدائمة والحفظ
والاستخدام الداااااااائم للمفردات
أنا لا أكثر من المفردات قصدا ...حتى أترك مجال لكم للحفظ
البطيء ....هكذا يثبت أكثر
أعود وأكرر مهما كانت الدروس بسيطة كل أسبوع اعملوا
مراجعة كاملة
الطريقة سهلة لكن تحتاج إصرااااااار أرجو من كل اخت طلبت
المشاركة الالتزام بالواجب
وبارك الله فيكم جميعا
أهلين بارلا
انا طيبة الحمدلله
انتي كيفك؟؟
الدروس سهلة مرررة
بس يبغى لها مرااااجعة
والمشكلة اني هالفترة عندي شغل
ودي مين تنسخها لي كلها عالورود <<< كسلانة بعيد عنك
بس اطبعها واشيلها معايا كل مكان
الله يجزاك كل خير عن جد مرة استفدت
واعذريني اني انقطع فترات
لكن والله من جد متحممممممممممسة
انا طيبة الحمدلله
انتي كيفك؟؟
الدروس سهلة مرررة
بس يبغى لها مرااااجعة
والمشكلة اني هالفترة عندي شغل
ودي مين تنسخها لي كلها عالورود <<< كسلانة بعيد عنك
بس اطبعها واشيلها معايا كل مكان
الله يجزاك كل خير عن جد مرة استفدت
واعذريني اني انقطع فترات
لكن والله من جد متحممممممممممسة
الصفحة الأخيرة