سما شمالية
•
معاكم ***** الله
قرويه
•
الكلمات اعرفهم بس مدري عن السبلنق
forget
forget
forget
forget
forget
remember
remember
remember
remember
remember
start
start start start start
end end end end end
informal informal informal informal informal
formal formal formal formal formal
turn on turn on turn on turn on turn on
turn off turn off turn off turn off turn off
i'm tired :(
but very intrsting
or
tiring but funny
ايهم الصح في تعليقي ؟؟ابي اقول تعبت لكنه ممتع ؟؟؟
forget
forget
forget
forget
forget
remember
remember
remember
remember
remember
start
start start start start
end end end end end
informal informal informal informal informal
formal formal formal formal formal
turn on turn on turn on turn on turn on
turn off turn off turn off turn off turn off
i'm tired :(
but very intrsting
or
tiring but funny
ايهم الصح في تعليقي ؟؟ابي اقول تعبت لكنه ممتع ؟؟؟
قرويه
•
Jolie12 :
السلام عليكم انا ضد فكرة كتابة نطق الكلمة بالعربي انا عن نفسي لما احب اعرف نطق كلمة بدخل على موقع www.answers.com واكتب الكلمة بيطلع لى جميع معانى هذه الكلمة و بضغط على شكل السماعة اللى موجود جنب الكلمة بينطق لى الكلمة ... ياريت كلكم تدخلوا الموقع وان شاء الله تستيدوا منهالسلام عليكم انا ضد فكرة كتابة نطق الكلمة بالعربي انا عن نفسي لما احب اعرف نطق كلمة بدخل على...
اختي ماعرفت للموقع وين اضع الكلمه ووين الصوت
تحياتي
تحياتي
بارلا
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وأنتم بألف خير
أعتذر عن التأخير وسأرد على الجميع بإذن الله
نجوم أهلا وسهلا حاولي كتابة الواجب
مثل الاخت انبثاق أو السمكة الفوشية
ليمون بالنعناع شكرا لك
أريام الحنين بارك الله فيك
نبضات فراشة أهلا وسهلا
مس استروبري شكرا جزيلا
انبثاق سلمت يداك وبارك الله فيك أشكرك
********
وكل عام وأنتم بألف خير
أعتذر عن التأخير وسأرد على الجميع بإذن الله
نجوم أهلا وسهلا حاولي كتابة الواجب
مثل الاخت انبثاق أو السمكة الفوشية
ليمون بالنعناع شكرا لك
أريام الحنين بارك الله فيك
نبضات فراشة أهلا وسهلا
مس استروبري شكرا جزيلا
انبثاق سلمت يداك وبارك الله فيك أشكرك
********
بارلا
•
الترهونية لاتجزعي أختي فالغريب هو الغريب عن الله
اسألي الله الانس به ....نحن بانتظارك
السمكة الفوشية سلمت يداك أشكرك لكن عندك خطأ انتبهي له
الناعمة أهلا وسهلا
انبثاق نوت يا طيبة بالنسبة للسؤال هنا بالعربي كل عام وأنت بخير
هي من نوع الدعاء لا يمكن ترجمتها كما كتبت بإمكانك
أن تقوليهاكما هي كما نقول السلام عليكم
جولي شكرا لك على النصيحة بالنسبة لطريقة الكتابة أنا اضطررت لها من أجل عدة أخوات طلبوا ذلك
وأنا معك لكن لو عدت للصفحات الاولى للموضوع لوجدت أن ما نتعلمه هنا هي مدخل للغة أساسا
ولكل أخت متخوفة منها
فنحن نحفظ أهم ما نحتاجه في شتى المجالات ....وحتى تزول الجفوة بيننا وبين اللغة اتبعت هذه الطريقة
فمن هي متقدمة بإمكانها الدخول للمواقع كما ذكرت وتعلم النطق
ومن هي لا تحسن التعامل مع المواقع انا أقرب لها اللفظ قدر الامكان .....
أملي الدعوة ميييييت هلا
قروية نورت أهلا بك وشكرا على الجدية
سما أهلا بك
*******************************
اسألي الله الانس به ....نحن بانتظارك
السمكة الفوشية سلمت يداك أشكرك لكن عندك خطأ انتبهي له
الناعمة أهلا وسهلا
انبثاق نوت يا طيبة بالنسبة للسؤال هنا بالعربي كل عام وأنت بخير
هي من نوع الدعاء لا يمكن ترجمتها كما كتبت بإمكانك
أن تقوليهاكما هي كما نقول السلام عليكم
جولي شكرا لك على النصيحة بالنسبة لطريقة الكتابة أنا اضطررت لها من أجل عدة أخوات طلبوا ذلك
وأنا معك لكن لو عدت للصفحات الاولى للموضوع لوجدت أن ما نتعلمه هنا هي مدخل للغة أساسا
ولكل أخت متخوفة منها
فنحن نحفظ أهم ما نحتاجه في شتى المجالات ....وحتى تزول الجفوة بيننا وبين اللغة اتبعت هذه الطريقة
فمن هي متقدمة بإمكانها الدخول للمواقع كما ذكرت وتعلم النطق
ومن هي لا تحسن التعامل مع المواقع انا أقرب لها اللفظ قدر الامكان .....
أملي الدعوة ميييييت هلا
قروية نورت أهلا بك وشكرا على الجدية
سما أهلا بك
*******************************
الصفحة الأخيرة