الف سلامة ... ماتشوفين شر ... ان شاء طهور
بنراجع اللي فاتنا
بس لا تطولين علينا ... طمنينا عنك
بنراجع اللي فاتنا
بس لا تطولين علينا ... طمنينا عنك
بارلا
•
ألف شكر يا مشتبة على كل شي ..اشتقت لحكياتك
وردودك وواجباتك إلك وحشة والله :39:
ولباقي الأخوات المنتظرات أشكر صبركم وانتظاركم لي
فعذرا من الجميع
وبمناسبة مرضي راح حط قصة قصيرة لولد مريض
نتعلم
منها كيف نصف شعورنا بالمرض
وبعض المفردات الضرورية
وردودك وواجباتك إلك وحشة والله :39:
ولباقي الأخوات المنتظرات أشكر صبركم وانتظاركم لي
فعذرا من الجميع
وبمناسبة مرضي راح حط قصة قصيرة لولد مريض
نتعلم
منها كيف نصف شعورنا بالمرض
وبعض المفردات الضرورية
الصفحة الأخيرة
الله يعينك ترا هي سهلة يمكن القصتين اكثر شي فيهم صعبات ... الباقي لا ياقلبي جدا ممتع
بالتوفيق والله يسهل امرك دنيا واخرة