مشتبة تسبدي
مشتبة تسبدي
مشكورة ع الدعوة الحلوة قروية .....

الله يعينك ترا هي سهلة يمكن القصتين اكثر شي فيهم صعبات ... الباقي لا ياقلبي جدا ممتع

بالتوفيق والله يسهل امرك دنيا واخرة
مشتبة تسبدي
مشتبة تسبدي
وينك استاذتنا الغالية
بارلا
بارلا
معلش بنات والله كتييير مريضة الحمد لله


أول ما أتحسن بإذنه تعالى راح نزل درس
مشتبة تسبدي
مشتبة تسبدي
الف سلامة ... ماتشوفين شر ... ان شاء طهور

بنراجع اللي فاتنا

بس لا تطولين علينا ... طمنينا عنك
بارلا
بارلا
ألف شكر يا مشتبة على كل شي ..اشتقت لحكياتك

وردودك وواجباتك إلك وحشة والله :39:

ولباقي الأخوات المنتظرات أشكر صبركم وانتظاركم لي

فعذرا من الجميع

وبمناسبة مرضي راح حط قصة قصيرة لولد مريض

نتعلم

منها كيف نصف شعورنا بالمرض


وبعض المفردات الضرورية