:06:استــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذه:06:
سأحاول بأذن الله
ولكن ممكن اخلي اختي تحل بدلي وتكمل معاكم الى ان انتهي من الأختبارات
(ادري غثيتك بس الله يعينك)
بارلا
•
%أجمل إحساس% :
:06:استــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذه:06: سأحاول بأذن الله ولكن ممكن اخلي اختي تحل بدلي وتكمل معاكم الى ان انتهي من الأختبارات (ادري غثيتك بس الله يعينك):06:استــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذه:06: سأحاول...
أهلا فيك وبأختك عالعين والراس
بارلا
•
غيمة الصيف :
يالله انا موافقة بس متى نبدأ ؟؟يالله انا موافقة بس متى نبدأ ؟؟
الله يطعمك الحج والناس .....رايحة:hahaha:
أصبحنا في الدرس الثالث !!!!!!! يالله شمري ..
أصبحنا في الدرس الثالث !!!!!!! يالله شمري ..
الصفحة الأخيرة
وإذا كنت قادرة على أن تملكي نفسك من التصفح ببقية المواضيع لا أعطيك إجازة
وإن كنت قادرة على الدخول بسرعة مدة دقيقتين فقط يكون أفضل لأنه بعد موضوع الترحيب سنحفظ مفردات جديدة
ومصطلحات كما وعدت البنات كل يوم هناك جديد
وإلا ننتظرك بعد اختبارك وأعانك الله على المراجعة ...بتوفيق الله