بارلا
بارلا
:26:الــــــــــــــــــــدرس الثــــــــــــــــــــالث:26: good afternoon I I I I I you you you you you How are you? How are you? How are you? How are you? How are you? Are you well? Are you well? Are you well? Are you well? Are you well? استاذة بارلا ممكن ابي اقدم طلب اجازة اسبوعين لأن اختبارات الجامعه بدأت واكيد مارح اكون متواجدة معكم فاتمنى تقبلي عذري وأكون شاكرة لك ولو سمحتي لاتكثرين الدروس علشان الواجبات ماتكثر علي ارجوا الرد في اقرب وقت ممكن لاني مشغولة بالمذاكرة :3_3_103:
:26:الــــــــــــــــــــدرس الثــــــــــــــــــــالث:26: good...
أجمل إحساس ما شاء الله مهتمة وأشكرك لأخذك الاذن

وإذا كنت قادرة على أن تملكي نفسك من التصفح ببقية المواضيع لا أعطيك إجازة

وإن كنت قادرة على الدخول بسرعة مدة دقيقتين فقط يكون أفضل لأنه بعد موضوع الترحيب سنحفظ مفردات جديدة

ومصطلحات كما وعدت البنات كل يوم هناك جديد

وإلا ننتظرك بعد اختبارك وأعانك الله على المراجعة ...بتوفيق الله
%أجمل إحساس%
%أجمل إحساس%
:06:استــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذه:06:
سأحاول بأذن الله
ولكن ممكن اخلي اختي تحل بدلي وتكمل معاكم الى ان انتهي من الأختبارات
(ادري غثيتك بس الله يعينك)
بارلا
بارلا
:06:استــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذه:06: سأحاول بأذن الله ولكن ممكن اخلي اختي تحل بدلي وتكمل معاكم الى ان انتهي من الأختبارات (ادري غثيتك بس الله يعينك)
:06:استــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذه:06: سأحاول...
أهلا فيك وبأختك عالعين والراس
غيمة الصيف
غيمة الصيف
يالله انا موافقة بس متى نبدأ ؟؟
بارلا
بارلا
يالله انا موافقة بس متى نبدأ ؟؟
يالله انا موافقة بس متى نبدأ ؟؟
الله يطعمك الحج والناس .....رايحة:hahaha:


أصبحنا في الدرس الثالث !!!!!!! يالله شمري ..