*مجد* 5
*مجد* 5
استاذه بارلا والله العظيم كنت داخله بكتب لك على فكرة موضوع ثاني يكون للدروس فقط ومحد يرد فيه

لان الوضع الاول متعب لازم افتح كذا صفحه

بس ماشاء الله توارد افكار

مشكوره

الحين بروح احل واجب امس
بارلا
بارلا
رومانتيك أحسنت لكن صححي السؤال الأول بنت عززز بارك الله فيك خطأ بسيط صححي هدندوية أحسنت
رومانتيك أحسنت لكن صححي السؤال الأول بنت عززز بارك الله فيك خطأ بسيط صححي هدندوية أحسنت
6


الموضوع الثاني :أسئلة وأجوبة ضرورية

Where is your house ------------------------------------------- أين يقع منزلك ؟



My house is in Alamir Street ---------------------------------بيتي في شارع الامير



what do you learn -----------------------------------------------ماذا تتعلم ؟



I learn English ----------------------------------------أنا أتعلم الانكليزي



we -------------------- نحن


they -------------------- هم











هوير إز يور هاوس

ماي هاوس إز إن الأمير ستريت

وط دو يو ليرن

آي ليرن إنجليش

وِِِي

ذَي


:26:
*مجد* 5
*مجد* 5
الدرس الخامس :


where do you live

l live in saudi arbia


where do you live

l live in saudi arbia

where do you live

l live in saudi arbia

where do you live

l live in saudi arbia

where do you live

l live in saudi arbia


----------- -------------- -------------- ----------------- ----------------------


what is your name

my name is mjed


what is your name


my name is mjed

what is your name


my name is mjed


what is your name

my name is mjed

what is your name

my name is mjed
بارلا
بارلا
الدرس الخامس : where do you live l live in saudi arbia where do you live l live in saudi arbia where do you live l live in saudi arbia where do you live l live in saudi arbia where do you live l live in saudi arbia ----------- -------------- -------------- ----------------- ---------------------- what is your name my name is mjed what is your name my name is mjed what is your name my name is mjed what is your name my name is mjed what is your name my name is mjed
الدرس الخامس : where do you live l live in saudi arbia where do you live l live...
أحسنت بارك الله فيك

لا تتأخرن في كتابة الواجب ....سأنقص من العلامات
مشتبة تسبدي
مشتبة تسبدي
6 الموضوع الثاني :أسئلة وأجوبة ضرورية Where is your house ------------------------------------------- أين يقع منزلك ؟ My house is in Alamir Street ---------------------------------بيتي في شارع الامير what do you learn -----------------------------------------------ماذا تتعلم ؟ I learn English ----------------------------------------أنا أتعلم الانكليزي we -------------------- نحن they -------------------- هم هوير إز يور هاوس ماي هاوس إز إن الأمير ستريت وط دو يو ليرن آي ليرن إنجليش وِِِي ذَي :26:
6 الموضوع الثاني :أسئلة وأجوبة ضرورية Where is your house...
My house is in Alamir Street/QUOTE]

ماي هاوس إن الأمير هاوس/QUOTE]



الاجابة فيها is او مافيها

واظن الهاوس الثانية جاءة سهوا بدل ستريت..... اليس كذلك ؟


شاكرة ومقدرة استاذتنا الغالية