معاناة المعلمين الى متى؟؟:(

الملتقى العام

المعلمون يخشون سيناريو نهاية الاختبارات: كاميرا المراقبة آخر العلاج

نواف الغضوري- سبق- تبوك: تتكرّر معاناة المعلمين مع اختبار كل فصل دراسي من حيث تكسير زجاج سياراتهم أو العبث بها وتشويهها في الكتابة أو حتى برشها بصبغ مختلفة.

وقال أحد مديري المدارس لـ "سبق": إن الحل هو السماح لطاقم المدرسة بإدخال سيارات المعلمين داخل فناء المدرسة, فيما يضيف آخر "أ. ج" الذي يعمل وكيلاً في إحدى المدارس "تعرّضت سيارتي قبل سنتين من الآن  للرش بالأصباغ أمام المنزل وكانت جديدة آنذاك، والسبب هو فقط كوني أحد منسوبي التربية والتعليم ومشاركاً في أعمال الاختبارات".

يأتي ذلك في الوقت الذي لجأ فيه بعض المعلمين إلى وضع كاميرات مراقبة في منازلهم، حتى إن أحد المعلمين في محافظة البدع نجح في الكشف عن طالبين تحقق معهما شرطة البدع التابعة لمنطقة تبوك هذه الأيام في قضية التعدّي على سيارته التي كانت تقف أمام منزله.

ووضع الطالبان رسالة مفادها "والله يا ..... لو تشدد في الاختبار لأحرق سيارتك وهذي المرة مشيتها لك"، في حين لم يكتف الطالبان بالتهديد، بل عمدا إلى تمزيق إطارات السيارة بسكين  وتفريغها من الهواء حيث تم التقاط مقطع مدته دقيقتان لهما (حصلت "سبق" على نسخة منه).

وأكّد المعلم "صاحب القضية" أنه لن يتنازل عن حقه، مبيناً إلحاق ضررٍ مادي بسيارته، فضلاً عن الأضرار النفسية التي لحقت به من دون سبب "أقوم بعملي بكل إخلاص وتفانٍ، وأراقب الله قبل أن أراقب الطلاب في لجان الاختبارات ولم أعاملهم إلا بما يُرضي الله ويُرضي جميع التربويين في ميدان التربية".
12
989

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصيميه بجده
قصيميه بجده
مساكيييييييييييييين

بس حتى الطلاب ماينلامون يلاقونها من الاسئله الصعبه التعجيزيه او من اختبار القدرات ولا الجامعات الي ماتقبل ولا من الوظائف الوهميه

يعني هالمعلمين سهلوها يسهله الله عليكم

لان المجتمع طبقات ناس تتفهم وناس ماعندها غير الخراب

مستحيل يكون استاذ طيب وخلوق ودين ويبتسم بوجه طلابه ويساعدهم ويقومون يعادونه

والطلاب الله يهديهم ويصلحهم طريقتهم هذي تخسرهم مستقبلهم بس مراهقين طبيعي يصدر منهم التصرف خصوصا الكسلانين
ريوم الشريه
ريوم الشريه
سبحان الله
اموره الدبدوبه
شاكرة مروركم حبيباتي
الــورد
الــورد
لا فيه طلاب همج حتى لوالأستاذ خلوق

عندنا طالب انسجن عشانه حرق سيارة مدرس قعدو يحققون معه ليه تحرقها الأستاذ مسوي لكم شي قال المراهق ابد بس كذا هو ماسوى شي

يعني لاا تحطو البلا في المعلمين يكفي الحسد اللي جايهم
وجه بشوش
وجه بشوش
قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
متى نعي ثقافة الإحترام؟؟!!!