السلام عليكم
كيفكم حبايب قلبي؟؟
اليوم حاله احكيكم قصة ولادتي في مستشفى مكه الطبي بخش سابقا
الله لا يوفقهم واخص الدكتووووره لبنى ...
جاني الالم الفجر يوم السبت بتاريخ28/3 بس كان خفيف وجلست في
البيت الييين الساعه عشره الليل ورحت المستشفى وكشفت عليه للدكتوره
حنان وقالت 3سانتي وفرحت لان دايما اتاخررر..
وسوت سونار وقالت كلو تمام وسوت تخطيط وكلو تمام وقالت لازم تحاليل
وخااارج سعر الولاده بكم قالت ب600 ريال صبرنا وسكتنا وسوو تنويم
ودخلوني مباشرة كشك الولاده ومامتي معايه الله يحفظها..
طبعا اخذت وصية البنات هنا واخذت حلتيت وشميتها ثلاث مرات فقط
وشلتها ونمت ع السرير وجاتك لبنى الله ينصرني عليها كشفت وقالت سته
سانتي ع سبعه.. وانا فررررحت الحمدلله لانو عنق الرحم عندي دااايم قاسي،مايفتح
وشوي تروح تكلم تليفون وتقول تحتاج عمليه زي ماقلت لكم اول وماكنت عارفه
انها تقصدني لانها تقول زي ماقلنا اول..
شوي تقول لازم قيصري الجنين عندك تخطيطه مش كويس والبيبي عيان
قلت لها ماابغى قيصري ابددددا وجلست تحااااول تقنعني وانا قلت ابويه حطني ومشى
ليش ماتكلمتي قبل يروح قالت حاله مفاجئه قلت انا اعرف التخطيط مزبوط قالت لا خطييير قلت مااقدر ادفع حق العمليه قالت وانا مو مسؤله عنك اطلعي حراء قلت عادي اطلع
وادق ع ابويه يرجع لان زوجي مسافر وووقتها ماعاد اقدر اقوووم خلااااص كشفت قالت 8
سانتي بس يالله وقعي واخرجي ووقعت وقلنا خلو اسعاف يودينا قالو مانقدر وحراء مايقبل اسعافنا وقالت امي قومي ابوك وصل قامت سمعتنا وقالت خلاص وصلت السياره قالت امي ايوا
قالت خلاص بحاول اساعدها وتدخل يدها وجلست تلعب فيه لعبببب وطالعت فيه بعييين حاااااره تقول شوفي بروح اغير ملابسي واساعدك عشر دقايق لو ماولدتي تخرجي
طبعا تهزء فيه وانا خلااااص بدا الدفع عندي ..
وتجيكم تدخل يدها وتسوي اللي مايتسوى وانا اصييييح واترجاها تديني كمام موراضيه الله لا يسامحها وزعلااانه ماتطالع فيه اصلا ومطنننننشه وجلست امي تترجا الممرضه الين ادتني الحمدلله وعاد ولدت الحمدلله بس الخياااطه حسيت فيها وجعتني مرررررررره
جلست ساعه تخيط وكاني بكريه ولي اليوم ثمنيه ايام واحسها زي الشووووك فيه ما احسها التأمت ..
وجلست زعلانه الست عشان ماسوينا عمليه وامي تكلمها بعد ماولدت ولاترد ع امي
هذا وانا دافعه لهم 5200 ريال وبكره عندي مراااجعه الله يسمعني خيييير
خايييييفه تكون لسى ماطابت
نصييييحه لااااترووووحوووون لهم ..
ع انه زوجي قدم شكوا على المدير الطبي وقال سمعت بالسالفه ومارح تطول ذي الدكتوره
بس احسهم نصابين كلهم ع بعضهم.
هذي معاناااتي حبيت اوضح لكم ولا يجعلكم تذوقون اللي ذقته
ودعواااتكم لي بالشفااااء
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


ونسبت اقول لكم دخلت بورقه فيها ادعيه لتسهيل الولاده اخذتها تقول وش تقرأين انتي؟؟؟
قلت ادعيه واخذتها وقراتها كلها وبعدين ادتني زي اللي يقول فاضيه تقرا.
اعذروووني اذا في اخطااااااء لاني اكتب من الجوال وتعرفون معاناة النفاس.
قلت ادعيه واخذتها وقراتها كلها وبعدين ادتني زي اللي يقول فاضيه تقرا.
اعذروووني اذا في اخطااااااء لاني اكتب من الجوال وتعرفون معاناة النفاس.


يااارب تكون الخياطه تمااام احس بخوووف لايقولون مو كويسه ويعيدونها!!
دعووووواتكم لي ..
والله يسلمكم ياللي رديتو.
دعووووواتكم لي ..
والله يسلمكم ياللي رديتو.
الصفحة الأخيرة
هذا اللي يخوفك كل دكتوره ونفسيتها وقت ولادتك انتي وحظك
الله لايوفق كل دكتوره تحول اي حرمه للقيصري وهي مو بحاجتها
جعل كل ريال يدخل عليهم من وراها زقووووم يوم لاينفع مال ولابنووون
ربي استودعناك انفسنا واجنتنا وكل المسلمين فاحظنا انها لاتضيع ودائعك