السلام عليكم
طبعا اغلبكم قراء قصتي مع خالتي
تعالوا اقلكم اش صار لما دعيت من قلبي ان الله يشغلها بنفسها
اصلا هي عندها بنت ساكنه في الرياض وجات عندها الاسبوع الماضي وحبت هي وزوجها يسون رحله للمدينه وللعلا مع عيالهم
والبنت خلت شغالتها عند امها قالت ابغاها رحله خصوخيه بزوجي واطفالي بس
المهم راحو المدينه وجلسو فيه يومين وبعدين راحو للعلا
وفجأه دق جوال زوجها وطلعت امه جاوبها وقالت له افتح باب الغرفه (الي في الفندق) نحنا عند الباب سويناها لك مفجاءه
تخيلو جات من جده هي وبنتها المتزوجه ومرت ولدها يعني سلفت بنت خالتي
بنت خالتي بغت تموت من الحركه وكلمت امها وتبكي تقولها يامي انا واهل زوجي في غرفه وحده
طبعا خالتي انقهرت وارتفع سكرها وحسيت انه هذا كله من دعائي
يابنات انا مو قصدي اتشمت لا استغفر الله بس والله كنت مظلومه ودعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب

غصون التوت @ghson_altot
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الواحد ماوده يتشمت بس ربى استجاب لك والحمدلله
اقلها تراجع نفسها خالتك وتعرف انه عقاب من الله
وبالنسبة للسفره لو مارحت لاتقولي خلاص طالبي زوجك من حقك تنبسطي
واذا راحت معكم اسمعي كلامها وخليك بارده اعصاب يعنى لاياثر فيك شي
اقلها تراجع نفسها خالتك وتعرف انه عقاب من الله
وبالنسبة للسفره لو مارحت لاتقولي خلاص طالبي زوجك من حقك تنبسطي
واذا راحت معكم اسمعي كلامها وخليك بارده اعصاب يعنى لاياثر فيك شي

سبحان الله الله يهدي المسلمين امهات يتعبن باختيار زوجات الابناء ويكون البلاء عليهن وزوجات يتركن اهلهن ويكون بلائهن من اهل ازوجهن والمسكين الزوج الله يعين وينصر كل مظلوم ويكفينا شر الاشرار ويجعلنا مانظلم احد

الصفحة الأخيرة
على اساس ان الزوجه متاخذ ولدها منها وتقسيه عليها وتحسب انها به التصرف بتحافظ على بيت ولدها انا ماني قايله انتي غلطانه
ولا خالتك غلطانه الي بيده باالنار مو مثل الي بيده في الماء لكن اقول لك قصه وانتي تفهمين وش اقصد
كان ياماكان في قديم الزمان كان فيه حرمه زوجت ولدها " وسبحان الله فيه شي بالنفس وهذا من ابليس اللعين انه قبل الزواج تكون
النفوس طيبه ولكن بعد العرس تبدى الغيره وتحس الام ان الزوجه بتسيطر على الولد والزوجه تحس ان امه تبغى تتحكم فيها وتقلب
زوجها عليها .........الخ من مشاعر الحريم
المهم كل وحدها علشان مايصير الي تخاف منه بدات تكيد وتلقط الاخطاء علشان تشكي للزوج ليعرف انها مظلومه ويصف جنبها وبدات المشاكل واحتار الزوج من يرضي
المهم ضاقت الزوجه وراحت لطبيب شعبي وطلبت منه سم مفعوله بطيء جدا ويبين ان شاربه مات ميته طبيعيه
وقالت له سالفتها وظلم ام زوجها علشان تكسب عطفه ويرحمها ويعطيها السم وفعلا هذا الي حصل عطاهااااااااااااااا السم
وقالها لابد تحط ثلاث نقاط في كاس عصير وتعطيه الام لابد كل يوم ولا مايفيد وحذرها لاتزيد عن ثلاث
قالت هي ماتحبني ومستحيل تشرب من يدي قال تصرفي
واشتغل كيد الحريم قامت تتقرب لها وتقولها احلى الكلام وتخدمها وهي مبتسمه وتطيع اوامرها برحابة صدر وتوصي زوجها على امه
على مسمع الام ............. وبكذا قدرت تشربها العصير كل يوم........وبدات معاملة الام تتغير للزوجه لدرجة انها صارت بمنزلة ولدهافي الغلا لانها لقت عندها بنت لم تلدها
وقعدت الزوجه مع نفسها الحين ماعاد فيه مشاكل لقت عندها ام تخاف عليها وزوج زادت محبته لها يعني باختصار صارت مدلله من الزوج وامه ياخذون رايها يعملون حسابها يدارون خاطرها
" ياويلي وسو يت ام رجلي طيبه وتحبني وتوصي ولدها علي وتونسيني في وحدتي ...................." وطارت للطبيب تعلن ندمها
ترى القتل مهما كان الدافع حرام في الاسلام وينكره الكفار جريمه يعاقب عليها القانون وان فلت فهناك عذاب الضمير
ورجته ان يعطيها دواء يبطل مفعول السم فهي الان ادركت مدى طيبة الام
فقال لها : ان القاروره الصغيره التي اعطاها لها لم يكن فيها سم بل كان فيها .................ماااااااااااااااااااء وفهما الحكمه من ذلك
يعني الخلاصه " ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا مابانفسهم" تغيرت معاملتها لام الزوج فغير الله عليها والجزاء من نفس العمل
ادري بتقولون سوينا ومانفع باقول " ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوه كانه ولي حميم" والله الله بالصبر واحتساب
الاجر لكن انتبهي مااتصبرين على شي فيه اهانه لك ولكرامتك لازم تصونين كرامتك وتحافظين عليها