@فراشة حواء@
@فراشة حواء@
انا ابغى مدرسة انجليزي في جدة بس تقوية لاني متخرجة و ابغى تقوية للانجليزي
عزيزه بذاتي
عزيزه بذاتي
اللي جارتها تاخذ خمسين عالابتداي
اذا ممكن رقمها ادا تطلع برا البيت
قراميش22
قراميش22
الساعه ب 100
او 150

هذا اللي انا اخذهم
&&جلكسي&&
&&جلكسي&&
بنات ابي مدرسات انجليزي انا من الرياض بالجامعه سنه تحضيري