السلام عليكم
كيفكم ياصبايا
ممكن استفسار عن معهد الخليج بالسويدي
بروح اسجل بس ابي اسال هل هو زين وشلون تدريسهم
وكيف اسعارهم سوا بتمهيد او المستويات يعني بكم الشهر سالت قالو لي التمهيدي 1800 بس المستوي الاول وثاني بكم المستوي
الله يخليكم لي عندها معلومه لا تبخل عليه فيها الله يجراكم الف خير يارب
(ملامح شوق) @mlamh_shok_1
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
خليك أول من تشارك برأيها 💁🏻♀️