السلام عليكم
بنات انا حابة اتعلم انقلش
واحترت مرة كل ما اخترت معهد وابحث عنه بالنت القى معارضين له
اخترت مبدئياً المشاعل لسبب وجود مواصلات لان ماعندي احد يوديني
اش رايكم احد جربه
ولاتنصحوني بمعهد اخررر ولاتنسون شرط المواصلات :o
في طلتي هيبة ملك @fy_tlty_hyb_mlk
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصفحة الأخيرة
ماعهدتكم تطنشون