لحن الشتاء
لحن الشتاء
ما حبيت ادخل وما ارد
انا حاليا ادرس بنيوهورايزون في جدة اخذت عندهم مستوى انجلش وكان تمام
المدرسات كانوا عربيات ودحين كلهم بريطانيات وكنديات
بيرلتز يقولوا انو حلو بس انا ما جربته.....استخيري وربنا يوفقك
BB
BB
انا ممكن ادرسك باسعار معقولة

انا خليجيه ساكنه بحدة

اما المعاهد انا شفتها الصراحه تحرقي فلوسك على الفاضي

لغتي الانجليزية الحمدلله قويه وراح احضر لل ILTS قريب ان شاء الله

اذا انتي مهتمه هذا ايميلي مجزا

fun2learn2012
@
gmail دوت كوم
BB
BB
انا ابي اسال هل هالمعهد يقبل ادخل فيه ندرس انا واواولادي عمرهم ٦ سنوات مع بعض؟؟؟
انا ابي اسال هل هالمعهد يقبل ادخل فيه ندرس انا واواولادي عمرهم ٦ سنوات مع بعض؟؟؟
انا كنت ابغى احضر للILTS ورحت معهد بريلتز ولقيت ما عندهم شئ مجرد معهد تجاري واسعاره غاليه مقارنه بالمعاهد الثانيه.

الصراحه ما اشوف شئ زود في هالمعاهد حتى نوعية المدرسات مش مؤهلات للتدريس اصلا ولا ايش اللي يخليها تترك ديرتها وتجي هنا تدرس برواتب هزيلة !!


عموما اختي الله يوفقك

انا ناويه ان شاء الله اروح المعهد البريطاني عشان آخذ شهادة ال ILTS تنفعني عشان افتح لي معهد ولا حاجه كذا
SoOoSoOo2011
SoOoSoOo2011
BB BB :
انا ممكن ادرسك باسعار معقولة انا خليجيه ساكنه بحدة اما المعاهد انا شفتها الصراحه تحرقي فلوسك على الفاضي لغتي الانجليزية الحمدلله قويه وراح احضر لل ILTS قريب ان شاء الله اذا انتي مهتمه هذا ايميلي مجزا fun2learn2012 @ gmail دوت كوم
انا ممكن ادرسك باسعار معقولة انا خليجيه ساكنه بحدة اما المعاهد انا شفتها الصراحه تحرقي فلوسك...
معليش حبيبتي من زمان ادخلت الموضوع لأنو محد رد عليا وحاولت ارسلك رسالة ماقدرت
بصرااحة ردك شككني وانا كنت ناوية اليوم اروح ان شاء الله اسوي المقابلة
طيب انا في مكة تقدري تجي ؟؟!
أتمنى تردي عليا في أقرب وقت
habhoba
habhoba
بيرلتز فى مصر له سمعة حلوة