just-me

just-me @just_me_7

عضوة نشيطة

معهد سراي lsi للغات

اللغة الأنجليزية

مرحبا بنات بصراحه حابه اسالكم عن المعهد مادري حسيت انو مره كويس اغلب المعاهد عليها سب كثير الا هذا الحمدلله مالقيت عليه شي مومعناها تنط لي وحده وتسب هههههههههه المهم بغيت اسال من درست فيه وايش رايكم بدراسته انا اي ادرس كلغه متخرجه والا اعرف اتكلم ودي اتعلمها المهم سالتهم قالو اربعه ايام بالاسبوع يومين قرامر ويوم لاب ويوم محادثه طبعا مسوين عرض بينتهي نهاية هالاسبوع صباحي 2100 ومسائي 2500 بنات ايش تنصحوني صباح والا مساء انا كان ودي مساء بس فيه كثير قالو الدراسه افضل الصباح :( احترت صراحه ايش رايكم نسيت اقولكم المستوى 3 اشهر
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

just-me
just-me
بنات بليز اللي ماتعرف شي عالاقل ترفع الموضوع
mis.m
mis.m
الصباح افضل ويارب يوفقك
ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
المستوى 3 شهور صراحة رائع وسعره أروووع


شوفي من خلااال تجاربي

أشوف المعهد او ايس مكان تدرسي فيه لو حتى في أمريكاااا
لو ما مارستي ما راح تستفيدي


لازم تمارسي وتبدأي تغيري في حياتك بس تحفظي كلمات جديدة وتسمعي وتقرأي انجلش كثير

ما تعتمدي فقط على المعهد
just-me
just-me
يسلمو حبايبي عالردود وانا ان شاءالله بمارس اللغه وبشد حيلي لاني حابه اتعلمها مره
just-me
just-me
الباقين وين الردود