السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مصابة بمس عاشق وحسد ومن 6 سنوات وانا محصنة نفسي ومن رقية لرقية وتحسنت حالتي وبعدين انقض تحصيني بسبب الافلام والاغاني والعادة السرية وبعدها تبت الى الله وعاهدت ربي ما ارجع لهم ابدا بإذن الله ..
كنت تعبانة نفسيا وكلما ابتدأ برقية اقطعها وما استمر؟؟؟!!!!! ...
واليوم قرأت موضوع ل ( أسوار قوية) الله يجزاها خير واعجبني جدا موضوعها
و كان عن أكثر من رقية وكل حالة لها رقية خاصة
انا لأن اللي فيني مس عاشق أكثر من واحد مع حسد اخترت هذي الرقية
وابتدأت الرقية في البداية تهليل 500 مرة صباح ومساء مع التسبيح والتحميد
كل واحد 100 مرة والاستغفار ( من عندي أنا بالالاف) مع القراءة والنفث على كامل الجسم بسورة الفاتحة 7 مرات بعد كل صلاة .. قراءة سورة البقرة كل 3 أيام..
الدعاء بأسماءالله الحسنى مثل : ( اللهم باسمك الكاشف ان تكشف عني،
اللهم يا مغيث اغثني، اللهم ياكافي اكفنيهم بما شئت) وهكذا ... 100 مرة..
بالاضافة للوضوء طوال اليوم ضرووووري أكون على طهارة..
دهن الرأس بزيت مقري فيه مخلوط بمسك أسود ودهن الصدر..
التبخر بعود أصلي مقري فيه..
شرب الماء المقري فيه قدر الامكان..
قراءة اذكار الصباح والمساء واذكار قبل النوم ضروووووري..
كل هذول لازم تكون يوميا عشان يجني الواحد الفائدة منها بإذن الله..
اللي حسيت فيه ضيييييييييييييقة قوووووووية بالبداية بغيت أطير منها
مع صداع قووووي بعدها جلست ( أطبطب على راسي وصدري ) واستمريت
بالقراءة كان فيه صعوبة شوي بالقراءة والحمدلله مع ( الطبطبة ) خفت الضيقة بالمرررررررة وحسيت براااااااااااحة واستمريت بالقراءة وصارت سهلة معي
وكان فيه نبض يتنقل بجسمي أكثر شي بالاكتاف ومن عند العين والحواجب
والى الان مستمرة ويااااارب استمر ع الرقية بدون انقطااااع هذا اللي اتمناه ..
انا حبيت افيدكم بتجربتي..
تكفون ادعوا لي انا بحاجة لدعائكم.. ادعوا لي ان الله يثبتني على هالرقية ما انقطع عنها.. وانه الله يشفيني واياكم وكل مرضى المسلمين يارب العالميييين..
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
وردة شرقية :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الذي حصل لك تسلط وخدع الشيطان عليك ، بسبب أن من الاشياء المذكورة هناك خرافات وبدع وليست من الرقية حبيبتي قال تعالى : (ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين ) فتحديد التهليل 500 مرة لا دليل عليه ، وزيادة عن الذي ورد فيكون بدعة والبخور العود لا دخل لها في الرقية ، فإن ظننت انها تساعد في الشفاء فهذا يسبب زيادة تسلط لأنه لا دليل عليه والمسك الاسود لطرد الشيطان من الخرافات ! فإذا البخور والمسك تطرد الشيطان فما فائدة ذكر الله؟؟!! أنت إن معاك مس فتحتاجين برنامج رقية صحيحة بدون خرافات ومع الابتعاد عن المعاصي وهي العادة السرية وغيرها . ولابد أن تحافظي على أذكار الصباح والمساء . وأما قراءة البقرة كل ثلاث أيام فلم يرد فيه حديث صحيح .بل ورد عن آخر آيتين من سورة البقرة . وهنا البرامج للرقية الصحيحة بدون خرافات :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الذي حصل لك تسلط وخدع الشيطان عليك ، بسبب أن من الاشياء...
البخور والمسك يا أختي دائما ينصحونا فيه الرقاة وبالأخص
الشيخ عبدالله الخليفة فاعتقد مافيها شي اذا كان مقري فيه من آيات الله
ومعروف انه الريح الطيب ينفر منه الشياطين
وبالنسبة للرقية انا أقرأها طول الوقت يعني ماتركت ذكر الله والعود والمسك
مجرد أشياء مساعدة فقط لا غير هذا اللي حبيت أوضحه لك
الشيخ عبدالله الخليفة فاعتقد مافيها شي اذا كان مقري فيه من آيات الله
ومعروف انه الريح الطيب ينفر منه الشياطين
وبالنسبة للرقية انا أقرأها طول الوقت يعني ماتركت ذكر الله والعود والمسك
مجرد أشياء مساعدة فقط لا غير هذا اللي حبيت أوضحه لك
وردة شرقية :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الذي حصل لك تسلط وخدع الشيطان عليك ، بسبب أن من الاشياء المذكورة هناك خرافات وبدع وليست من الرقية حبيبتي قال تعالى : (ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين ) فتحديد التهليل 500 مرة لا دليل عليه ، وزيادة عن الذي ورد فيكون بدعة والبخور العود لا دخل لها في الرقية ، فإن ظننت انها تساعد في الشفاء فهذا يسبب زيادة تسلط لأنه لا دليل عليه والمسك الاسود لطرد الشيطان من الخرافات ! فإذا البخور والمسك تطرد الشيطان فما فائدة ذكر الله؟؟!! أنت إن معاك مس فتحتاجين برنامج رقية صحيحة بدون خرافات ومع الابتعاد عن المعاصي وهي العادة السرية وغيرها . ولابد أن تحافظي على أذكار الصباح والمساء . وأما قراءة البقرة كل ثلاث أيام فلم يرد فيه حديث صحيح .بل ورد عن آخر آيتين من سورة البقرة . وهنا البرامج للرقية الصحيحة بدون خرافات :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الذي حصل لك تسلط وخدع الشيطان عليك ، بسبب أن من الاشياء...
اختي انا اخالفك في كلامك فهنا الشيخ محمد حسن لديه ماجستير في الحديث ولم يقل مثل كلامك بارك الله فيك
هو من قال في الاصل على هذا الذكر وانه يحرق الجن وقال نحن نقول للمتطفلين لا نلتزم بالاعداد يعني يقصد انه ٥٠٠مو شرط لكنها كحد اقل فهمتيني ويمكن للمريض الزياده كما فعلت الاخت في موضوعها
بارك الله فيكم
هو من قال في الاصل على هذا الذكر وانه يحرق الجن وقال نحن نقول للمتطفلين لا نلتزم بالاعداد يعني يقصد انه ٥٠٠مو شرط لكنها كحد اقل فهمتيني ويمكن للمريض الزياده كما فعلت الاخت في موضوعها
بارك الله فيكم
كشنة من غير بصل :اختي انا اخالفك في كلامك فهنا الشيخ محمد حسن لديه ماجستير في الحديث ولم يقل مثل كلامك بارك الله فيك هو من قال في الاصل على هذا الذكر وانه يحرق الجن وقال نحن نقول للمتطفلين لا نلتزم بالاعداد يعني يقصد انه ٥٠٠مو شرط لكنها كحد اقل فهمتيني ويمكن للمريض الزياده كما فعلت الاخت في موضوعها بارك الله فيكماختي انا اخالفك في كلامك فهنا الشيخ محمد حسن لديه ماجستير في الحديث ولم يقل مثل كلامك بارك الله...
كشنة من غير بصل :اختي انا اخالفك في كلامك فهنا الشيخ محمد حسن لديه ماجستير في الحديث ولم يقل مثل كلامك بارك الله فيك هو من قال في الاصل على هذا الذكر وانه يحرق الجن وقال نحن نقول للمتطفلين لا نلتزم بالاعداد يعني يقصد انه ٥٠٠مو شرط لكنها كحد اقل فهمتيني ويمكن للمريض الزياده كما فعلت الاخت في موضوعها بارك الله فيكماختي انا اخالفك في كلامك فهنا الشيخ محمد حسن لديه ماجستير في الحديث ولم يقل مثل كلامك بارك الله...
غاليتي الذكر نوعان :
ذكر مطلق
وذكر مقيد
فالمقيد في الأحاديث لايجوز تحديد رقم آخر حتى لاتكون بدعية فمثلا لو جاءت الاحاديث أن تكرر ثلاث وأنت حددت هذا الذكر نفسه سبعا يكون بذلك أتيت بأمر خطأ بدعي
مثله مثل الوضوء فالشرع حدده ثلاث فمن زاد يكون ظلم نفسه .
قال النبي صلى الله عليه وسلم : من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد .
فالبدع تؤخر الشفاء وبل حتى تظاهر الشيطان أذاه مع البدعة يريد اضلاله أكثر .
أما الذكر المطلق فممكن الشخص يكرر الذكر بدون عد معين من الاستغفار والتهليل والتكبير والتسبيح يستطيع أن يقولها بدون عدد معين ، ,اما الذي يحدده بعدد للتفيد وأنه لاتفيد إلا بهذا العدد أو أكثر من هذا العدد فهنا تخصيص لايجوز
وهنا فتوى اللجنة الدائمة للإفتاء :
الأصل في الأذكار والعبادات التوقيف وألا يعبد الله إلا بما شرع، وكذلك إطلاقها أو توقيتها وبيان كيفياتها ، وتحديد عددها فيما شرعه الله من الأذكار والأدعية ، وسائر العبادات ، مطلقا عن التقييد بوقت أو عدد أو مكان أو كيفية، لا يجوز لنا أن نلتزم فيه بكيفية أو وقت أو عدد، بل نعبده به مطلقا كما ورد.
وما ثبت بالأدلة القولية أو العملية تقييده بوقت أو عدد أو تحديد مكان له أو كيفية، عبدنا الله به على ما ثبت من الشرع له " انتهى .
فمن يقول أن الذكر لايفيد إلا بحد أدنى وهو 500 أو ألف يأتي بالدليل عزيزتي .
لأن الشرع لم يحدد بخمسة مئة ,الف أو ألفين لتفيد الشخص .
وأما مسألة يقول لا إله إلا الله بنية الشفاء هذا العمل أثر على إخلاص العمل لله ، فهو يريد به الشفاء فقط ، فهذا النية يقول الله تعالى عنها ( من كان يريد حرث الآخرة نزد له في حرثه ومن كان يريد حرث الدنيا نؤته منها وماله في الآخرة من نصيب )
قال ابن عباس رضي الله عنهما: (من عمل صالحاً التماس الدنيا، صوماً أو صلاة أو تهجداً بالليل لا يعمله إلا لالتماس الدنيا، يقول الله: أوفّيه الذي التمَسَ في الدنيا من المثابة، وحبط عمله الذي كان يعمل التمَاسَ الدنيا، وهو في الآخرة من الخاسرين)
لأجل ذلك لابد للشخص لما يذكر الله يذكر الله طلبا لمغفرة الله لذنوبه والتجاء إليه ، وطلبا للثواب فيجعل ذلك همه لأن الذنوب سبب تسلط الشياطين .
اسمعي في الدقيقة 1:35 للشيخ الشتري ماذا يقول عن الاذكار التي يقولها الشخص لغرض دنيوي .
YouTube
أما مسألة حرق الجن :
الجن عالم غيبي ولايوجد دليل من الكتاب والسنة أن الجن تحترق بالذكر أو القرآن ،بل أن الله تعالى يقول في سورة الأجقاف :
(وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا ۖ فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَىٰ قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ ).
ذكر مطلق
وذكر مقيد
فالمقيد في الأحاديث لايجوز تحديد رقم آخر حتى لاتكون بدعية فمثلا لو جاءت الاحاديث أن تكرر ثلاث وأنت حددت هذا الذكر نفسه سبعا يكون بذلك أتيت بأمر خطأ بدعي
مثله مثل الوضوء فالشرع حدده ثلاث فمن زاد يكون ظلم نفسه .
قال النبي صلى الله عليه وسلم : من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد .
فالبدع تؤخر الشفاء وبل حتى تظاهر الشيطان أذاه مع البدعة يريد اضلاله أكثر .
أما الذكر المطلق فممكن الشخص يكرر الذكر بدون عد معين من الاستغفار والتهليل والتكبير والتسبيح يستطيع أن يقولها بدون عدد معين ، ,اما الذي يحدده بعدد للتفيد وأنه لاتفيد إلا بهذا العدد أو أكثر من هذا العدد فهنا تخصيص لايجوز
وهنا فتوى اللجنة الدائمة للإفتاء :
الأصل في الأذكار والعبادات التوقيف وألا يعبد الله إلا بما شرع، وكذلك إطلاقها أو توقيتها وبيان كيفياتها ، وتحديد عددها فيما شرعه الله من الأذكار والأدعية ، وسائر العبادات ، مطلقا عن التقييد بوقت أو عدد أو مكان أو كيفية، لا يجوز لنا أن نلتزم فيه بكيفية أو وقت أو عدد، بل نعبده به مطلقا كما ورد.
وما ثبت بالأدلة القولية أو العملية تقييده بوقت أو عدد أو تحديد مكان له أو كيفية، عبدنا الله به على ما ثبت من الشرع له " انتهى .
فمن يقول أن الذكر لايفيد إلا بحد أدنى وهو 500 أو ألف يأتي بالدليل عزيزتي .
لأن الشرع لم يحدد بخمسة مئة ,الف أو ألفين لتفيد الشخص .
وأما مسألة يقول لا إله إلا الله بنية الشفاء هذا العمل أثر على إخلاص العمل لله ، فهو يريد به الشفاء فقط ، فهذا النية يقول الله تعالى عنها ( من كان يريد حرث الآخرة نزد له في حرثه ومن كان يريد حرث الدنيا نؤته منها وماله في الآخرة من نصيب )
قال ابن عباس رضي الله عنهما: (من عمل صالحاً التماس الدنيا، صوماً أو صلاة أو تهجداً بالليل لا يعمله إلا لالتماس الدنيا، يقول الله: أوفّيه الذي التمَسَ في الدنيا من المثابة، وحبط عمله الذي كان يعمل التمَاسَ الدنيا، وهو في الآخرة من الخاسرين)
لأجل ذلك لابد للشخص لما يذكر الله يذكر الله طلبا لمغفرة الله لذنوبه والتجاء إليه ، وطلبا للثواب فيجعل ذلك همه لأن الذنوب سبب تسلط الشياطين .
اسمعي في الدقيقة 1:35 للشيخ الشتري ماذا يقول عن الاذكار التي يقولها الشخص لغرض دنيوي .
YouTube
أما مسألة حرق الجن :
الجن عالم غيبي ولايوجد دليل من الكتاب والسنة أن الجن تحترق بالذكر أو القرآن ،بل أن الله تعالى يقول في سورة الأجقاف :
(وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا ۖ فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَىٰ قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ ).
الصفحة الأخيرة
الذي حصل لك تسلط وخدع الشيطان عليك ، بسبب أن من الاشياء المذكورة هناك خرافات وبدع وليست من الرقية حبيبتي
قال تعالى : (ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين )
فتحديد التهليل 500 مرة لا دليل عليه ، وزيادة عن الذي ورد فيكون بدعة
والبخور العود لا دخل لها في الرقية ، فإن ظننت انها تساعد في الشفاء فهذا يسبب زيادة تسلط لأنه لا دليل عليه
والمسك الاسود لطرد الشيطان من الخرافات ! فإذا البخور والمسك تطرد الشيطان فما فائدة ذكر الله؟؟!!
أنت إن معاك مس فتحتاجين برنامج رقية صحيحة بدون خرافات ومع الابتعاد عن المعاصي وهي العادة السرية وغيرها .
ولابد أن تحافظي على أذكار الصباح والمساء .
وأما قراءة البقرة كل ثلاث أيام فلم يرد فيه حديث صحيح .بل ورد عن آخر آيتين من سورة البقرة .
وهنا البرامج للرقية الصحيحة بدون خرافات :
https://www.hawaaworld.com/%D8...