يابنااات عالم حووواء الغاليااات على قلبي
أنا ألفت روااااية وهذي أول تجررربة لي وياليت تنااال إعجابكم
وطبعا الرواااية قصيره شوووي :22: وماهي مقيده بالشروووط كثييير
يعني بالتحليل الدقيق
والقصايد اللي فيهااا أنا كاتبتهااااااااااااااا:22:
وياليت تعجبكم
~~مـــأســـاة شــاعــــر محـــب~~
فيي جامعة البترول والمعادن في الظهران وبالتحديد في قسم النتائج كان خالد يبحث عن نتيجته هو وصديقة العزيز مساعد وماإن وقعت عين خالد على إسمه إلا وصرخ
صرخه قووويه
مساعد/ وش فيك خالد
خالد/ أبشرك مســاعد
مساعد/هاه بشر إن شاء الله نجحت
خــالد /أفا عليك نجحت وبتفوووق بعد
مســاعد ((وهومنزل راسه))/مبروووك خالد
خـالد/ الله يبارك فيك وش فيك يامساعد كأنك مهموم
مســاعد/ رسبت والله يعيين
خالد/ الله يعين إن شاء الله تعوضها السنة الجاية
مساعد/خالد روح بشّر أمك يالله
خـــالد/أيه واللله يالله مع السلامه
مساعد/مع السلامه
~~~في بيت أم خـــالد~~~
خــالد/ يمه يمه أبشّرك
أم خـــالد (حصة)/نعم بشر ياوليدي وش سويت
خالد/يمة نجحت وبتفوووق بعد
أم خالد/ مبرورك ياولدي مالي إلاالله ثم إنت رفعت راسي يالغالي
خالد/الله يبارك فيك يمه إن شاء الله أصير مهندس وارفع رأسك فووووق
أم خالد/ يابعدي ياخالد
خالد راح لغرفته وإرتاح وقعد يفكر بسارهـ بنت عمه اللي يحبها وتحبه وكان يخطط
بالزواج بهاوتذكر السنوات اللي مضت وهو يشعر فيها لان موهبة الشعر ماطلعت إلا من حبه لسارهـ وفجأهـ فتح دولابه وأخرج كتاب الأشعار وفتح الصفحة الاولى
وهي قصيدهـ كتبها من حبه لسارهـ تقول:
أبي أوصف لكم وحدهـ
غلاها واصل حـــــــــدهـ
سارهـ حبه ماله مثيل وهذا قدره
لياحكت تتناثر فيها المحبه
ولياضحكت تضحك الدنيا من ضحكة
ياناس غلاها واصل حــــــــــدهـ
غلاها مثل البحر ماله مسدهـ
ولها في قلبي كل المعزهـ
وفتح الصفحة الثانية ومكتوب فيها:
المشاعر اللي فيني ماهي على لعب وهزل
المشاعر تحتويني صــــــــــادقة قول وفعل
وفجأهـ نادته أمـه حصة
أم خالد/خالد يالله تعال الغداء جاهز
خـــالد/حاضر يمه أنا جـايك
نزل خالد وهو يتغدى كان سرحان
أم خالد/خالد وش فيك سرحـــان
خالد/نعم لا لا مافي شي
أم خالد/لا خالد قلي وش فيك ترى أزعـــل
خالد/أوكي يمة شوفي مادام إني تخرجت من الجامعه والوظيفة إن شاء الله جاهزة
ليش ماأتزوووج
أم خالد/يابعدي ياخالد هذي الساعه المباركة إن شاء الله أدور بنت الحلال اللي تسعدك
خالد/لايمه أنا بتزوج ســـاره بنت عمي يمه
أم خالد/لا كفايه المشاكل اللي صارت بينك وبين عمك وتبغى تتزوج ساره علشان
تكثر المشاكل لا لا إلا ساره مانبيها
خالد/ مااقدر يمه أتزوج غيرها أبد ومستحيل أفكر بوحده غيرها مستحيل مستحيل ولا أبقعد عزوبي طول عمري
أم خالد/يعني مالقيت إلا هي بنات الحلال واجد وفي بنات أحلى من سارهـ بكثير
وش تبي فيها
خالد/خلاص يمه أبقوم خلصت فطوري
أم خالد/وين ترووح
خالد/أبروح عند صديقي مساعد يالله مع السلامـه
أم خالد /مع السلامه
راح خالد عند صديقة مساعد وقال
خالد/مساعد تدري أمي وش قالت اليوووم
مساعد/وش قالت
خالد/تقول ماراح تتزوج سارهـ أبد ولا تفكر فيها طيب وشلووون أسوي وانا مافكرت باحد غيرها ومستحيل أتزوج غيرها
مسـاعد/طيب حاول ليما توافق
خالد/الله يعين بحاول وإن شاء الله توافق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وفــــــــي بيـــــــــــــــــت سارهـ
أبو سارهـ (سعود)/أم سارهـ تعالي بقولك سالفة
أم سارهـ (أميـــرهـ)نعم هذاني جيت وشو
سعود/اليوم جانا خطيب لبنتك سارهـ
أميرهـ/والله وش سويتوا
سعود/والله أنا قلتلهم إني موافق وبس ناخذ راي البنت وأمها
أميره/طيب من هم
سعود/ فيصل ولد نايف اللي معي بالشركه
أميره/مادامه ولد نايف فأنا موافقة أبشوف راي بنتي ساره أكيد بتوافق
أم سارهـ راحت لغرفة سارهـ ونادت سارهـ
أم ساره/سارهـ أفتحي الباب بسرعه
ساره/نعم يمه وش تبين
أم سارهـ/تعالي إقعدي بقولك
سارهـ/ وشو السالفة
أم سارهـ/شفتي نايف اللي مع أبوك بلعمل جانا اليووم هو وولدهـ ويبون يخطبونك
ويقولون ننتظر رايك
سـارهـ مصدومه/ لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
أم سارهـ/ وش فيك وجع
سارهـ/لا مافي شي بس موالحين أتزوج يعني باقي انا صغيرهـ بثاني جامعه وأفكر
بمستقبلي وبعدين أفكر بالزواج
أم سارهـ/أقولك إدرسي وانتي متزوجه وش فيها
ساره/ لا يمه مستحيل أتزوج وخصوصا أهل فيصل ماأبيهم ماأدري ليش
أم سارهـ/ تستاهلين القطار وفاتك يالله الجلسة معك ماهيب زينه
سارهـ وهي تفكر بخالد باللي يحبها وتحبه وماتقدر تفكر بغيرهـ وتقول في نفسها
متى يجي خالد ويخطبني قبل ماتزوجني أمي واحد غيرهـ بالغصب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~في بيت خـــــــــــالــــــــــــــد~~~
خالد /هلا يمه شخبارك
أم خالد/أهلين الحمد لله بخير ياوليدي
خالد/ يمه بروح فوق لغرفتي تعبان بنااام
أم خالد/ طيب روح نام وإن شاء الله إذا قمت بكرى بقولك سالفة خلاص
خالد/أوكي
خالد وهو رايح غرفتةويفكر بالسالفه اللي بتقوله أمه ويقول في نفسه:
الله يمكن أمي بتوافق على زواجي من سارهـ الله ياليـــــــــــــت
يتبـــــــــــــــــــــــــع
#حواء# @hoaaa_24
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
#حواء#
•
خالد وهو رايح للغرفة وماهومصدق باللي صار وحس إنه بحلم
ماهو بحقيقة من قوة الصدمه ومن حبه الشديــد لسارهـ أصبح يهوجس
~~~في بيت سميــره~~~
أم سميــرهـ/سميره هاه من قدك خالد خطبك وش تبين بعد
سميره/أقول ترى خالد ماأطيقه يمه أصلاً هوعايش قصة حب مع
بنت عمه صديقتي قالت ومادام أبوي غصبني عليه وش أسوي
الشكوى لله
أم سميرهـ/خلاص عااد اليووم بتكلمنا وتحدد الملكه
سميرهـ/يووهـ يالله برووح لغرفتي أحسن
~~~في بيت سارهـ~~~
ساره وهي راجعه من الجامعه ووجهها معتفس فوق تحت
أم سارهـ/وين السلام
سارهـ /يوووه نسيت السلام عليكم
أم سارهـ/وعليكم السلام وش فيك سارهـ كأنك متضايقه أحد
ضايقك
سارهـ/لا لا يمه أبد مافي شي سلامتك
راحت سارهـ لغرفتها وقعدت في السرير وتبكي بكاء غير طبيعي
وتقول في نفسها:
معقوله الخبر اللي قالته صديقتي عن سميرهـ معقووله خالد
سوى كذا لا ماأصدق
مستحيل
ليش ياخالد أنا رفضت الزواج من فيصل علشانك وش فيك خالد
أكيــــــد السالفه فيها إنّ
~~~في بيت خالــــــــد~~~
أم خـــالد/ يالله خالد نرووح نملك يالله رااح الوقت
خالد/ زين يمه الله لوتمـــــــــوت سميرهـ يكووون أحســـن ياليت
أم خالد/فال الله ولا فالك
خـالد/ يالله مشينا الله يعيـــــــــــن
~~~في بيت سميـــــرهـ~~~
أم سميــرهـ/هلا والله بأم خالد وشخبارك
أم خالد/أهلين يابعدي بخيير وشلونك
أم سميرهـ /والله بخيير تعالي تفضلي
في قسم الرجال عند أبو سميرهـ
أبو سميرهـ/هلا بخالد وش أحوالك
خالد(وهو متضايق)/أهلين والله بخير
أبو سميرهـ/خالد ألحين يجي إن شاء الله المملك
خالد (بقلبه)/ ياعله مايجي طول حياته
أبو سميرهـ/وش فيك خالد
خالد/أبد مافي شي ياأبو سميروهـ
أبوسميرهـ/نـــــــــعـــــــــــم
خالـــــــد/سلامتك
المملك/السلام عليكم
أبو سميرهـ وخالد/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دخل المملك وتمت الملكــه وخالد يفكر بسارهـ ووجه معتفس
أبو سميرهـ/ مبروووووك خالد
خالد/هااه أيه أيه الله يبارك فيك
وعند أم سميرهـ
أم سميرهـ/مبرووك يام خالد
أم خالد/ الله يبارك فيك يالغاليه
رجع خالد وأمه لبيتهم وخالد زهقان ماودهـ يكلم أحد وراح غرفته
يبكي بحرارهـ
وحس أنه في حلــــــــــــــــم
ماهو بحقيقة من قوة الصدمه ومن حبه الشديــد لسارهـ أصبح يهوجس
~~~في بيت سميــره~~~
أم سميــرهـ/سميره هاه من قدك خالد خطبك وش تبين بعد
سميره/أقول ترى خالد ماأطيقه يمه أصلاً هوعايش قصة حب مع
بنت عمه صديقتي قالت ومادام أبوي غصبني عليه وش أسوي
الشكوى لله
أم سميرهـ/خلاص عااد اليووم بتكلمنا وتحدد الملكه
سميرهـ/يووهـ يالله برووح لغرفتي أحسن
~~~في بيت سارهـ~~~
ساره وهي راجعه من الجامعه ووجهها معتفس فوق تحت
أم سارهـ/وين السلام
سارهـ /يوووه نسيت السلام عليكم
أم سارهـ/وعليكم السلام وش فيك سارهـ كأنك متضايقه أحد
ضايقك
سارهـ/لا لا يمه أبد مافي شي سلامتك
راحت سارهـ لغرفتها وقعدت في السرير وتبكي بكاء غير طبيعي
وتقول في نفسها:
معقوله الخبر اللي قالته صديقتي عن سميرهـ معقووله خالد
سوى كذا لا ماأصدق
مستحيل
ليش ياخالد أنا رفضت الزواج من فيصل علشانك وش فيك خالد
أكيــــــد السالفه فيها إنّ
~~~في بيت خالــــــــد~~~
أم خـــالد/ يالله خالد نرووح نملك يالله رااح الوقت
خالد/ زين يمه الله لوتمـــــــــوت سميرهـ يكووون أحســـن ياليت
أم خالد/فال الله ولا فالك
خـالد/ يالله مشينا الله يعيـــــــــــن
~~~في بيت سميـــــرهـ~~~
أم سميــرهـ/هلا والله بأم خالد وشخبارك
أم خالد/أهلين يابعدي بخيير وشلونك
أم سميرهـ /والله بخيير تعالي تفضلي
في قسم الرجال عند أبو سميرهـ
أبو سميرهـ/هلا بخالد وش أحوالك
خالد(وهو متضايق)/أهلين والله بخير
أبو سميرهـ/خالد ألحين يجي إن شاء الله المملك
خالد (بقلبه)/ ياعله مايجي طول حياته
أبو سميرهـ/وش فيك خالد
خالد/أبد مافي شي ياأبو سميروهـ
أبوسميرهـ/نـــــــــعـــــــــــم
خالـــــــد/سلامتك
المملك/السلام عليكم
أبو سميرهـ وخالد/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دخل المملك وتمت الملكــه وخالد يفكر بسارهـ ووجه معتفس
أبو سميرهـ/ مبروووووك خالد
خالد/هااه أيه أيه الله يبارك فيك
وعند أم سميرهـ
أم سميرهـ/مبرووك يام خالد
أم خالد/ الله يبارك فيك يالغاليه
رجع خالد وأمه لبيتهم وخالد زهقان ماودهـ يكلم أحد وراح غرفته
يبكي بحرارهـ
وحس أنه في حلــــــــــــــــم
#حواء#
•
في جــامـعة ســــارهـ~~~~
صديقة سارهـ/ساره دريتي خالد ملك أمــــس
ســــارهـ(نزل عليها الخبر كالصاعقة)/والله لا مستحييييل خالد خالد
ملــــك
صديقة سارهـ/أقول هوملك بس تقول سميرهـ يقول أبوها أن خالد
ماهو طبيعي يوم الملكه وجه معتفس وقاعد يقول مافي شي يابو
سميرووهـ وإن شكله مغصووب على زواجه
سارهـ/والله توقعتها كذا خالد خالد ماراح أنساك ولاراح أتزوووج
علشانك
صديقة سارهـ/تصدقين تقول سميرهـ ماهوداخل مزاجي هالخالد
هذا
سارهـ/إن شاء الله مايدخل مزاجها علشان يطلقها ويتزوجني والله
أدري أنك مغصوب ياخالد وتوقعتها
~~~ في بيت خالـــــــد~~~
أم خالد/ يالله خالد تجهز الليله عرسك يالله تجهز
خالد/يووهـ ياربي على هالعرس ومنهي اللي تبي تتزوجني
علشان أكون متجهز لها
أم خالد/ يالله عاد
~~~ في القصر في القسم الرجالي~~~
مساعد/مبرووك خالد منك المال ومنها العيال
خالد/على ايش ياحظي على بنت عمي سارهـ
مساعد/خلاص خالد هذا اللي كاتبه ربي
خالد/ الله يعين قدر الله وماشاء فعل
~~~في القصر في القسم النسائي~~~
أم خالد/ مبرووك يابنيتي سميرهـ وإن شاء الله أحطك بعيوني
سميرهـ(تتكلم ومالها نفس)/الله يبارك فيك ياأم خـــالد
أم سميرهـ/هاه ياام خالد ترى سميرهـ بنتي لاتزعلينها زعلها مثل
زعلي يالغاليه
أم خـــالد/أفااا عليك لاتوصين حريص
الجــزء الرابع
وتزوج خالد على سميرهـ ومرّ على زواجهــمـــا شهر وخالد كارهها
ولا دخلت قلبــــه وطول وقته يفكر بســـــــارهـ
في يوم من الأيام زهقت سميرهـ من من خالد وكثرة سرحــانه
سميرهـ (وهي معصبة)/أقول خالد إلى متى وأنت شارد ذهنك
على ماأعتقد أني تزوجت آدمي ماهو جماااد الحمد لله والشكر
خالد/خير وش عندك وش تبيني أسوي إقترحي إقتراح يالذكيييه
سميرهـ/أدري إنك تفكر بساررهـ صح
خالد(مذهول)/وش عرفك فيها
سميرهـ/أعرفها مالت عليها دامك تفكر فيها وش تبي تزوجني
خالد وهو معصب/أقوول لاتغلطيين عليها وإن شفتك غلطتي عليها
والله لأطلقك
وبعدين أنا مغصوب من أمي ولا ماأبيك ياسميروووهـ
سميرهـ/زين هين هذي بدايتها خلااص من اليوم ورايح ماراح
تشوف رقعة وجهي
خالد/رووحي باللي مايردك إن شاء الله
~~~في بيت أبو سميرهـ~~~
سميرهـ وهي داخله بيت أمها وتبكي ومعها شناطهـــا ...
سميرهـ/يمه يمه شفتي وش صار معي آه آه يالقهر
أم سميرهـ/ليش وش فيك يابنيتي عسى ماشر
سمــيرهـ/تهاوشت أنا وخالد وبعدين قلتلة ماراح تشوف رقعة وجهي
أبـــــــد
أم سميرهـ/ يالخبله وش سوويتي
سميــرهـ/والله قاهرني يمه قلتله ليش دايماً سرحان وشار باله
وعصب علي بعدين قلت أدري إنك تفكر بساره دامك تحبها ليش
تزوجني
أم سميرهـ/وبعدين كملي وش صار
سميرهـ (وهي تبكي)/وبعدين قاللي أني أنا مغصوب من أمي ولا
ماتزوجتك
أم سميرهـ/هدي بالك مادامها كذا برووح أتصل على أمه علشان
يرجعك خالد ويستسمح منــــــــك
سميرهـ/يمه خلاص ماأبيه دامه يحب وحدهـ غيري مستحييل أرجع
له أبيه يطلقني اليووم قبل بكرى فهمتي أبمسح من عقلي وااحد أسمه خــــــــــالــــــــد
صديقة سارهـ/ساره دريتي خالد ملك أمــــس
ســــارهـ(نزل عليها الخبر كالصاعقة)/والله لا مستحييييل خالد خالد
ملــــك
صديقة سارهـ/أقول هوملك بس تقول سميرهـ يقول أبوها أن خالد
ماهو طبيعي يوم الملكه وجه معتفس وقاعد يقول مافي شي يابو
سميرووهـ وإن شكله مغصووب على زواجه
سارهـ/والله توقعتها كذا خالد خالد ماراح أنساك ولاراح أتزوووج
علشانك
صديقة سارهـ/تصدقين تقول سميرهـ ماهوداخل مزاجي هالخالد
هذا
سارهـ/إن شاء الله مايدخل مزاجها علشان يطلقها ويتزوجني والله
أدري أنك مغصوب ياخالد وتوقعتها
~~~ في بيت خالـــــــد~~~
أم خالد/ يالله خالد تجهز الليله عرسك يالله تجهز
خالد/يووهـ ياربي على هالعرس ومنهي اللي تبي تتزوجني
علشان أكون متجهز لها
أم خالد/ يالله عاد
~~~ في القصر في القسم الرجالي~~~
مساعد/مبرووك خالد منك المال ومنها العيال
خالد/على ايش ياحظي على بنت عمي سارهـ
مساعد/خلاص خالد هذا اللي كاتبه ربي
خالد/ الله يعين قدر الله وماشاء فعل
~~~في القصر في القسم النسائي~~~
أم خالد/ مبرووك يابنيتي سميرهـ وإن شاء الله أحطك بعيوني
سميرهـ(تتكلم ومالها نفس)/الله يبارك فيك ياأم خـــالد
أم سميرهـ/هاه ياام خالد ترى سميرهـ بنتي لاتزعلينها زعلها مثل
زعلي يالغاليه
أم خـــالد/أفااا عليك لاتوصين حريص
الجــزء الرابع
وتزوج خالد على سميرهـ ومرّ على زواجهــمـــا شهر وخالد كارهها
ولا دخلت قلبــــه وطول وقته يفكر بســـــــارهـ
في يوم من الأيام زهقت سميرهـ من من خالد وكثرة سرحــانه
سميرهـ (وهي معصبة)/أقول خالد إلى متى وأنت شارد ذهنك
على ماأعتقد أني تزوجت آدمي ماهو جماااد الحمد لله والشكر
خالد/خير وش عندك وش تبيني أسوي إقترحي إقتراح يالذكيييه
سميرهـ/أدري إنك تفكر بساررهـ صح
خالد(مذهول)/وش عرفك فيها
سميرهـ/أعرفها مالت عليها دامك تفكر فيها وش تبي تزوجني
خالد وهو معصب/أقوول لاتغلطيين عليها وإن شفتك غلطتي عليها
والله لأطلقك
وبعدين أنا مغصوب من أمي ولا ماأبيك ياسميروووهـ
سميرهـ/زين هين هذي بدايتها خلااص من اليوم ورايح ماراح
تشوف رقعة وجهي
خالد/رووحي باللي مايردك إن شاء الله
~~~في بيت أبو سميرهـ~~~
سميرهـ وهي داخله بيت أمها وتبكي ومعها شناطهـــا ...
سميرهـ/يمه يمه شفتي وش صار معي آه آه يالقهر
أم سميرهـ/ليش وش فيك يابنيتي عسى ماشر
سمــيرهـ/تهاوشت أنا وخالد وبعدين قلتلة ماراح تشوف رقعة وجهي
أبـــــــد
أم سميرهـ/ يالخبله وش سوويتي
سميــرهـ/والله قاهرني يمه قلتله ليش دايماً سرحان وشار باله
وعصب علي بعدين قلت أدري إنك تفكر بساره دامك تحبها ليش
تزوجني
أم سميرهـ/وبعدين كملي وش صار
سميرهـ (وهي تبكي)/وبعدين قاللي أني أنا مغصوب من أمي ولا
ماتزوجتك
أم سميرهـ/هدي بالك مادامها كذا برووح أتصل على أمه علشان
يرجعك خالد ويستسمح منــــــــك
سميرهـ/يمه خلاص ماأبيه دامه يحب وحدهـ غيري مستحييل أرجع
له أبيه يطلقني اليووم قبل بكرى فهمتي أبمسح من عقلي وااحد أسمه خــــــــــالــــــــد
#حواء#
•
~~~~في جامعه ســــــــارهـ~~~~
صديقة سارهـ/ساره عندي لك خبر بمليار ريال
سارهـ/ماأعتقد فيه بشارهـ بعد ماتزووج خالــــــــد
صديقتها/وش دراك ان الخبر فية خالد
ساره/والله وش السالفة قولي يالله بسرعــــــــه
صديقتها/تقول سميرهـ أنها تهاوشت مع خالــــد علشانك
ساره/علشانـــــــــــــــــــــــي تكفين كملي السالفه
صديقتها قالت لسارهـ عن سبب الهوشه
سارهـ/ماأصدق اللي قلتيه خالد وينك
طلقهااااا طلقهاااا
الله يبشرك بها الخبر المفرح يالغاليــــه
~~~~في بيت خـــالد~~~~
أم خالد/آهـ ياخالد وش سويت أنتي وسميرهـ
خالد/يمه لا تكلميني عنها أصلاًهي الغلطانه ومالها دخل فيني
أسرح ولا لا وبعدين خلااص أبطلقها هي طلبت الطلاق ومصرهـ عليه
أم خالد/لا حرام عليك لا تطلقها ماسوت شي
خالد/ماسوت شي أيه هين ورقة طلاقها واصله بكرى ومستحيل
أرجع لها قلتلك ماأبغى غير سارهـ وماوافقتي الله يسامحك
~~~~في بيت أبو سميرهـ~~~~
أم سميرهـ /وش رايك ياسميرهـ فضحتينا بورقة الطلاق اللي جابها
خالد توك متزوجه مالك شهر وتطلقتي والله من الفشيلة ياسميرهـ
سميرهـ/يمه هذا الباقي تبيني أجلس مع واحد مايحبني ويفكر
بغيري
أم سميرهـ/الشكوى لله
~~~الجزء الخـــــــــــامس~~~
~~~في بيت ســــارهـ~~~
أم سارهـ/ساره شفتي ولد عمك خالد اللي تزوج سميرهـ تدرين
أمها أمس تقول طلقها
سارهـ/هااااااه طلقها والله يمه والله ياهوووووووو
أم سارهـ/وش فيك كل هذا حب لخالد ياويلي منك ياسويرهـ
سارهـ/هااه ماقلت شي ههههههه
سارهـ وهي مبتسمه ومشققه فمها وتقول في نفسها:
الله طلقها خالد أنا اليوووم غير ماأصدق خالد لي إن شاء الله
~~~في بيت خالد~~~
أم خالد/أرتحت خالد يوم طلقت سميرهـ
خالد/لاتقولين أسمها خلاص أنا عايش بدونها أحلى والله مرت على
زواجي شهر كأنه سنه الحمد لله إني طلقتها
أم خالد/أنت من زمان ودك تطلقها من يوم زفوك عليها
خالد/خلاص يمه إغلقي سيرة سميرهـ
~~~خالد عند صديقه مساعد~~~
خالد/ هلا مساعد شخبارك
مساعد/أهلين الحمد لله بخير أقول خالد عسى ماشر على الطلاق
خالد(وهو مبتسم)/قولي مبرووك على الطلاق الحمد لله إني
طلقتها
مساعد/الله يقطع بليسك
خالد/ شوف مساعد أنا أبخطب ســــــارهـ أدري إنها زعلت بالزواج
من سميرهـ بس أكيد تدري إني مغصووب
مساعد/ إذا تبغى مساعدهـ أنا حااضر كم عندنا من خالد
~~~في بيت خالد~~~
أم خالد/خالد وينك تــأخرت
خالد/والله أنا عند صديقي الغالي مساعد سولفت معه وأخذتنا
السواليف
يمـه بقولك شي
أم خالد/نعم وش تبي
خالد/ترى أبخطب سارهـ ومالي شغل وإلا أبنتحر
أم خالد/ياربيه على سارهـ اللي غثتنا ودمرت حياتك
خالد/ يمه لا تقولين عنها شي ترى إذا سبيتيها أحس إنك
تجرحيني تكفين يمه
والله يخليك أبخطبها تكفيــــــــن
أم خالد/خلاص مالي إلا ولد واحد وعلشان أبوك الله يرحمة يقول
حققي كل اللي
يتمناهـ خالد فأنا موافقه ها وش رايك
خالد/الله ياأحلى أم يمه أحبك حققتي اللي أتمناه مستقبلي
حياتي أبخطبها ياهوووو
أم خالد/يابعدي ياخالد
وفي الصبا ح أم خالد راحت لغرفة خالد تصحيه
أم خالد/ خالد يالله قوم وراك دوام يالله عاد
خالد/هلا يمه أبشري لوتبيني أروح المريخ أروح يالله مع السلامـــه
أم خالد/وين ترووح غسل وجهك ألبس ملابسك أفطرفطورك
ههههههه
خالد/ يووه نسيت والله من الفرحه يمه خلاص بغسل وجهي وألبس
وأفطر
أم خالد/ زين يالله
صديقة سارهـ/ساره عندي لك خبر بمليار ريال
سارهـ/ماأعتقد فيه بشارهـ بعد ماتزووج خالــــــــد
صديقتها/وش دراك ان الخبر فية خالد
ساره/والله وش السالفة قولي يالله بسرعــــــــه
صديقتها/تقول سميرهـ أنها تهاوشت مع خالــــد علشانك
ساره/علشانـــــــــــــــــــــــي تكفين كملي السالفه
صديقتها قالت لسارهـ عن سبب الهوشه
سارهـ/ماأصدق اللي قلتيه خالد وينك
طلقهااااا طلقهاااا
الله يبشرك بها الخبر المفرح يالغاليــــه
~~~~في بيت خـــالد~~~~
أم خالد/آهـ ياخالد وش سويت أنتي وسميرهـ
خالد/يمه لا تكلميني عنها أصلاًهي الغلطانه ومالها دخل فيني
أسرح ولا لا وبعدين خلااص أبطلقها هي طلبت الطلاق ومصرهـ عليه
أم خالد/لا حرام عليك لا تطلقها ماسوت شي
خالد/ماسوت شي أيه هين ورقة طلاقها واصله بكرى ومستحيل
أرجع لها قلتلك ماأبغى غير سارهـ وماوافقتي الله يسامحك
~~~~في بيت أبو سميرهـ~~~~
أم سميرهـ /وش رايك ياسميرهـ فضحتينا بورقة الطلاق اللي جابها
خالد توك متزوجه مالك شهر وتطلقتي والله من الفشيلة ياسميرهـ
سميرهـ/يمه هذا الباقي تبيني أجلس مع واحد مايحبني ويفكر
بغيري
أم سميرهـ/الشكوى لله
~~~الجزء الخـــــــــــامس~~~
~~~في بيت ســــارهـ~~~
أم سارهـ/ساره شفتي ولد عمك خالد اللي تزوج سميرهـ تدرين
أمها أمس تقول طلقها
سارهـ/هااااااه طلقها والله يمه والله ياهوووووووو
أم سارهـ/وش فيك كل هذا حب لخالد ياويلي منك ياسويرهـ
سارهـ/هااه ماقلت شي ههههههه
سارهـ وهي مبتسمه ومشققه فمها وتقول في نفسها:
الله طلقها خالد أنا اليوووم غير ماأصدق خالد لي إن شاء الله
~~~في بيت خالد~~~
أم خالد/أرتحت خالد يوم طلقت سميرهـ
خالد/لاتقولين أسمها خلاص أنا عايش بدونها أحلى والله مرت على
زواجي شهر كأنه سنه الحمد لله إني طلقتها
أم خالد/أنت من زمان ودك تطلقها من يوم زفوك عليها
خالد/خلاص يمه إغلقي سيرة سميرهـ
~~~خالد عند صديقه مساعد~~~
خالد/ هلا مساعد شخبارك
مساعد/أهلين الحمد لله بخير أقول خالد عسى ماشر على الطلاق
خالد(وهو مبتسم)/قولي مبرووك على الطلاق الحمد لله إني
طلقتها
مساعد/الله يقطع بليسك
خالد/ شوف مساعد أنا أبخطب ســــــارهـ أدري إنها زعلت بالزواج
من سميرهـ بس أكيد تدري إني مغصووب
مساعد/ إذا تبغى مساعدهـ أنا حااضر كم عندنا من خالد
~~~في بيت خالد~~~
أم خالد/خالد وينك تــأخرت
خالد/والله أنا عند صديقي الغالي مساعد سولفت معه وأخذتنا
السواليف
يمـه بقولك شي
أم خالد/نعم وش تبي
خالد/ترى أبخطب سارهـ ومالي شغل وإلا أبنتحر
أم خالد/ياربيه على سارهـ اللي غثتنا ودمرت حياتك
خالد/ يمه لا تقولين عنها شي ترى إذا سبيتيها أحس إنك
تجرحيني تكفين يمه
والله يخليك أبخطبها تكفيــــــــن
أم خالد/خلاص مالي إلا ولد واحد وعلشان أبوك الله يرحمة يقول
حققي كل اللي
يتمناهـ خالد فأنا موافقه ها وش رايك
خالد/الله ياأحلى أم يمه أحبك حققتي اللي أتمناه مستقبلي
حياتي أبخطبها ياهوووو
أم خالد/يابعدي ياخالد
وفي الصبا ح أم خالد راحت لغرفة خالد تصحيه
أم خالد/ خالد يالله قوم وراك دوام يالله عاد
خالد/هلا يمه أبشري لوتبيني أروح المريخ أروح يالله مع السلامـــه
أم خالد/وين ترووح غسل وجهك ألبس ملابسك أفطرفطورك
ههههههه
خالد/ يووه نسيت والله من الفرحه يمه خلاص بغسل وجهي وألبس
وأفطر
أم خالد/ زين يالله
#حواء#
•
خالد نزل وراح يفطر مع أمه
خالد/ يمه ترى اليوم نبغى نروح لعمي العزيز الغالي
أم خالد/عمك العزيز الغالي ولا سارهـ
خالد/ كلهم عزيزين وغالين
أم خالد/ زين بس مو تفشلنا من الفرحة اللي فيك أقل علشان
يزوجونك
خالد/ أفااا عليك أنا عاقل من يوم حبيت سارهـ
أم خالد/الله من الكذب
خالد/يمه يالله برووح العمل أخاف يفصلوني شلون بعيّش سارهـ
قولي لي بالله عليك
أم خالد (وهي مبتسمه)/ مع السلامه
(الجزء السادس)
~~~وبعد مارجع خالد إلى العمل راح لصديقة مساعد~~~
خالد/مساعد مساعد أبشرك مساعد أبخطب سارهـ اليوم سارهـ أمنية حياتي من
يوم أنـا صغير سارهـ قصيدتي تعرف وش معنى
س,ا,ر,هـ أربع حرووف تمنيتها وحـاولت علشان أخطبهـا يامســاعد
مساعد/مبرووووووك ياخالد الغالي وإن شاء الله تتزوجون بأقرب وقت
خالد/ إن شاء الله يــــــــــــارب
~~~في بيت خـــالد~~~
خالد/ السلام عليكم يمه
أم خالد/وعليكم السلام هلا وليدي
خالد/ أهلين يمه اليوم كلمي أم سارهـ وتجهزي علشان نروح لهم أوكي يالغاليه
أم خالد/حاضر ياوليدي روح نام لغرفتك علشان تقوم لصلاة العصر
خالد وهو رايح لغرفته إرتاح على السرير وتذكر سارهـ وهو طاير من الفرحه لإن
أمنية حياته بيخطبها اليوم وفتح دولابه وأخذ ورقه وقلم وكتـــــب:
رجعت لك وكلي شوق محتوينــــــــــي
رجعت لك وماأفكر بغيرك أحــــــــــــد
ساره أنتي حياتي وعشقي اللي مبتليني
سارهـ أحبـــــــك وحبي لك للأبـــــــــد
كتبها ودمووع الفرحه بعيونـه ويقول في نفسه:
سارهـ أنتظريني أنـــــــــا جايك ســـــــــــارهـ غلاك للأبـــــــــــد
~~~في بيت ســــــــارهـ~~~
أم سارهـ/ياأبوسارهـ تدري اليوم كلمتنا أم خالد وتقول أبجيك أنا وخالد
أبو سارهـ/خيير إن شاء الله من زمــان ماجوا أكيد يبون
فلوس
أم سارهـ/وش يبون بفلوسك خالد يشتغل مهندس وراتبه زين
والله ماأدري ليش جايين يمكن يبون يستانسون
سارهـ وهي تستمع للحوار اللي دار بين أمها وأبوهـا صرخت صرخــه قوويه
أم سارهــ/وش فيــــــــك
أبو سارهـ/ وش اللي حصل خوفتينا
سارهـ /لا بس تذكرت موقف محزن بالجامعــــــــــــه
أم ســـارهـ/وكل هذا علشان موقف صار لك بالجامعه يالله قومي وجــــع
سارهـ قامت وتقول في نفسها:
يمكن خالد يبي يخطبني اليوم أكيد ماجو إلا علشاني اليوم أحلى يوم بهالدنياااا
سارهـ لخالد وخالد لسـارهـ ههههههههههه
~~~ في بيت خــــالد~~~
خالد/يالله يمه يالغاله مشيت أبرووح للسيارهـ أوكي
أم خالد/هذاني جاهزهـ يالله مشينا
خالد وهو يسوق السيارهـ ودموع الفرحه بعيونه
أم خالد/وش فيك خالد تبكي
خالد/لا يمه مافي شي
أم خالد/أدري إنك فرحاان علشان تبي تخطب سارهـ
خالد وهو يمسح دموعه/من هو المجنون اللي مايفرح لما يخطب سارهـ
أم خالد/ الله يقطع بليسك
خالد/ يمه ترى اليوم نبغى نروح لعمي العزيز الغالي
أم خالد/عمك العزيز الغالي ولا سارهـ
خالد/ كلهم عزيزين وغالين
أم خالد/ زين بس مو تفشلنا من الفرحة اللي فيك أقل علشان
يزوجونك
خالد/ أفااا عليك أنا عاقل من يوم حبيت سارهـ
أم خالد/الله من الكذب
خالد/يمه يالله برووح العمل أخاف يفصلوني شلون بعيّش سارهـ
قولي لي بالله عليك
أم خالد (وهي مبتسمه)/ مع السلامه
(الجزء السادس)
~~~وبعد مارجع خالد إلى العمل راح لصديقة مساعد~~~
خالد/مساعد مساعد أبشرك مساعد أبخطب سارهـ اليوم سارهـ أمنية حياتي من
يوم أنـا صغير سارهـ قصيدتي تعرف وش معنى
س,ا,ر,هـ أربع حرووف تمنيتها وحـاولت علشان أخطبهـا يامســاعد
مساعد/مبرووووووك ياخالد الغالي وإن شاء الله تتزوجون بأقرب وقت
خالد/ إن شاء الله يــــــــــــارب
~~~في بيت خـــالد~~~
خالد/ السلام عليكم يمه
أم خالد/وعليكم السلام هلا وليدي
خالد/ أهلين يمه اليوم كلمي أم سارهـ وتجهزي علشان نروح لهم أوكي يالغاليه
أم خالد/حاضر ياوليدي روح نام لغرفتك علشان تقوم لصلاة العصر
خالد وهو رايح لغرفته إرتاح على السرير وتذكر سارهـ وهو طاير من الفرحه لإن
أمنية حياته بيخطبها اليوم وفتح دولابه وأخذ ورقه وقلم وكتـــــب:
رجعت لك وكلي شوق محتوينــــــــــي
رجعت لك وماأفكر بغيرك أحــــــــــــد
ساره أنتي حياتي وعشقي اللي مبتليني
سارهـ أحبـــــــك وحبي لك للأبـــــــــد
كتبها ودمووع الفرحه بعيونـه ويقول في نفسه:
سارهـ أنتظريني أنـــــــــا جايك ســـــــــــارهـ غلاك للأبـــــــــــد
~~~في بيت ســــــــارهـ~~~
أم سارهـ/ياأبوسارهـ تدري اليوم كلمتنا أم خالد وتقول أبجيك أنا وخالد
أبو سارهـ/خيير إن شاء الله من زمــان ماجوا أكيد يبون
فلوس
أم سارهـ/وش يبون بفلوسك خالد يشتغل مهندس وراتبه زين
والله ماأدري ليش جايين يمكن يبون يستانسون
سارهـ وهي تستمع للحوار اللي دار بين أمها وأبوهـا صرخت صرخــه قوويه
أم سارهــ/وش فيــــــــك
أبو سارهـ/ وش اللي حصل خوفتينا
سارهـ /لا بس تذكرت موقف محزن بالجامعــــــــــــه
أم ســـارهـ/وكل هذا علشان موقف صار لك بالجامعه يالله قومي وجــــع
سارهـ قامت وتقول في نفسها:
يمكن خالد يبي يخطبني اليوم أكيد ماجو إلا علشاني اليوم أحلى يوم بهالدنياااا
سارهـ لخالد وخالد لسـارهـ ههههههههههه
~~~ في بيت خــــالد~~~
خالد/يالله يمه يالغاله مشيت أبرووح للسيارهـ أوكي
أم خالد/هذاني جاهزهـ يالله مشينا
خالد وهو يسوق السيارهـ ودموع الفرحه بعيونه
أم خالد/وش فيك خالد تبكي
خالد/لا يمه مافي شي
أم خالد/أدري إنك فرحاان علشان تبي تخطب سارهـ
خالد وهو يمسح دموعه/من هو المجنون اللي مايفرح لما يخطب سارهـ
أم خالد/ الله يقطع بليسك
الصفحة الأخيرة
وفي الصباح
أم خالد/خالد يالله قوم أفطر فطورك يالله عاد
خالد/خلاص يمه روحي وأنا جايك على الطريق
أم خالد/يالله
خالد قام من نومه وراح يغسل وجهه ويفكر بالسالفة اللي تبي تقوله أمه وهو بنتظر على أحر من الجمر ونزل وقعد هو وأمه يفطر وقال
خالد/يمه وش السالفة اللي تبغين تقولينها أمس
أم خالد/والله ياوليدي أنا لقيتلك وحدهـ من بنات الحلال
خالدوهو مصدوووووم/لايمه ماأفكر بغير سارهـ وماراح أتزوج إلا هي
أم خالد/أقولك أنا كلمت أمها وقالت أعطيك ردهــا بعدين
خالد/يمه وش سويتــــــــي لا لا لا ماأبي غيرها سارهـ سارهـ
سارهـ
أم خالد/لا سارهـ شيلها من راسك ولا تفكر فيها وإن شاء الله ترد
علينا أم البنت وتقول رأي بنتها
خالد/ يمه حطمتي مستقبلي وحياتي وعمري ليش يمه ليش
أم خالد/ أنا أبغى مصلحتك
خالد/ مصلحتي هو إنك تدورين اللي يرضيني
أم خالد/خلاص ياوليدي اللي صار صار
خالد/ومن هي سعيدهـ الحظ
أم خالد/بنت جيراننا سميرهـ
خالد/يووووهـ يارب ماتوافق سميروووووهـ
خالد ونفسيته متحطمه وماهو مصدق اللي حصل راح لغرفته وكتب
قصيدهـ قال فيها:
سنين عمري كلهـــــا مضــــــــــــــــت
بحبك وعشقك والأمـــــــــــــــــــــــاني
والقصايد بيننا تشهد على حبك لومحت
والصفحات اللي بيننا أنطوت في ثواني
كتبها والدموع تسقط من عيووونه ويقول في نفسه:
معقوله ياسارهـ ماراح أتزوجك معقووله لاهذا مستحيل
وفجأهـ
أنفتح باب غرفتـه
أم خـــــــــالد/خالد ترى أم سميرهـ أتصلت علي وقالت حنا موافقين
وقولي لخالد
يحدد الملكـه
خالد/ لااااااااااااااااااااااااا
أم خالد/ وش فيك خالد قوم ياوليدي ياربي قووم خالد
راحت أم خالد أتصلت على الإسعاف وخذوا خالد وهي معهم
وفي المستشفى
أم خالد/دكتور وش فيه خالد عسى ماشر
الدكتور/لا أبدا مافيش أي حاقه بس خالد حصلتله صدمه أو موقف محزن
أم خالد/ أيه والله على العموم يادكتور متى بيطلع خالد
الدكتور/أيوهـ هو يبقى ساعتين ويخرج إن شاء الله
أم خالد/الله يطمنك يادكتور يالله مع السلامه
الدكتور /في أمان الله
~~~~في بيت سارهـ~~~~
أبو سارهـ\ساره تقول أمك أنك ماوافقتي على على فيصل ولد نااايف
ســـارهـ/أيه يبه أنا توني صغيرهـ ولاحقه على الزواج بعدين
أبو سارهـ/خير إن شاء اله وترى راح تندمين
ساره/أندم على وشو بصراحه يبه أنا ماأحب أهل فيصل ولا أطيقهم
وخصوصا بناتهم
أبو سارهـ /خلاااص على راحتــــــك
سارهـ/ يالله يبه مع السلامه بروح الكليه تأخرت تبي شي
أبو سارهـ/مع السلامه مشكورهـ
~~~في بيـــــت خــالد~~~
بعد مارجعوا من المستشفى
أم خالد/ إرتاح ياوليدي بغرفتك وروح نـام
خالد/وش لون أرتـــاح وإنتي تبين تزوجيني سميرهـ وشلوون يمــــه
أم خالد/خلاص لاتناقشني ياخالد كل شي صار وأرضى بالواااقع
خالد/آه وش اللي حصل بيوم وااحد بس
أم خالد/خلاص ياخالد رووح لغرفتك
خالد/تبين شي يمه
أم خالد/ سلامتك