مفاجاه في ليلة الدخلة

الأسرة والمجتمع

مرحبا حبايبي .....
عندي لكم قصه عجيبه غريبة بس لاتنسونا من تعليقاتكم ....

فيه وحده بيوم زواجها قالها زوجها انهم ما راح يروحون للفندق وبيقضون ليلة الدخلة بشقتهم بحجة انه ما يحب الفنادق وانه يتمنا اليوم اللي يكونون فيه بالشقة لحالهم المهم البنت وافقت على رائ زوجها وراحوا للشقة...
الحاصل انهم وهم قاعدين دق جوال الزوج كانو ربعه من خارج المنطقه.. الزوج يوم رد كان معصب وقاعد يتشره عليهم ليش ما حضروا الزواج وكان يتعذرون ان السيارة تعطلت عليهم وانهم توهم واصلين وحبوا يباركون له لو بالتليفون ..
المهم الرجال لزم عليهم يجون عنده للشقه ويقوم بواجب الضيافة اللي فاتهم بالعرس ..
وبعد التلزيم قالوا بنجي عند الباب نبارك لك وبنمشي ..
الزوجه كانت عيونها طايرة من اللي قاعد زوجها يسويه فيها وانه شلون ربعه اهم منها بليله زي هاذي ....
بس مادرت ان فيه طامه اكبر من اللي صارت!!!!!
تدرون وش صار ...





ابو الشباب قالها ان ذولي ربعي وانهم عزيزين علي مررررة وانهم اغلى من اخواني
وان مو معقول يجون من بعيد ويتعنون المشوار هذا كله ولا اعشيهم واقوم بحقهم وقالها انه بيروح يجيب اغراض لهم ....
المسكينه مو قادره ترد من الصدمه ومن اللي قاعد يدور حولها اصلاً ماكانت مصدقه وتنتظر انه يقولها انه يمزح ....
راح الرجال وجاء وقالها شوفي الاغراض بالمطبخ قومي جهزي العشاء ...
قامت المسكينه وهي تسب حظها اللي زي الزفت ...
يوم ادخلت المطبخ وتلقى الطامة الكبرى .....


لقت زوجها جايب بصل وطماط ودجاج ومكرونه وهي كانت تحسب انه جايب عشاء جاهز من المطعم....
انصدمت وقعدت تبكي ودخل عليها وقالها بسرعه سوي العشاء قبل مايجون ربعي ...

قامت وقالت في داخلها خل اسايره وامشي الليله علشان اكيد انه موصاحي وابتصبر بس لين الصبح لين مايجون اهلي ابروح معاهم ما راح اقعد عنده وهي تندب حظها وتبكي ..
سوت العشاء وتحلف بالله انها ماتدري وشلون طلع العشاء وقدمته ..

وراحت لغرفه النوم تبكي من اللي صار وتقووول في نفسها

(((( ياليل ما اطولك )))) معليش هاذي اضافة مني ..

المفاجاة ......





تدرون وش صار .....












دخل عليها زوجها بعد دقايق وحط في حضنها ظرف
قالت له وش هذا ؟؟؟؟؟؟
قالها معليش يا الغاليه سامحيني على اللي صار صدقيني كان قلبي يتقطع وكانت كل السالفة تحدي بيني وبين ربعي اني اذا قدرت اخليك تطبخين في ليلة العرس والا لا ..
والظرف اللي بحضنك فية خمسين الف لك كل واحد من ربعي دفع خمس الالاف وهم عددهم عشرة ....
ويكفيني انك بيضتي وجهي واثبتي اني اخذت حرمه سنعة ...




وش رايكم بالقصة ولو صارت لوحدة منكم وش راح تسوي ...
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

عنوووده
عنوووده
هههههههههههه

اتوقع لو كنت بمكانها بقعد أبكي وأصييييييح
رججججججججعني لبيت أهلي
خلاااااااااااااص مابي الزواج
اللي هذا اول الزواج ينعاف تاليه
شرايكم فيني ........ههههه .......سنعه صح؟

ههههههههه
اراجييز
اراجييز
بصراااحه موقف ظريف انا اتوقع لومكانها بسوى نفسها





لانى احب زوجى:27:
&ليمووونه&
&ليمووونه&
اكيد راح استحي واسوي نفسها






بس تدرون المشكله وييييييييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟














المشكله اني ماعرف اطبخ وهذا الي معذبني :( يعني كانوا ذاك اليوم بينامون بالمستشفى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حله تسمم من الطبخ










تصدقون بنات الرفاله مسببه لي ازمه نفسيه
أم مسلم
أم مسلم
سلام

عفوا أختي مكرر
همســ حب ــة
همســ حب ــة
انا لو كنت مكانها اتوقع اني انهار وما اقدر اتكلم ولا كلمة . ويمكن يغمى عليه من القهر.
عاد انا من غير شي شوي ويغمى عليه اول ليله ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس من جد ماشاء الله اذا فيه حريم زي كذا .