انا في نفاسي احب التمرة العشرين الاولى احط فيها
حلبه وفلفل اسود وابيض وحبه سوداء وشوي زبده ورشاد
واكلها مع القهوه بس في العشرين الثانية احذف
الحلبه منها لان ريحتها تصبغ مره اصلحها قبل ولادتي بايام
بس من عندها خبره بالمفرزنات.؟؟؟ تفيدنا انا واخواتي
vdphki
•
شوفي أختي أنا فرزنت كبه باللحم وسمبوسه باللحم والخضار والدجاج .... وآمممم بعد مطازيز ... وفيه بعد خبز صاج أسمر أشتريه من المخابز أفرزنه وأذا بغيت منه أطلعه يدفى وأسويه زي المرقوق أو تشريب ... تم
... وبعد أثلج ماش وطريقته أغسله وأنقعه بموويه يوم كامل وبعدين أصفيه من المويه وأكيسه وأفرزنه لويجلس سنه بالفريز مايخرب عادي
وأحط منه مع المرق او المكرونه او الشوربه وممتاز بالحييل لنفاس ... وأنصحك بالعصيده فرزنيها بعلب وأذا أحتجتي منها دفيها وأكليها بالعافيه .... وتمر معبوط مع زبده او سمن بري برااحتك بس لازم تمر بالنفاس لأنه مفيد
والأدويه من الشهر الثامن جهزيهن بعلب وأذا جوكم برد حيل حطيهن بعلب وخلاص وأذا جوكم صيف أنصحك بالفريز ...
وشوفي نظام قشر قهوه كله أدويه .. لنفاس ... هون بالمنتدى وأن شاء الله يفيدك
وربي يقومك بالسلامه .........
دعوااااتك
... وبعد أثلج ماش وطريقته أغسله وأنقعه بموويه يوم كامل وبعدين أصفيه من المويه وأكيسه وأفرزنه لويجلس سنه بالفريز مايخرب عادي
وأحط منه مع المرق او المكرونه او الشوربه وممتاز بالحييل لنفاس ... وأنصحك بالعصيده فرزنيها بعلب وأذا أحتجتي منها دفيها وأكليها بالعافيه .... وتمر معبوط مع زبده او سمن بري برااحتك بس لازم تمر بالنفاس لأنه مفيد
والأدويه من الشهر الثامن جهزيهن بعلب وأذا جوكم برد حيل حطيهن بعلب وخلاص وأذا جوكم صيف أنصحك بالفريز ...
وشوفي نظام قشر قهوه كله أدويه .. لنفاس ... هون بالمنتدى وأن شاء الله يفيدك
وربي يقومك بالسلامه .........
دعوااااتك
تذكرت ......... فرزني قطايف .. ومثلثات السميد والتمر ....وأصابع لوزين بالجبنه ... ومعمول بالتمر والفستق
الصفحة الأخيرة
الله يرزقكم من واسع فضله
وليت من لديها خبرة تفيدنا