مفهوم جديد للراحة: الملابس الداخلية التحتية للدورة الشهرية من ماركس وسبنسر

الأسرة والمجتمع


هل تعانين من القلق والإنزعاج خلال الدورة الشهرية؟ تُقدم لكِ ماركس وسبنسر ملابس داخلية تحتية مخصصة للدورة الشهرية كحلّ متكامل يجمع ما بين التكنولوجيا المتقدمة والراحة. مارسي يومك بكل ثقة ولا تقلقي من أي تسرّب خلال الدورة الشهرية. كيف؟ التفاصيل كاملة في ما يلي.

بفضل استخدامه لتقنيات النسيج الحديثة، يتميز هذا النوع من السراويل الداخلية بنظام ثلاثي الطبقات لامتصاص مثالي، يضمن الجفاف والراحة طوال اليوم. سواء كانت الدورة الشهرية لديك خفيفة، معتدلة، أو غزيرة، يُمكنكِ الاعتماد على هذه الملابس الداخلية لاستيعاب حتى 20 مل، ممّا يجعلها خياراً فعّالاً للأيام الغزيرة. وبإضافة جديدة إلى المجموعة، استخدمت ماركس وسبنسر في هذا المنتج مزيج القطنTencel™ الذي يعزز من قدرة الجسم على التحكم في درجة الحرارة والرطوبة، ممّا يؤمّن حماية أكبر في أيّام الدورة الشهرية القوية بفضل قدرة أكبر على الامتصاص.

إلى ذلك، تعتبر هذه السراويل الداخلية صديقة للبيئة بفضل استخدام هذه العلامة قطن 100% عضوي ومستدام. وهذه المنتجات قابلة للغسل في الغسالة مرّة بعد الأخرى وتعتبر بديلاً ممتازاً للمنتجات التي تستخدم لمرة واحدة فقط، وذلك بفضل تقنيةStayNew™ التي تمكّن من ضمان طول عمر هذه المنتجات. ولا داعي أيضاً للقلق من الروائح غير المرغوب فيها! إذ تأتي هذه السراويل الداخلية مزوّدة بتقنية مكافحة الروائح، مما يضمن لكِ الشعور بالانتعاش والنظافة طوال اليوم.


        
أمّا بالنسبة للتصاميم، فتُقدم ماركس وسبنسر مجموعة واسعة من الأشكال والأحجام التي تناسب كل امرأة، مما يُحقق التوازن بين الأناقة والفعالية. هذه الملابس التحتية ستجعلك تشعرين بالثقة والجمال حتى في أصعب الأيّام وهي ملائمة لاحتياج كل امرأة كونها فائقة الامتصاص ومضادة للتسرّب. وهي أيضاً متوفّرة بألوان مختلفة أساسية وهي والأسود، والزهري، والرمادي، والكحلي والبيج، ويمكن شراؤها في علب تتضمّن 3 قطع.

تعدّ سراويل ماركس وسبنسر الداخلية ابتكاراً يُعيد صياغة معايير الراحة والنظافة الشخصية. ننصحك أوّلاً بتحربتها في المنزل حتّى تعتادي عليها بالتناسق مع دورتك الشهرية. وندعوكِ أيضاً لزيارة الفروع لاكتشاف المزيد عن هذه المنتجات الرائعة وشرائها. وللتزود بالمزيد من المعلومات وشراء المنتجات أونلاين، زوري الموقع:

في المملكة العربية السعودية هنا
في الإمارات العربية المتحدة هنا
في عمان هنا
في البحرين هنا
في قطر هنا
في الكويت هنا 

1
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينيتسيا
زينيتسيا
مقاطعينكم
ماركة احتلال بامتياز