السسلام عليكم ورحمة الله وبركات
أمس كانت عندي مقابله على المدرسه الاهليه حست شوي من الاسئله بحكم أني أول مره أعمل مقابله جبت العيد عطوني أسأله وش كثر جاوبت بعض الشيء بس أحس ماأعجبهم بعض الاجوبه والبعض ماجاوبت عليهآ مدري غبآء أو أرتباك المهم أنآ راح أكتب الاسسئله والله يوفقك ويسعد من يجآوب عليهآ لانو على أخر لحظه رحمتني المديره وقالت ممكن أعملك مقابله مره ثانيه أنتظري منآ مكالمه وحآبه المره هذا اني ابدع
أليكم الاسسئله و ياليت لو كل وحده تدخل تجآوب علشآن نقدر نسستفيد من ذا وذا ونجمع كميه من المعلومات
1ـ أبرز سمآت المعلم النآجح ؟
2- لو حصلت لك مشكله داخل الفصل أيش راح تسسوي ؟
3- وش راح تقدمين لنآ لو وظفناك ؟
4- وش راح تسسوين علشان تطورين معرفتك ؟
5- هل انتي ناجحه ؟
6- لو واجهتي قروب من البنآت يضحكون أثناء الشرح أيش راح تتصرفي ؟
7- حليتي مسأله على السبوره وأكتشفت البنت انو حلك خطأ وصححت لك الخطأ ايش راح يكون موقفك ؟
8- دخلت عليك الفصل أم طالبه أثناء الشرح أيش راح تتصرفي معهآ ؟
الله يوفق ويسسسعد من يحآول يسساعدنآ بجمع المعلومآت ونبغى هذا الموضوع فاتحت خير للكل
ودعواتكم لي بالوظيفه والله أني بأمممس الحاجه للوظيفه .. ي رب توفيقك

وَهمم @ohmm_1
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

احس الاسئله مررره عاديه وبامكانهم يمشونك لو كانو يبغونك
انا سمعت من بنات كثير ان المدارس الخاصه بعضها مايبغونك وحتى لما تشرحي للي تقابلك تطلع اي شي عشان ترفضك
مشلكه داخل الفصل اقدر اضبط الوضع بحكم اني معلمه
ام دخلت اشوف ايش تبغى
طالبه صححت معلومتي اشكرها
بنات يضحكون اقول ايش يضحك واذا ماتادبوا اقدر استخدم كذا حل
عشان اطور معرفتي اقرا كتب ادخل مواقع تعليميه ع النت
الله ييسر لك ويوفقك
انا سمعت من بنات كثير ان المدارس الخاصه بعضها مايبغونك وحتى لما تشرحي للي تقابلك تطلع اي شي عشان ترفضك
مشلكه داخل الفصل اقدر اضبط الوضع بحكم اني معلمه
ام دخلت اشوف ايش تبغى
طالبه صححت معلومتي اشكرها
بنات يضحكون اقول ايش يضحك واذا ماتادبوا اقدر استخدم كذا حل
عشان اطور معرفتي اقرا كتب ادخل مواقع تعليميه ع النت
الله ييسر لك ويوفقك

رويال 2013 :
احس الاسئله مررره عاديه وبامكانهم يمشونك لو كانو يبغونك انا سمعت من بنات كثير ان المدارس الخاصه بعضها مايبغونك وحتى لما تشرحي للي تقابلك تطلع اي شي عشان ترفضك مشلكه داخل الفصل اقدر اضبط الوضع بحكم اني معلمه ام دخلت اشوف ايش تبغى طالبه صححت معلومتي اشكرها بنات يضحكون اقول ايش يضحك واذا ماتادبوا اقدر استخدم كذا حل عشان اطور معرفتي اقرا كتب ادخل مواقع تعليميه ع النت الله ييسر لك ويوفقكاحس الاسئله مررره عاديه وبامكانهم يمشونك لو كانو يبغونك انا سمعت من بنات كثير ان المدارس...
الله يسخرلك .


امممم
انا سألوني
1_ اذا مريتي بالساحه وانتي رايحه لفصلك وشفتي بنتين يتهاوشون والمراقبه راح تكتب لك تاخير ع حصتك والبنات راح يتهاوشون وش راح تسووين £
2_ طالبه درجاتها متدنيه جدا والسبب اهمال فقط كيف تتعاملين معاها £
3_هل قدمتي مشروع يفيد قسمك او يطوره او اعمال تطوره او تخدمه £
4_ماهي استراتيجيات التعليم الحديث £
5_عندك خبرات £
وبس هذا الي اذكرررره
والله يرزقنا الرزق الحلال
انا سألوني
1_ اذا مريتي بالساحه وانتي رايحه لفصلك وشفتي بنتين يتهاوشون والمراقبه راح تكتب لك تاخير ع حصتك والبنات راح يتهاوشون وش راح تسووين £
2_ طالبه درجاتها متدنيه جدا والسبب اهمال فقط كيف تتعاملين معاها £
3_هل قدمتي مشروع يفيد قسمك او يطوره او اعمال تطوره او تخدمه £
4_ماهي استراتيجيات التعليم الحديث £
5_عندك خبرات £
وبس هذا الي اذكرررره
والله يرزقنا الرزق الحلال
الصفحة الأخيرة
الله يوفقك اختي وييسر لك الوظيفة المناسبة