Mona Mahmoud

Mona Mahmoud @mona_mahmoud

عضوة جديدة

مقارنة بين ايفون 13 وايفون 11

الحاسب والجوال


مقارنة بين ايفون 13 و ايفون 11

يحتوي كل من iPhone 11 و iPhone 13 على شاشة مقاس 6.1 بوصة بتصميم "كامل الشاشة" ، لكنهما ليسا متماثلين تمامًا. iPhone 11 عبارة عن شاشة LCD بينما يحتوي iPhone 13 على شاشة OLED بألوان أكثر وضوحًا ولون أسود أعمق. كما أن لديها درع سيراميك خارق الصوت لتوفير حماية إضافية من أصابع الزبدة.
هناك نوعان من الروايات المرئية الأخرى عن طراز الهاتف لديك. أولاً ، يتمتع iPhone 13 بتصميم أحدث من Apple مع حواف مسطحة. يحتوي iPhone 13 أيضًا على درجة أصغر.
بينما يحتوي كلا الهاتفين على مجموعة كاميرات مزدوجة في الزاوية العلوية اليسرى ، يتم وضع العدستين في iPhone 11 على نتوء الكاميرا الخلفية عموديًا ، في حين أن iPhone 13 قطريًا (انظر قسم الكاميرات أدناه).

يزن جهاز iPhone 11 6.84 أوقية ويبلغ وزن جهاز iPhone 13 6.14 أوقية ، لذلك لا يوجد فرق كبير في الوزن. كما أنها متشابهة الحجم إلى حد ما. يبلغ حجم هاتف iPhone 11 5.94 بوصة × 2.98 بوصة × 0.33 بوصة ، وهو أكبر قليلاً من أبعاد iPhone 13 التي تبلغ 5.78 بوصة × 2.82 بوصة × 0.30 بوصة.

إذا كان اللون عاملًا رئيسيًا في عملية اتخاذ القرار ، فلديك ستة خيارات مع iPhone 11 مقارنة بخمس خيارات لجهاز iPhone 13. لكل منها اختيار منتج (RED) ، لكنها مختلفة قليلاً عن درجات اللون. نفس اللون. يقدم iPhone 13 أيضًا ألوانًا بأسماء يمكن أن تستخدم بعض الوصف: منتصف الليل ، وهو أسود مع صبغة زرقاء قليلاً ؛ و Starlight ، وهي فضية مع تلميحات من الذهب.

إذا كان الأمر يتعلق بجماليات التصميم الكبيرة للألوان ، فإن جهاز iPhone 11's Green and Purple يبرز أكثر من عروض iPhone 13 الصامتة إلى حد ما. ولكن إذا كانت لديك حافظة مرحة وغير تقليدية على هاتفك ، فستضيف طبقة من الحماية ونادرًا ما ترى الألوان على أي حال.

iPhone 11 مقابل iPhone 13: الكاميراتجميع أجهزة iPhone رائعة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو غير الرسمية ، ولكن إذا كنت متحمسًا بشكل خاص لإنشاء هذا النوع من الوسائط أو استخدام الكاميرا لأغراض احترافية ، فإن الميزات الجديدة في iPhone 13 تترك iPhone 11 وإلى حد ما ، iPhone 12 في الغبار. يتمثل التغيير المذكور أعلاه في موضع عدسة الكاميرا الخلفية في استيعاب نظام تثبيت الصورة البصري الجديد الذي يتحرك في المستشعر والذي لا يتوفر به جهاز iPhone 11 ، لذلك ستكون صورك أكثر ثباتًا ووضوحًا. يحتوي كلا الهاتفين على الوضع الليلي الممتاز من Apple للحصول على لقطات الإضاءة المنخفضة ، لكن جهاز iPhone 13 أفضل قليلاً بسبب مستشعرات الكاميرا التي تمت ترقيتها.

يعني هذا الاختلاف البالغ 300 دولار بين iPhone 11 و iPhone 13 أيضًا الوصول إلى أحدث الميزات ، مثل عمق المجال الضحل الذي يمكنك إنشاؤه للدراما في الوضع السينمائي وأنماط التصوير الفوتوغرافي ذات الألوان اللونية.

يتمتع iPhone 13 بوضع سينمائي جديد لتسجيل الفيديو وهو أمر رائع ، خاصة إذا كنت تستخدم أدوات إبداعية. لكنها ليست ميزة لا بد منها.

iPhone 11 مقابل iPhone 13: الأداء وعمر البطاريةيحتوي iPhone 11 على شريحة Apple A13 Bionic بينما يستخدم iPhone 13 شريحة A15. كلاهما سريع للغاية وقادر على تشغيل جميع الميزات الجديدة في iOS 15. سيلاحظ المستخدمون المتميزون الاختلاف في السرعة ، ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، سيكون iPhone 11 أكثر من جيد بما فيه الكفاية.

توفر مواصفات Apple لجهاز iPhone 13 تشغيل الفيديو لمدة 19 ساعة مقارنة بـ 17 ساعة في iPhone 11. يمكن أن يستمر تشغيل iPhone 13 أيضًا لمدة تصل إلى 75 ساعة من تشغيل الصوت ، أي 10 ساعات أكثر من iPhone 11. - اختبار عالمي ، قدم iPhone 13 تحسنًا كبيرًا في عمر البطارية مقارنة بجهاز iPhone 12. يتوافق كلا جهازي iPhone مع الشحن اللاسلكي Qi ، ويحتوي iPhone 13 أيضًا على MagSafe ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى شراء شاحن منفصل.

اختيارنا: حتى مع انخفاض متوسط ​​عمر البطارية لبضع ساعات ، من المحتمل ألا يحصل iPhone 11 على مستخدم غير متشدد خلال النهار والمساء. ولكن إذا كنت محترفًا أو لديك تطلعات ذات مستوى احترافي لاستخدام جهازك لتوثيق الحياة الحقيقية أو المبنية ، أو كنت ترغب فقط في الاستماع إلى مجموعة كبيرة من الموسيقى ، فإن التعزيز في الوقت الذي تحصل عليه من iPhone 13 يعد أمرًا رائعًا مفتاح.
iPhone 11 مقابل iPhone 13: الخلاصةعلى الرغم من الانطباعات المتغيرة للوقت التي يقدمها وباء عالمي بسهولة ، فإن عام 2019 لم يكن في الواقع منذ فترة طويلة ، و iPhone 11 هو أكثر من جهاز محمول قادر على مساعدتك في إنجاز المهام الوظيفية في حياتك وكذلك المساعدة في أي عمل رقميًا مفاهيم إبداعية. إذا كنت تبحث عن هاتف ذو مستوى احترافي به مساحة كبيرة لتنمو فيها - سواء بالمعنى الحرفي أو المجازي - فإن iPhone 13 سيبقيك على اطلاع دائم بالأوقات وما سيحدث ، وربما يكون لديك هاتف بالفعل. ولكن إذا كنت تحاول الاختيار بين الاثنين ، فمن المحتمل أنك تبحث عن صفقة. و iPhone 11 بسعر 499 دولارًا رائعًا.
المصدر:
0
302

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️