مقال مثير الجدل حديث شعبي عن قائمة النصابين الجزء الاول لكاتب عبدالله سلمان

الملتقى العام

أصبحت المواقع الاجتماعية المختلفة وبعض الصحف بيئة خصبة للمهازل ورسم تغريدات مختلفة دون حساب أو عقاب فقد قرأت مثل غيري الكثير من المهازل والتغريدات والمقالات المضحكة .
يقول الأمير عبدالعزيز بن فهد (لو كنت وزيرا للإسكان لن اسكن في بيت ملك حتى يسكن آخر سعودي في بيت ملك له) يا طويل العمر ويا سمو الأمير أنت تضحك على الغلابة والبسطاء تعبث في عقولهم ومشاعرهم ألا تعلم أننا في القرن الحادي والعشرون تغير الإنسان وأصبح من الصعب أن استغفاله أو استغلاله
يا سمو الأمير أين هذا الكلام في عهد والدك عندما كنت خازن المال ؟ أين كنت عندما كان المواطن يتضور جوعا .
يا طويل تقول (كان لي شرف بناء الكعبة قبل (10) سنين من القواعد وكنت أتردد شهرين ابني معهم بنفس الثوب الذي تغير لونه وأوصيت انه كفني) ! تتردد شهرين وأنت تبني الله يجزاك خير بس تتردد من الرياض وإلا من السرير يا طويل العمر !!
يا طويل العمر (ودي ) أسالك كم رصيدك ؟ وكم تملك من قصر ؟ وودي أسالك من أين لك هذا ؟!!
يا طويل العمر ماودك تعطيني وكاله أشوف أملاكك في اوروباء ولا يهمك أحط سكسوكة ( أخنجر اللحية ) وأغير اسمي لغرم الله وإذا توفيت لا قدر الله عسى الشر ما يجيك ابكي وأقول للناس قالي طويل العمر ( يا بخيل ليش ما عزمتني ) شفت وشلون العلاقة بين الأمير والمواطن .
(تبي ) تجاوبني أو أجاوبك ؟! أو لا تحرجني ولا أحرجك خلينا ساكتين !! عاوزين نأكل عيش
ويخرج لنا الشيخ عائض القرني ويضحك على عقولنا في كتابه لا تيأس الكتاب الذي حقق مبيعات عالية في سوق الكتاب قبل سنوات وفي النهاية يتضح انه قد سرقه من الكاتبة سلوى العضيدان والمصيبة أن الشيخ ساوم الكاتبة سلوى في عشرة آلاف ريال من اجل أن تمتنع عن رفع قضية عليه
إذا كان الشيخ الفاضل بألتزامه وعلمه وشهرته يسرق فمن بقى حتى لا يسرق !!
يا شيخ تسمح لي أقولك لا تسرق ولا تحزن ولا تيأس .
يا شيخ القصر اللي عندك قيمته تساوي عشرة ملايين !! ودي أسالك على اى مرتبه أنت أو على بند الأجور الخفي ، وتصدق يا شيخ اللحية صارت مرتع للكسب !
كل يوم طالع للغلابة تنصح وترشد وتحرم وتحلل وتنادي بالأخلاق والأمانة ، وأنت تسرق
ثم يدخل في القائمة الأمير عبدالرحمن بن مساعد حيث ذكر أن بعض الأمراء السعوديين لا يملكون منزلاً وأنهم في منازل مستأجره ، والبعض منهم مطالب في تسديد قيمة عقد المنزل المستأجر !!
يا طويل العمر ما بقي إلا تقول مستاجرين بالسطوح ، اجل الشعب وين مستأجر ؟!

ثم يدخل بالقائمة الأمير طلال بن عبدالعزيز يقول في حديث له أنه لا يملك اى قطعة أرض إلا منزله الخاص وعندما اتضحت الحقيقة وجد انه يملك ارض مساحتها 20 مليون متر مربع .
(أوضح مكتب صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز عبر بيان أصدره المكتب حقيقة الصك الذي سرب وتناقلته عدة مواقع الكترونية والبالغ مساحته أكثر من 20 مليون متر مربع بأن هذا أن الصك الخاص بحصول الأمير على قطعة أرض مساحتها أكثر من 20 مليون متر مربع كان تعويضاً عن أرض تم خصم قيمتها من مستحقات الأمير لدى الحكومة السعودية بعد أن تم بيع عقار مملوك للأمير لصالح الدولة وتعثر سداد ثمن الأرض المباعة نقداً .)
ودي اصدق يا سمو الأمير تعثر سداد ثمن الأرض المباعة نقداً.
وللقائمة بقية في المقال القادم أن شاء الله تعالى

عبدالله سلمان
2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*امنيات*
*امنيات*
شكل عندك واسطه !!! << هههههههه ما حذفوا موضوعك
ومتسلطين على لو ارد على وحده بكلمة حق حذفوا الموضوع كله وهو موب لي
خخخخخ
إلا علمينا وش السر ؟
شبه عنز الريم
شبه عنز الريم
هههههههههههه والله منتدى حواء يحبني وانا احبه ياخيتي وش بلاس عليه هههههههه