مكملات الصويا .. و تكبير الصدر .. تفضلوا نتناقش

العناية بالبشرة


لفت نظري الكلام الكثير عن حبوب الصويا Phyto soya .. في منتدانا هذا وفي أماكن أخرى ..
وحبيت أبحث على الإنترنت محاوله أن أفهمه ..
وأنا مش معه على العمى ولا ضده .. بس حبيت نطرح الموضوع عشان نحاول نفهم شو قصته ..

خصوصا أنه هو يعتبر مكمل غذائي (مثل أي فيتامين) .. ممكن لشهرين أو أكثر .. بس مش على طول ..
بس في بعض المواقع بيقولوا أنه بتقدروا تتناوله بشكل دائم .. مثلا كبديل للهرمونات النسائيه الكيميائيه المصنعه .. بعد إنقطاع الطمث .. وأنه هذا أمن أكثر من الأدويه المصنعه الأخرى اللي بتناولها بعض النساء بعد إنقطاع الطمث ..

أكيد أنه الصويا كثير كثير مهمه لجسم المرأه (وليس الرجل) ..
وما دام في بلادنا لا يدخل الصويا في وجباتنا الغذائيه .. فهل ممكن نستعني عنه بحبوب الصويا مثل فوتو صويا phyto soya قصدي كوقايه ..!
وإتخاذها كململ دائم .. وقايه لأجسامنا قبل إنقطاع الطمث وليساعد أجسامنا بعد إنقطاع الطمث .. وللمحافظه على مظهرنا الأنوثي وتحسينه .. و للمحافظه على صحتنا خصوصا أنه بعد إنقطاع الطمث بسمع أنه كل الأمراض بتجي للمرأه .. من أمراض ضغط وقلب .. وهشاشة عظام .. وفقدان مظهرها الأنثوي .. وأمراض كثيره خارجيه وداخليه ونفسيه ..

وأنه النساء الأسيويات بتكون صحتهم أحسن (بكل النواحي) وبيحافظوا على توازن الإستروجين بجسمهم من تناولهم الدائم لفول الصويا الطبيعي ومشتقاته في وجباتهم الغذائيه ..

وأنه هاي المكملات لا تزيد معدل الإستروجين .. بس هي بتعيد التوازن ..
بس واضح أنه لسه في دراسات حول هذا الموضوع ومدى الأمان في إستخدام حبوب فوتو صويا phyto soya..

بس أنا راح أضع بين أيديكم بعض المقالات الأجنبيه اللي وجدتها على الإنترنت .. اللي حاولت أترجمها بشكل سريع ..
ويا ريت يكون في أطباء أو إختصاصيين أو صيدله .. يساعدونا في مناقشة الموضوع وفهمه من ناحيه طبيه ..
وكمان يا صبايا أنتوا إبحثوا على الإنترنت ولنساعد بعضنا على فهم الموضوع .. وما في أكثر من هاي المواضيع بالمواقع ..

ويا ريت قبل ما نركض ونشتري حبوب خلونا نفهمها ونتأكد أنها أمنه لصحتنا ..

وعند بحثي إذا كان ال فوتو صويا phyto soya بيكبر الثدي .. وإذا كان ممكن نأخذه بشكل دائم ..
لقيت أنواع أخرى من النباتات تفيد بهذا الموضوع .. وراح أضيفها هلق ..
بس كمان ما عرفت إذا فينا نأخذها على طول .. وفكرة نأخذها على طول مش عشان تكبير الثدي .. عم بحاول أفكر لأبعد من هيك .. قصدي وقايه قبل وبعد إنقطاع الطمث .. من الأمراض التي تحدث للمرأه بعد إنقطاع الطمث .


هلق راح أضيف بعض المقالات اللي لقيتها وترجمتها .. عشان نتعاون على فهم هاي القصه .. بمشاركات منفصله .. تفضلوا ..
تابعوا معي لو ســـــــــــمحتوا :)

74
81K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

charmed1
charmed1

مترجم .. وإعذروني على أي خطأ بالترجمه .. :)

دعونا نفهم Phytoestrogens
ال Phytoestrogens هو نبته مركبه مماثله لل estrogen الموجود بأجسامنا ..
Phytoestrogens لا يزيد من معدلات ال estrogen بالجسم ..
في الواقع .. فقد أظهر إنخفاض لمعدلات الإستروجين ..
عن طريق غسل وطرد الإستروجين خارج جسم المرأه التي تمارس الرياضه التي تعاني من هيمنة وإفراط في إرتفاع مستويات هومون الإستروجين ..
بهدوء .. يحل محل الإستروجين بالنساء الذين يعانون من خلل أو نقص ..
هذا هو ما يعرف "بالتوازن" بتأثير phytoestrogenic الأعشاب.
البلدان التي تحتوي الوجبات الغذائية فيها على نسبة عالية من phytoestrogens يكون أقل بكثير من معدلات سرطان الثدي ، والمشاكل الهرمونية مثل PMS والهبات الساخنه ..
وقد أظهرت الدراسات أن phytoestrogens يستطيع أن يقلل خطر الإصابه بسرطان الصدر ، ويقوم بتوازن الهرمونات ، وعلاج مشاكل انقطاع الطمث PMS sypmtoms وتحسين الصحة العامة.
وكعلاج طبيعي لمشاكل إنقطاع الطمث .. ال phytoestrogens و PMS لا يحمل المخاطر المرتبطه بأدوية الهرمون الإصطناعيه ..التي أثبت أنها تزيد من مخاطر السرطان وأمراض القلب .
Phytoestrogens وقدرته على تحسين الثدي ..
هناك المئات من الأعشاب التي تحتي على العناصر اللازمه لتعزيز حجم الصدر وصحته ..
Phytoestrogens ، , isoflavones ومختلف الأحماض الدهنيه و النباتات sterols ..
هذه هي نفس عناصر النبته المسؤولة عن انخفاض معدلات PMS ، وأعراض انقطاع الطمث وسرطان الثدي في الثقافات الشرقية حيث المغذيات الطبيعيه هي أكثر شيوعا في نظامهم الغذائي
عناصر هذه النبته العشبيه ليست سحريه . هي ببساطه تساعد على استئناف بعض العمليات الطبيعية .
كل واحد يولد مع حد أقصى لحجم الثدي المحتمل له . بهذا الحجم يمكن أن يكون محدود بسبب سوء النظام الغذائي والتغذية ، والسموم البيئية والصحة العامة الضعيفه من أنسجة الصدر الناجمة عن الاختلالات الهرمونية. واللجوء إلى جراحة تكبير الصدر يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية إضافية.
هذه المغذيات من هذه الأنواع من الأعشاب تساعد على عكس هذه المشاكل . ويتلقى نسيج الثدي المواد المغذية التي يحتاجها ، ويأمن توازن لمستويات الهرمون وتطهير وطرد السموم البيئية بعيدا. ويصبح نسيج الثدي أكثر حزما وأكثر صحة الثديين ويبدأ ليصل إلى كامل الحجم الوراثي المحتمل .

الدكتور جايمس ديوك ، مؤلف كتاب (الصيدليه الخضراء) وباحث سابق مختص بالأعشاب مع (إدارة الأغذيه ) قال عن فول الصويا :
فول الصويا ، شأنها في ذلك شأن معظم ، إن لم يكن كلها .. عموما أكل فول الصويا ، يتضمن عدة مجمعات تسمى phytoestrogens. هذه المركبات مماثله لتأثير للاستروجين الموجود بأجسامنا ، ولكن مع اعتدالا Punch أكثر من هرمون الحقيقي .
وبما أن العديد من أورام الثدي تحتاج لهرمون الاستروجين لتنمو ، تكهن البعض أن phytoestrogens قد يعرقل نمو الورم ..
"الدكتور ديوك أيضا علق ،" فول الصويا" أيضا هي مرشحة لتخفيف أعراض انقطاع الطمث .. عندما يبطىء عند المرأة إنتاج الإستروجين الطبيعي .
كأس واحد من فول الصويا يحتوي تقريبا على نفس الكميه من phytoestrogens في حبة واحدة من Premarin .
هرمون الاستروجين الصناعي أقوى بكثير .. وغالبا يكون علاج محدد بالهرمون المستبدل ".
phyto-estrogens هي من بين تلك التي تسهم في تعزيز آثار الثدي. Soy Isoflavones هي إضافة رائعة ل تعزيز الثدي .. ولصحته العامة.

البحوث عن Isoflavone
أكثر الدراسات أظهرت أن phytoestrogens هو isoflavones الموجود بفول الصويا وال red clover
أمراض القلب والسرطان والكولسترول : تناول بروتين الصويا أظهر بأنه يساعد على خفض الكوليسترول عموما .. وزيادة بالكوليسترول LDL (الكوليسترول الجيد). وفي الواقع ، فإن ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية تسمح للمنتجات التي تحتوي على الأقل 6.25 غرام من بروتين الصويا لكل حصه وغالبا ما تكون منخفضة في الدهون والكوليسترول إلى أن تعلن أنها يمكن أن تساعد في تقليل مخاطر الاصابة بأمراض القلب.

charmed1
charmed1

مترجم .. وأعذروني على أي خطأ بالترجمه .. :)

Soya supplement proven to relieve menopause symtoms without dangerous side effects, reveal two new studies

مكملات الصويا أثبتت أنها تريح من ألام ومضاعفات إنقطاع الطمث بدون خطوره أو عوارض جانبيه ..

لندن : اثنان من الدراسات الجديدة ، تواجد في كل منها على 400 إمرأه تخطوا انقطاع الطمث ، الذين كانوا يدخلوا في حميتهن حبوب فول الصويا الطبيعيه ..وقد أظهرت النتائج أنه لم تسبب آثار جانبية خطيرة .. التي تحدث في بعض الأحيان المرتبطة بالاستروجين مثل سماكة بطانة الرحم أو سرطان الثدي.

وكانت الدراسات التي قامت بها شركة أدوية Arkopharma الفرنسية في ملحقها فيما يتعلق (النباتية Phyto soya ) وفول الصويا والذي يساعد في تخفيف أعراض انقطاع الطمث مثل الإحمرار الساخنة من خلال تعزيز مستويات هرمون الاستروجين الطبيعي.

ما يقرب من 400 امرأة شاركت في جزء من دراسات.
أول نظرة على آثار (النباتية Phyto soya ) من الصويا على بطانة الرحم -- بطانة الرحم -- في النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 45 إلى 65 عاما. في هذه الحالة 310 الخزعات التي كانت متاحة للتقييم في نهاية التجربه ، لم تظهر أي حالات من التضخم الكمي – ولا زيادة غير طبيعية في عدد الخلايا أو السرطان.

وبشكل منفصل ، في دراسة دولية أخرى ، والتي لم تنشر بعد ، فإن النساء اللواتي تم اتخاذ الصويا (النباتية Phyto Soya ) تم التأكد من التغييرات في الثدي وفحص الثدي بالأشعة وأيضا مع الأشعة الفوق السمعية. لم تجد أي تغيرات بكل الفحوصات ، وبالتالي لا يوجد مخاطر سرطان الثدي المرتبطة بهذه المكملات من الحبوب. وأكدت هذه الدراسة أيضا أنها لا تتسبب في أي حالة من حالات بطانة الرحم ..

هذه الدراسات " كان المؤلفين " حريصون على أن نشير إلى أن النتائج لا تنطبق إلا على العلامة التجارية المعروفة من فول الصويا والصويا (النباتية Phyto Soya ) لا تنطبق على أي وفول الصويا وغيرها من انتزاع isoflavone.

الأخبار الجيدة بالنسبة للمرأة هو أن هذه ثالث دراسة أظهرت أن trialists اختبروا (النباتية Phyto Soya ) بدون خطوره وبشكل كبير عدد أقل من الإحمرار ساخنة (الهبات الساخنه) يوميا ، والثلثين الباقين من النساء قائل ان العديد من (الهبات الساخنة الإحمرار) إنخفضوا للنصف ..وتم تصنيف 73 ٪ انها جيدة أو ممتازة.

انخفاض حدوث أعراض انقطاع الطمث في بلدان مثل اليابان ، حيث يأكل الناس الكثير من فول الصويا ، منذ فترة طويلة سبب مطالبة بعض الخبراء إلى أن خلاصة فول الصويا يمكن أن تفعل الشيء عمل ال HRT نفسه .. على أي حال لم يوجد أي دليل على أنها كانت أقل خطورة لتأخذ -- حتى الآن ، هذا هو.
ولكن هناك دراسات سريرية جديده أظهرت أن (النباتية Phyto Soya ) ليس فقط تخفف كثيرا من (الهبات الساخنه الإحمرار) ولكنها أيضا آمنه عندما اتخذت على مدى فترات طويلة من الوقت.

فول الصويا هي واحدة من النباتات التي تشمل مستخلصات تدعى phytoestrogens ، هي كيميائيا تتصرف مثل oestrogens في الخلايا الحيوانية. الايسوفلافون Isoflavones ، التي توجد بشكل أساسي في فول الصويا ، phytoestrogens بشكل خاص له تركيب كيميائي مماثل جدا للاستروجين الموجود في جسم الإنسان . وهذا يعني أنها يمكن أن تؤثر على طريقة انتاج الاستروجين في جسم المرأه ، وإذا كان الأنواع والكميات المستخدمه صحيحه .

الجرعة الموصى بها :
تأخذ من 1 إلى 2 كبسولة يوميا ، واحدة في الصباح .. إذا اقتضى الأمر ذلك ، واحدة في المساء ، لمدة شهرين .. يعاد عند الحاجه .

المكونات :
فول الصويا استخراج ، قشرة الكبسولة : hydroxypropyl ميثيل الألياف ، maltodextrins ، مكافحة التكتل وكيل : الإستارات المغنيسيوم.

charmed1
charmed1

مترجم .. وأعذروني على أي خطأ بالترجمه .. :)
وقال هاي النبته أقوى وأحسن من الصويا شوفوها .. بتعمل عمل فول الصويا وأكثر .. وخصوصا لتكبير الثدي ..
أنتوا فتشوا على الإنترنت وشوفوا شو كاتبين عن هاي النبته



أعشاب الهرمون المعجزه
Pueraria mirifica (also known as Kwao Krua or Butea Superba)

يحسن حجم الثدي بشكل طبيعي ورائع
أثبتت الدراسات أن Phytoestrogens أو estrogen بيشتركوا بنبات وأعشاب معينه تستطيع أن تدعم مستويات الهرمون النسائي (الاستروجين) بما تمارسه من تأثير على الأعضاء التناسلية ، دون آثار جانبية غير مرغوب فيها من الكثير من الاستروجين. وأيضا ثبت ليكون مسؤولا عن آثار إيجابيـة مثل خفض معدل حدوث سرطان الإناث ذات الصلة وتعزيز توازن الهرمونات مما أدى إلى أكبر ثباتا في أنسجة الثدي .

أين يمكن أن تحصل على أفضل وأكثر Phytoestrogens؟
والجواب هو في Pueraria Mirifica.
لماذا Pueraria Mirifica بينما يوجد في العديد من النباتات التي تحتوي على phytoestrogens؟
حسنا ، مركبات التي تجعل Pueraria Mirifica مختلفة عن غيرها من النباتات التي تحتوي على phytoestrogen في أسرة Leguminosae هي Miroestrol وDeoxymiroestrol ، التي تمتلك أعلى estrogenic نشاط معروف بين Phytoestrogens بسبب تشابه الهيكلية لل estradiol.

ما هو بالضبط phytoestrogens ، وكيف يمكن أن نستخدمه لمصلحتنا في تنمية الثدي ، كإضافة صحيه إلى طعامنا؟
Phytoestrogens هي أيضا وبسرعة تصبح بديل لتحسين الثدي بشكل طبيعي ، وأيضا كبديل لعلاج (بالهرمونات البديلة) للنساء التي يمر بها انقطاع الطمث.
كلمة "phytoestrogen" مستمدة من "النباتية phyto" ، بمعنى النبته، وبعد ذلك "الاستروجين" بسبب قدرتها على التأثير على نشاط estrogenic في الجسم.
ومن المهم أن نعرف أنه على الرغم من phytoestrogens قد يكون له بعض التأثيرات المماثلة لهرمون الاستروجين ولكنه ليس نفس هرمون الاستروجين الذي ينتجه أجسامنا.
Phytoestrogens هي في الواقع مجموعة من المركبات الموجودة في النباتات التي تؤثر على نشاط الاستروجين الخاصة بنا عن طريق محاكاة لها آثار في جسم الأنثى.

Phytoestrogens تصنف إلى أربع مجموعات رئيسية ، وهذا هو تقسيمها بعد ذلك.
المجموعات الأربع هي من phytoestrogens الصويا الايسوفلافون ، lignans ، coumestans وresorcylic حامض lactones ، رغم أن هذه الأخيرة ليست حقيقية phytoestrogen.
أكثر المواد الكيميائيه التي تعتبر phytoestrogen (مكملات الاستروجين المماثل ) ، ومماثلة لهرمون الاستروجين ، هي الايسوفلافون الصويا. الايسوفلافون الصويا وتوصف الأن بانها مكمل صحي ما قبل انقطاع الطمث وبعد انقطاع الطمث ..
" الاستروجين صحي " لتعزيز القدرات ..

الآن ، ماذا عن phytoestrogens بوصفها لتكبير وتعزيز الثدي أو تكملته؟
وهناك العديد من المنتجات المسوقة ما يكمل الثدي توسيع استخدام تكنولوجيا phytoestrogen مجتمعة مع غيرها من الأعشاب الطبيعية المعروفة لدرجات متفاوتة من هرمون تعزيز الثدي وتحقيق التوازن بالنوعيه .

والسؤال هو ، هل تعمل .. وهل هي صحية؟
الاجابة هي ذات شقين. يجب عليك أن لا تبقى على أي مكملات مثل هذه لأكثر من تسعة أشهر ، في وقت واحد ، لأن ذلك قد يصبح ضار لصحتك لأنها غير طبيعية للحفاظ على ارتفاع هرمون نشاط الاستروجين لفترة طويلة.

ولكن ، في إطار الاستخدام الصحيح وعندما تستخدم مع النظام الغذائي السليم ، phytoestrogens يمكن استخدامها ،
واستخدمت بنجاح لتوسيع وتعزيز الثديين ، وحتى للتخفيف من أعراض الخلل الهرموني ، وانخفاض هرمون الرغبة الجنسية وغيرها من القضايا ذات الصلة المشتركة بين النساء .

وخلاصة القول هنا ، نحن في بداية لفهم الفوائد الطبيعية phytoestrogens .. وphytoestrogen على أساس مكمل صحي يمكن أن يكون للمرأة ، سواء كان ذلك لأغراض الثدي والصحة ، وتعزيز وتكبير الثدي ، واعراض سن اليأس ، والاختلالات الهرمونية.

يتعين علينا أن نتوخى الحذر في اختيار أية من منتجات phytoestrogen نستعمل ، لأنها تختلف اختلافا كبيرا في نوعية ونقاء المعايير .

تكبير الثدي عن طريق الأعشاب .. معجزات الطبيعه الأم قد يكون الحل لتكبير الثدي
الكثير من النساء يشعرون بأنهم ممكن يكبروا حجم الثدي وكثير من النساء تستعمل الأعشاب المكمله كبديلة لزراعة الثدي المحفوفة بالمخاطر. تظهر الدراسات أن الرجال والنساء على السواء يفضلون الثدي أكبر ، ويقروا على أن تشعر المرأة أفضل بأجسادهم، لتقدير الذات.
استخدام الأعشاب الطبيعية لزيادة حجم الثدي ليس شيئا جديدا. لقرون (الأعشاب لتكبير الثدي) استخدمت بنجاح لتعزيز الثدي عن المرأه .

اليوم الاسم الرسمي لهذه الأعشاب هو 'phytoestrogens'. Phytoestrogens هي نبته مواد تعمل مثل هرمون الاستروجين في الجسم البشري. بما أن الاستروجين هو ما ينتجه الثدي للنمو ،
أي شيء يعمل مثل هرمون الاستروجين هو سبب الى انتاج المزيد صحي لأنسجة الثدي.
تزايد الثدي عن طريق الأعشاب لا تكون مثيرة ، نتائج بين ليله وضحاها .. ولكن إذا إتبعت التوجيهات للاستخدام ، فإنها يمكن أن تعزز نمو الثدي خلال شهر أو نحو ذلك. بعض المنتجات تدعي بأنها تعزيز الثدي بالأعشاب لمقاس أو مقاسين .
النمو الجديد هو نمو دائم ، لنفس السبب أن النساء كبيرات السن لا تحصل عادة أصغر الثديين لمجرد أنها تصل إلى سن اليأس عندما يتوقف الجسم انتاج قدر كافي من الاستروجين ..


charmed1
charmed1

مترجم .. وأعذروني على أي خطأ بالترجمه .. :)

Pueraria Mirifica White Kwao Krua
Articlecode: 100 Capsules (100mg)

100 كبسولات 100mg

Pueraria Mirifica هو النباتات العشبية للسكان الأصليين لتايلاند. وهو ينبت في عمق داخل الغابات الشمالية في شمال شرق لمعظم المناطق من تايلاند.

Kwao Krua وقد استخدم بوصفه مكونا أساسيا من الأدوية العشبية التقليدية التايلاندية ويعتبر الهوية الوطنية للالطب التايلاندية التقليدية.

غالبية العناصر الغذائية الموجودة في جذر نظامي درني كبيرة تحت الارض .. وتستخدم لتعزيز الصحة الجيدة والجمال ، دون أي آثار جانبية معروفة في أي وقت مضى.

على مر السنين ، والباحثين والأكاديميين من جميع أنحاء العالم ، تضافرت المهارات والمعارف ، مع الحكمة القديمة التايلاندية .. ولقد كشف العديد من الأسرار الخفية وهذه المعجزة من الموارد الطبيعية الرائعة.

Pueraria Mirifica هي فعالة جدا وآمنة جدا لاستخدامها ، 100 ٪ للمنتجات العشبية. وهو يتضمن عناصر فعاله جدا .. هو عنصر أساسي للاستخدام في الأدوية العشبية التقليدية التايلاندية أو الأغذية التكميلية أو تستخدم في مستحضرات التجميل.


بيضاءKwao Krua (Pueraria Mirifica)

Kwao Krua الأبيض هو الأنسب للمرأة وعالية جدا في محتوى Phytoestogen ، مثل Mirostrol ، Deoxymiroestrol وCoumestans ، التي هي مفيدة لتعزيز الثدي .

Phytoestogen هو الهورمون النسائي مثل مكمل لدعم الخصائص الصحية للإناث ، وبنية العظام ، وأمراض القلب والأوعية وظيفة ، والثدي والجلد .

Mirosrol وDeoxymiroestrol هي الايسوفلافون والتي هي أقوى بكثير من الأصناف من الايسوفلافون الموجودة في الصويا أو البرسيم الأحمر (Red Clover ). هذه المكملات لا تزال قيد البحث ، لإمكانية استخدامها في العلاج بالهرمونات البديلة.

اتخذت كمادة مكملة للوجبات الغذائية ، ومحتوى Phytoestogen أيضا بطبيعة الحال للتخفيف من الأعراض التي تحدث نتيجة الشيخوخة ، مثل قصور في مستوى الاستروجين ، الذي يسبب تجعد الجلد ، الشعر الرمادي ،تدلي الصدور ، هذه الأنواع من علامات الشيخوخة يمكن عكسها.

لم يكن هناك أي آثار جانبية معروفة أبلغ من أي وقت مضى باستخدام Pueraria Mirifica.
مدهش هذا المنتج بنسبة 100 ٪ والعشبية المأمونة هو 100 ٪!!
في المبدأ ، Kwao Krua هو أنها مفيدة جدا لصحة جسمك .
Kwao Krua تعمل بسرعة وفعالية وأنه من السهل جدا استخدامها.


استخدامات وفوائد :
بيضاء Kwao Krua هو مناسبة لتعزيز الثدي وشده ، طول العمر ، لنعومة وشد الجلد .. التغذية والصحة والشعر أيضا للتخفيف من الإجهاد على العضلات أو الألم.

الجرعة :
1 كبسولة 3 مرات يوميا بعد الطعام

ملاحظات :
ومن الموصى به شرب الكثير من حليب البقر أو أخذ نوعا من الكالسيوم الخاص بك ، بالتعاون مع وايت Kwao Krua المنتجات.

النساء يمكن أن تتوقع النتائج في تعزيز الثدي نحو 30 يوما.
وفي الشهر الثاني والثالث هو تضخيم الثدى الفترة.
وفي الشهر الرابع والسادس هي فترة من المحافظة على الحجم الجديد الخاص بك.
بعد 6 أشهر ، فان لكم تخفيض جرعة الخاصة بك فقط ل2 كبسولات يوميا.

هذا المنتج لا تساعد على زيادة الوزن.

خلال الشهر الأول من الاستهلاك ، ومن الطبيعي تماما أن يحصل إما تأخير أو العكس في الدورة الشهريه ، بسبب التوازن الجديد للهرمونات. بعد الشهر الأول ، وينبغي أن تعود إلى طبيعتها.

تحذير :
هذا المنتج قد يصغر حجم الجهاز التناسلي عند الرجال إذا إستعملوا .

الاحتياطات:
لا يوصى للمرأة تحت 20 عاما.
لا يوصى للمرأة الحامل أو الامهات المرضعات.
لا يوصى للمرأة التي هي بالفعل تأخذ استروجين مكمل .
ومن غير الموصى بها لتأخذ أكثر من 3 كبسولات في اليوم ، الحد الأقصى.
لا يوصى للمرأة التي تم تشخيصها بأكياس أو أورام في منطقة مثل الصدور ، المبيض أو الرحم.

ومن الموصى به بقوة الحصول على التشخيص السريري لتشكيل أي كيس أو ورم في الثدي ، المبيض أو الرحم ، قبل الاستهلاك.

charmed1
charmed1

شــــــــــــــــــو وين التفاعل .. شو الموضوع ما بيهمكوا ؟ ما في ولا حتى كلمه !

والله أنا تعبت كثير وأنا عم بحاول أفتش على الإنترنت عشان نلاقي ردود لكثير من تساؤلاتنا ..