مكياجك الصباح كيف؟

المكياج والعطور

" لكل مقام مقال" الواضح من المثل ان لكل شيء جوه المناسب وحسب الظروف بشكل عام. وكلنا نعرف أن لكل وقت ولكل نوع دوام مكياجه الخاص فيه. يعني مكياجك الصباح غير مكياجك للاجتماعات الخفيفة غير مكياج السهرات. وبما أن الدوامات والمدارس والجامعات ع الأبواب. وكثير يحطون مكياج الصباح غلط مما يسبب كوارث جمالية وتكون مزعجة لنظر الغير بصراحة قبل نفسك؟ طبيعي جداً كأنثى تسعين انك تكونين بأبهى حلّة وألطف شكل. لكن الخطأ يحصل لما تحطين مكياج الليل الثقيل بوقت الصباح. لذلك حبيت أشارك أهم النصائح لمكياج صباحي صحي ونظيف..
١- استخدمي غسول مناسب لنوع بشرتك. وبعده على طول مرطب مناسب أيضاً.
٢- استخدمي "بي بي كريم" أفضل من كريم الأساس على الصباح لأنه يرطب البشرة، ويحتوي على واقي من الشمس، ويخفي العيوب ويعالج الفترة مع الوقت. لذلك بالنسبة لي يعتبر الأفضل بالصباحوهذا أفضل نوع جربته للآن بس اختاري الدرجة المناسبة للون بشرتك اضغطي هنا.
٣- لو كنتي من محبين الكحل وما تستغنين عنه استبدلي الكحل الأسود في الصباح باللون البني عشان يكون شكلك انعم وأقل حدة.
٤- الماسكارا شيء أساسي وممكن تغنيك حتى عن الكحل. لكن استخدمي نوع يكون مغذي يحتوي على زيت الخروع مثلاً. خصوصاً إذا كل يوم تستخدمينها.
٥- الحواجب اعتبريها مفتاح جمالك. رتبيها بماسكارا حواجب لو ما تحتاج رسم أحب هذي من بنفت بس قوية تعتبر ع الحواجب أحطها طبقة خفيفة جداً اضغطي هنا. عبي الفراغات بشكل خفيف ولطيف خلي مظهرها طبيعي ومرتب برضو أستخدم قلم حواجب بنفت خراااااافي يا بنات يفوز عليهم كلهم اضغطي هنا.
٦- البلاشر حتى لو الألوان اللي عندك قوية لاتكثرين مجرد طبطبة خفيفة ع الخد تكفي تعطي وجهك نور خفيف ويكون شكله حيوي. هذا واحد من اللي أحبها جودة عالية وسعر مناسب مرة بعد من هنا.
٧- الروج وهو من أكثر الأشياء أهمية الصراحة؟ ممكن تقولين مكياجي ناعم بحط لون أحمر أو عنابي؟ طبعاً لا وألف لا. ابعدي عن الغامق واللي يكون أفتح من لون بشرتك. اعتمدي درجات لون شفايفك الوردي الفاتح المشمشي أو التنت يكون شكلك طبيعي أكثر وغير مزعج.
بالنسبة لي هذي أهم الخطوات اللي أسويها الصباح قبل الدوام وتناسب الجميع بنات الجامعة والموظفات بمختلف المجالات. ركزي على أن بشرتك تظهر بشكل حيوي وصحي وتكون برضو مريحة لعين اللي حولك.
41
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رابحه في زمن خسران
جزاك الله خير
الرونق 2
الرونق 2
موضوع مفيد
عفاف صالح
عفاف صالح
بارك الله فيك ياحبيبتي
حظ ينتظر
حظ ينتظر
شكرا
للأمان شموع
للأمان شموع
كيف اختار اللون المناسب لبشرتي اقصد البي بي
عجزت وما عرفت