show time

show time @show_time

عضوة فعالة

مكياج شانيل 2011 Chanel Make Up

المكياج والعطور

مكياج شانيل 2010 Chanel Make Up - مكياج شانيل 2010 - مكياج شانل 2010 - مكياج ماركة شانيل - ميك اب شانيل







مكياجهم يهبل يهبل يهبببببببببببببببببببببلللللللللللللللللللللللللللل
يدنن هههههههه ياشين التميلح

يلا نبدا حبوباتي فديتكم انا










بودرة أساس متماسكة معزّزة للراحة والتألّق مع مؤشر حماية بدرجة 10
نعومة وراحة الكريم في بودرة مضغوطة. تحافظ البشرة على مظهرها النضر والمخملي الملمس على مدى اليوم وكأنّك وضعت المستحضر للتو: تألّق أكثر بنسبة 81% بعد مرور 8 ساعات على عمليّة وضع واحدة. يبدو سطح البشرة مخمليّ الملمس ومتجانساً بطبيعيّة. يتم تجديد تألّق البشرة وتصبح البشرة مخمليّة الملمس ومتجانسة اللون.



مستحضر أساس خفيف ومعزّز لجمال البشرة - مؤشر حماية بدرجة 15
تركيبة من جيل جديد. تجربة حسيّة غير مسبوقة. نتيجة فريدة من نوعها. طريقة وضع سريعة وسهلة.
"فيتالوميار آكوا" VITALUMIERE AQUA. ضعي ماكياجكِ من دون تفكير.
تشكّل تركيبته السائلة، الفائقة الرقّة، اللطيفة والمتلاشية مفاجأةً فعلية: فعلى الرغم من تركيبته الاستثنائية الرقيقة والخفيفة، يمنح البشرة تأثير "طبقة ثانية" ويعزّز جمالها. فتبدو البشرة متجانسة، منتعشة ومعزّزة الحيوية، كما أنها تشعّ بجمال يكاد يكون مجرّداً وكأنّها أضيئَت من الداخل. وتغمرها هالة من النور...
تحتوي تركيبة هذا المستحضر على فيلتر واقٍ من أشعّة الشمس فوب البنفسجية UVB وجاجب غنيّ بالمعادن يحمي البشرة من الأشعّة المضرّة (مؤشر حماية بدرجة 15 SPF 15). كما يعزّز عطره البلّوري والشفاف الإحساس بالانتعاش والمتعة عند الاستعمال.



مستحضر أساس سائل لماكياجٍ مُشرق مع مؤشر حماية بدرجة 12
تركيبة منعشة، خفيفة، سائلة، تمنح تغطية خفيفة ولمسة ساتينية طبيعية. تضمن التغطية الخفيفة بنية بشرة طبيعية إلى أقصى الحدود، لا تشوبها شائبة. فتصبح البشرة مرطّبة، ناعمة، ومحميّة. - التألّق الطبيعي: تؤدي العناصر الملوّنة العاكسة للنور والعناصر الملوّنة لوميوبتيك Lumioptic® إلى مجانسة البشرة وإخفاء الشوائب.
- الترطيب: إنّ العناصر المرطّبة تؤمّن الترطيب والراحة والمرونة للبشرة.
- نعومة فائقة: تؤمّن المكوّنات النشطة الملطّفة، شعوراً وملمساً حريريين.
- الحماية: يحمي فلتر أشعة الشمس (بمؤشّر حماية بدرجة 12) البشرة من أشعة الشمس المؤذية.




مستحضر أساس سائل، مشرق، خالي من اللمعية ويدوم طويلاً مع مؤشر حماية بدرجة 15



قلم تحديد ملامح الوجه



مستحضر أساس للماكياج معزّز للإشراق
يُعتبر مستحضر بلان دو شانيل BLANC DE CHANEL رمزاً حقّق نجاحاً هائلاً، ودخل حقبة جديدة في ربيع العام 2008. وقد أُعيد بالكامل ابتكار تركيبة هذا السائل المعزّز للإشراق، ليعمل كمصدر نور على سطح البشرة، ويمنح في الوقت نفسه شعوراً بالراحة التامّة.




بودرة حرّة لمظهر طبيعي
لمسة طبيعية شفافة على البشرة. توحّد لون البشرة مع مظهر طبيعي خالٍِ من اللمعية، وتخفي الشوائب من دون التركيز على الخطوط. إنّ العلبة تضع كميّة البودرة المطلوبة بالضبط على رقعة قطنية مخملية، لإضفاء مظهر طبيعي مثالي. وهكذا، يمكن الحصول على بشرة طبيعية لا تشوبها شائبة، عبر إدراج العناصر الملوّنة العاكسة للنور، والتي تخفي الخطوط الرفيعة والشوائب. بالإضافة إلى ذلك، يضمن هذا المستحضر انسيابية وراحة مذهلتين عند الوضع، بفضل بودرة كريستالية مشتقّة من مادة لوريول ليزين ومادة مشتقّة من السيليكون، تخفّف من تطاير البودرة. تناغمٌ مذهل مع البشرة ومظهر متجانس (عناصر ملوّنة مغلّفة بحمض أميني دهني).




ماسكارا مكثّف ومقوّس للأهداب







مستحضر رباعيّ اللون لتظليل الجفون
ماكياج مخصّص للعينين. إنّ تركيبة مستحضر لي كاتر أومبر LES 4 OMBRES المتطوّرة وتناغماته المتعدّدة، تسمح لك بابتكار تأثيرات ماكياج منمّقة ومختلفة إلى أقصى الحدود: المظهر الخالي من اللمعية، وتأثير البودرة، واللمسة الساتينية، والمعدنية، والمعدنية الحادّة. يتمّ تصنيع مستحضرات تظليل الجفون لي كاتر أومبر LES 4 OMBRES عبر اعتماد عملية حصريّة لدى شانيل CHANEL، وهي تجمع بين الأصالة ونوعية المواد العالية. أمّا حدّة التأثيرات اللونية وتعدّدها فيعودان إلى التركيز العالي للعناصر المعدنيّة الملوّنة، المستعملة لتحقيق التأثير المطلوب: إنْ الخالي من اللمعية، أو اللمّاع، أو الساتيني. أمّا وجود الزيت المنقّى فيمنح سهولة فائقة في الوضع وتأثيراً لماعاً.



يتبع
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

show time
show time

مستحضر كلاسيكي أساسي وسهل الاستعمال والوضع. يتميّز هذا المستحضر الثنائي بتدرّج ألوانه المتوفّرة بتركيبات متكاملة لا مثيل لها كما يوفّر إمكانيّات ماكياج متعدّدة، من الأكثر بساطةً وصولاً إلى أكثرها تنمّقاً.لدى وضعه لوحده أو كأساس، يساعد اللون المشرق والكريمي على إضفاء التجانس والإشراق على جفن العين. أمّا إذا وضع بالتربيت على زاوية العين الداخليّة لمنحها لمسةً من التألّق، فهو يوسّع نظرتها ويضيئها. يُنصَح بوضع اللون الداكن على زاوية العين الخارجيّة دوماً. إنّ هذا اللون البودري والخالي من اللمعيّة ينحت شكل العينين ويمنح النظرة عمقاً. يوضَع هذا المستحضر الثنائي الثمين بعلبته المطليّة باللّكر الأسود بسهولةٍ تامّةٍ في حقائب النساء اليدويّة مثل قلم أحمر الشفاه المفضل أو البخاخ الصغير لديهنّ، كما أنّ مرآة المستحضر متوفرة دوماً لإضفاء لمسات الماكياج المصحّحة.



إنّه عبارة عن قلم مقاوم للماء والرطوبة. يعمد قلم ستيلو زيو واتربروف STYLO YEUX WATERPROOF الفائق المقاومة، إلى تحديد العينين بخطٍّ دقيق وحادّ.
ويُعتبر هذا القلم العملي للغاية، سهل الاستعمال إلى أقصى الحدود، بفضل رأسه القابل للسحب والمبراة المضمّنة فيه.
إنّ قلم ستيلو زيو واتربروف STYLO YEUX WATERPROOF هو الشريك المثالي للماسكارا المقاوم للماء إينيميتال ووتربروف INIMITABLE WATERPROOF.



يكسو قلم أحمر الشفاه روج كوكو ROUGE COCO الشفاه بخطوةٍ جماليّة يوميّةٍ سهلةٍ وواضحةٍ .بفضل تركيبته الناعمة والكريميّة وتوضيبه المترف والأزلي، يمثّل هذا المستحضر كاتم أسرار المرأة في كلّ لحظةٍ من حياتها لا سيّما أنّه يجد مكانه الطبيعي في الحقائب اليدويّة لنساء اليوم. تجمع تركيبة روج كوكو ROUGE COCO الجديدة ما بين الترطيب والراحة. إنّ مركّب هايدراتاندر الذي ابتكرته شانيل CHANEL، يؤمّن بحركة تمريرٍ واحدة، ترطيباً على مدى 8 ساعات. إنّ خيار العناصر الملوّنة ذات الجودة العالية يعزّز الراحة التي تؤمّنها التركيبة. يقدّم قلم أحمر الشفاه روج كوكو ROUGE COCO مظهراً ساتينيّاً ومشرقاً بالفعل. إنّ روج كوكو ROUGE COCO الوفي للرموز السوداء والذهبيّة، يتوفّر بعلبة معدنيّة جديدة ذات تصميم معاصر وأزلي. إنّ الألوان الثلاثين الأنيقة والمشرقة في هذه المجموعة هي سهلة الوضع والاستعمال حسب طريقتك الخاصّة والفريدة وفقاً لمزاجك. من المواقع الأسطوريّة إلى قطع مجوهراتها المفضّلة، من مصادر الشغف إلى الرموز، فإنّ كل أسماء المستحضرات تذكّرنا ببيئة كوكو شانيل Coco Chanel الخاصة. لم تعبّر قطعة كلاسيكيّة عن نفسها يوماً بهذه الحريّة المطلقة. يسمح روج كوكو ROUGE COCO لكلّ النساء أن يكتشفن، أو يعدن إكتشاف، متعة أحمر الشفاه. بيتر فيليبس Peter Philips.



مع "روج كوكو شاين" ROUGE COCO SHINE، يَنعم الماكياج برغبةٍ لا تُقاوَم بالخفّة. مُفعم بالحيويّة والنشاط، ينساب على الشفاه بلمسة سحريّةٍ وانتعاش فوريّ.
سهلة الامتصاص على غرار بلسم، تتحوّل تركيبة "روج كوكو شاين" ROUGE COCO SHINE الانسيابية إلى تركيبة سائلة لدى ملامستها الشفاه، فتترك أثراً رطباً مُفعماً بلمعانٍ طبيعي. منعشة ولطيفة، إنها توفّر شعوراً بالراحة لا يُنسى.
فتغمر الشفاه براحة لا مثيل لها وناتجة عن ترطيب متواصل لثماني ساعات بفضل مركّب Hydratendre، سرّ النعومة التي تميّز مجموعة "روج كوكو" ROUGE COCO.
مُفعمةً بالحيوية، تتبنّى الابتسامة اللونَ بكل شفافيّة، ابتداءً من البيج الطبيعي وصولاً إلى الأحمر.
يتدرّج "روج كوكو شاين" ROUGE COCO SHINE بـ18 درجة لونيّة مُفعمة بالإشراق والانتعاش لإحياء الابتسامة وفقاً لمشاعر ورغبات كلّ يوم.
من قصص النجاح الأولى حتى اللقاءات السحرية، تُخبر أسماؤها قصة "كوكو شانيل" COCO CHANEL وتعانق مصيرها.
اجمعي الألوان وفقاً لرغباتك !






طبقة أساس مملّسة للأظافر
تهتم شانيل CHANEL بأظافرك لذلك أطلقت مجموعة جديدة تقدّم برنامجاً كاملاً للعناية بالأظافر. إنّ طبقة الأساس المملّسة للأظافر الجديدة تقوّي الأظافر الضعيفة والمخطّطة وتملّس سطحها بفضل تركيبتها الغنيّة بمادة السيليكا وزيت الأرغان. كلّ ترف وأناقة شانيل CHANEL حتّى أطراف الأصابع.



فرشاة لمستحضر الأساس فرشاة اصطناعية احترافية، إنّ المزيج من الألياف المتطورة المرنة والقاسية من جهة، والشكل المقوّس من جهة أخرى، يمنع الشعيرات من فقدان شكلها الأصلي، ما يجعل من هذه الفرشاة أداةً دقيقة لبشرة متجانسة، لا تشوبها شائبة.



محارم ماصّة للإفرازات الدهنيّة
الأكسسوار المثالي لبشرة خالية من اللمعية. وهكذا، تصبح البشرة خالية تماماً من اللمعية، بسرعة البرق. إنّ الغطاء المزوّد بمرآة مضمّنة، يحتوي على رقع لإعادة التعبئة.



يتبــــــــــــــــــــــــــــع
بالعربي دلة
بالعربي دلة
ماركه راااااااااااااااااااااااااااااائعه ولاتنسين فورايفربعدغنيه عن التعريف تحياتي لك
فاتن بنت المدينه
احلا مكيااج جيفنشي بجد مراااااا يجننننننننننننننننننن
والبوده كمان حقتو وورد الخدوود وااااااااو جربووه شووفو الوووردي
كرستااااله
كرستااااله
رووعه
متجر شمس
متجر شمس
مشكوووووووووووووووووووووره