المحامية نون
المحامية نون
هلا محبة مساء النور
طبعا كل الارقام باينة ماعدا الكرة الحمراء يمكن متقصدين تكون بدون رقم.
فقرة جميلة شكراً محبة 😊
فيضٌ وعِطرْ
فيضٌ وعِطرْ
أنت بس زوريني وما عليك لا تشيلين هم 😍
أنت بس زوريني وما عليك لا تشيلين هم 😍
خلاص ريحانتنا
من غير ماأقول لك
راح تلاقين بساط الريح نازل في حديقتكم
وهو يحملني !!!🤣
فيضٌ وعِطرْ
فيضٌ وعِطرْ
فعلا ريحان الغالية
الأيام العادية نعمة
فهي هدوء وراحة بال وليس روتين
ممل كما يقول البعض ..
وهذا اليوم العادي هو الذي يفتح
باب التأمل بنعم الله وشكره تعالى عليها ..
وعلينا أن لانستهين بالنعم الصغيرة .. فهي الأولى بالحمد
وكم من كلمة لم نلق إليها بالاً
وموقف لم نتأمله .. مر وحصده الزمان ..
لكن ذاكرتنا الآن تقف عنده ..
وتتمناه ..
كان يوماً عادياً ..زمان
واليوم هو ذكرى وحسرة
فيضٌ وعِطرْ
فيضٌ وعِطرْ
كل مرّ سيمرّ ليأتي باليسر الذي يسرّ ... تصبحون على خير 💐
كل مرّ سيمرّ ليأتي باليسر الذي يسرّ ... تصبحون على خير 💐
ماأجملها من مظلة !
تتوقعين ريحان تمطر عندك في الحلم !
أحسنت بأخذ الاحتياط اللازم ..
وإن شاء الله كان المطر خفيف !!😄
فيضٌ وعِطرْ
فيضٌ وعِطرْ
آمين ربي !
وليس بعد الجنة أمنية !
شكراً محبتنا 🌷