السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أين الأحبة لا حسٌ ولا خبرُ ؟!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أين الأحبة لا حسٌ ولا خبرُ ؟!!
ريحان 🌿🌿 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أين الأحبة لا حسٌ ولا خبرُ ؟!!السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أين الأحبة لا حسٌ ولا خبرُ ؟!!
المحامية نون :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال. والحمد لله على السلامة. موجودين ان شاء الله مالنا غنى عن الواحة حتى وإن ابعدتنا الظروف قليلاً. صباح الخير ريحان 🌷وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة تقبل الله منا ومنكم صالح...
أين الأحبة لا حسٌ ولا خبرُ ؟!!