ايه أكيد عندنا.من ذبيحه ناخذ اللحم والكبده والكلاوي
نشويهم بزيت علي نار هادي
لين ما ينطبخ
ونعمل روب
ونطبخ الخبز بزيت
ياااي الخبزة لوحدها لذيذه
هذا فقط ريوووق. العيد 😋
بعد ريوق تحسين خلاص ما تبين أي أكل 😂😂
ايه أكيد عندنا.من ذبيحه ناخذ اللحم والكبده والكلاوي
نشويهم بزيت علي نار هادي
لين ما ينطبخ
ونعمل...
نشويهم بزيت علي نار هادي
لين ما ينطبخ
ونعمل روب
ونطبخ الخبز بزيت
ياااي الخبزة لوحدها لذيذه
هذا فقط ريوووق. العيد 😋
بعد ريوق تحسين خلاص ما تبين أي أكل 😂😂