فيضٌ وعِطرْ
•
صبحكم الله بالخير
شيهانه :
صباح الورد ياغاليه كيفك حبيبتي عساك بخير اعتذر عن غيابي بس لضروف صحيه اخيرا صرت ماما وجت الكتكوته بنتي فااعذريني لو قل تواجدي هنا بس بقلبي الواحه ونجماتها الغاليات ♥️♥️ الله يشفيها ويعافيها يارب 🤲صباح الورد ياغاليه كيفك حبيبتي عساك بخير اعتذر عن غيابي بس لضروف صحيه اخيرا صرت ماما وجت الكتكوته...
صباح النور شيهانة.
ألف مبروك البنوتة والحمد لله على السلامة.
الله يجعلها من الصالحين الباريين ويحفظها لكم يارب.
ألف مبروك البنوتة والحمد لله على السلامة.
الله يجعلها من الصالحين الباريين ويحفظها لكم يارب.
الصفحة الأخيرة