ام سمرمر
ام سمرمر
بنتي اغلى ناسي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب اتبشرينا انك شفت عضو ابنك بالسونار عاااااااااااااااااجلا ولي اجلا
يا رب ارزق اختي بمحمد كامل الخلق والخلقة من غير زيادة او نقصان
NS.AK
NS.AK
ام سمرمر ماشاء الله عليك نشيطة الله يسعدك ويرزقك الولد الصالح
bulbula
bulbula
صحتين الله يباركلك يا رب و يعجل بالفرج لك..و الله يحبك..انتي سعوديه؟؟

حرف و معنى التسعععععععععععع البيييييييييييييي على بنتك الله يشفيها و يعافيها و ياجرك و يعينك يا قلبي ، مع ابني في الصف ولد متوحد (من النوع العنيف) و الله قلبي يتقطع عليه و هو ما يقلوبنا رأفة و لا رحمه عليهم لكن غصب عني..
الله يرزقك الولد السليم المعافى البار التقي يا رب و ام سمر مر و كل بنات التجمع..

الأخت فير اللي سألت عن شي يخفف الغثيان ، عليكم بالمـــــــــــوز و رح تدعيلي و كمان لو حملك ما عليه مشاكل ، اغلي كسرة زنجبيل صغيره و حليها في قارورة ماء ام اللتر و نص او اللترين و اشربي منها ع مدار اليوم لأنه خيالي للغثيان..

بنتي اغلى ناسي الله يهونها عليكي يا رب ة اقري كلامي ممكن يفيدك..

يا رب ما اكون نسيت حدا
روزاليندااا
روزاليندااا
قووووووووووووه بنات اخباركم
من زمان عنكم
bulbula

اخبارك ياعسل لك وحشه
bulbula
bulbula
انا تمام الحمد لله انتي شو اخبارك؟؟