حــنــيــن
حــنــيــن
هلا قلبو واحلام سعيييده
هلا قلبو واحلام سعيييده
الله يبشرك بما يسر خاطرك انتي وكل المنظرات يارب

اذا حامل وانا اختك تأكدي انها خيرة ورزق من الله
فكم من اخت عملت بالأسباب وانجبت فتاةً بإذن الله وكم من اخت حملت بدون تخطيط ودعت ربها وانجبت الذكر
كل هذي ارزاق مقسمة لا يعلمها الا الله

الله يستر عليك ويكفيك شر من به شر ويرد كيد الحاسدين والأعداء في نحورهم

جربي المنشطات الطبيعية احياناً كثيرة عملها افضل من الكلوميد
الله يدبرك على الصالح

استخيري يالغلا
ماعندي معلومات تفيدك

:heart: اهلا وسهلا بك يالغلا بيتك ومحللك

ماشاء الله تبارك الله
التنشيط الطبيعي دائماً هو الافضل
الله يكتبلك الصالح

مااتوقع انه انفجار الان اصبري يوم او اثنين مع التوكل على الله اولاً واشرب الزنجبيل والشاي الاخضر بكثرة
موفقة خير

بسم الله عليك من جد زعلت عشانك
الف لا بأس الحمدلله على سلامتك

الامل بالله وحدة وطول مانحن مؤمنين فيه سبحانه فالأمل موجوووود
عيني خير ولا تشيلين هم



:heart: يابعد الدنيا هو انا استغنى عنكم وعن لقاااافتي وحبي للحسبة :3_3_103: بس كنت بجس نبض ومااحد عبرني من البنات غيرك خخخخخخ شكلهم مايبوني احسب:p
لاااااا امزح عليكم ادري اني غالية ولا احب اتشره على احد بس كنت امزح

الله يبارك فيك يالغلا ويبلغني شوفة هالسلحفاة
سبحان الله عندي فتوووووور تقل ماودي اعرف

الله كريم
الله يسر خاطرك بما تشتهين

الله كريم
الله يجعل ماينموفي احشاءك ذكرا تقياً نقياً دون زيادة او نقصان

يابعد الدنيا الله يرزقك الذكور الصالحين التامين الخلقة والخلق ويشفي بنيتك ويبلغك فيها وبأخيتها ويسخر لك زوجك ويحقق مرادك

حبيبتي البويضة اذا نزلت مانقدر نحدد بالضبط وقت نزولها

نفسي افيدك لكن مااقدر افتي
الله اعلم

ماااااله دخل بنتي الاخيرة يسار وفيه بنات من تجمعنا هنا من بويضة يسار وحملوا بأولاد يعني البويضة مالها دخل لانها من نوع اكس فقط
ويا تتحد مع اكس زيها وتجي بنت او تتحد مع الواي ويجي صبي

الله كريم بإذن الله فيه بشاير خير قريبة لهالملف
Um-Leen2
Um-Leen2
اللهم بشر اختي وبشرني بالحمل بغلام حليم هذا الاسبوع واجع مواليدنا من مواليد شهر فبراير 2013 وكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل من تتمنى الغلام الحليم يا رب اغثنا يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا فانت ارحم الراحمين
اللهم بشر اختي وبشرني بالحمل بغلام حليم هذا الاسبوع واجع مواليدنا من مواليد شهر فبراير...
اللهم امييين وانا معاكم بأذن الله نبشربعض :heart:
وجـدان
وجـدان
صبــاحكم ورد,,,


شخباركم...
بنتي اغلى ناسي
NS.AK NS.AK :
بنتي اغلى ناسي اسمحي لي يالغالية توي ادري احسن الله عزاك في اخوك الله يرحمة ويصبركم
بنتي اغلى ناسي اسمحي لي يالغالية توي ادري احسن الله عزاك في اخوك الله يرحمة ويصبركم
حبيبتي ربي يبارك فيكي اني اخويه صارله ست سنين من استشهد لكن زفه ام الاشبال كان فيها اسمه وماتحملت وكتبت القصه تسلميلي يالغاليه عل مشاعرك الطيبه ربي مايوريك مكروه بعزيز يارب...
بنتي اغلى ناسي
بنتي اغلى ناسي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب اتبشرينا انك شفت عضو ابنك بالسونار عاااااااااااااااااجلا ولي اجلا يا رب ارزق اختي بمحمد كامل الخلق والخلقة من غير زيادة او نقصان
بنتي اغلى ناسي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب اتبشرينا انك شفت عضو ابنك بالسونار...
حبيبتي ياأم سمرمر ان شاءالله ربي يستجيب منك ياعمري هالدعوه الحلوه وربي يفرحك بالحمل عاجلا غير اجل بتؤام ذكور تامين معافين صالحين باريبن ننتظر تبشرينا ياقلبي...