bulbula
bulbula
بنات بدي احكيلكم عن شغله..
ابل كم يوووووووم حسيت برفرفه على جانب السره من الجهه اليسار يومين و راح
و ابل شوي رجعت حسيت بنفس الشي، مين بتعرف شو ممكن يكون؟؟

هيني حكيت معكم فلسطيني هاي المره ههههههه
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
يسعد مساكم جميعا
بلبلة شكرا لسؤالك حبيبتى
الحمد لله انا تمام اليوم ان شاء الله رايحة اصور بالمشفى واشوف لوين صارت الحصوة واكيد بخبركم
والرفرفة هاى انا ما عرفتها ههه يمكن قصدك نغزة
طيب عملتى تحليل للحمل ولالا ؟؟؟؟؟؟؟
سحب ممطرة ؟؟؟؟
حبيبتي نسك عادي تحملي بعد الاسقاط بس يكون متعب واحتمال تنزفي بس لازم تستخدمي مثبتات انا حصل معي كذا سقطت وبعدها حملت على طول بعد عملية التنظيف ماشاء الله والدكتور قالي لا تحملي الا بعد 3 شهور بس قدر الله وماشاء فعل اخذت مثبتات وجاني نزيف ولزمت الراحة حتى الولاده ولله الحمد بس تاكدي من تحاليل الغدة لانها غالبا سبب الاسقاطات اضبطيها وبعدين فالك الحمل بالولد الذكر
حزن وهم
حزن وهم
NS.AK NS.AK :
بنات سؤال هل عادي الحمل بعد الاسقاط او ياثر علية
بنات سؤال هل عادي الحمل بعد الاسقاط او ياثر علية
هلا نسك الله يعوضك بالحمل بالذكر الصالح
اصبري على الاقل ثلاث شهور بعد الاسقاط
حزن وهم
حزن وهم
استغفر الله