كيفك يابلبله ان شاء الله بخير
وين حنين وش اخبارها
قلب عايض
•
bulbula
•
هلا قلب عايض
الحمد لله بفضل و نعمه يا رب انك تديمها
انتي شو اخبارك؟؟
الله يسلم قلبك من كل شر
ابتدا العد التنازلي للسفر و الدوره و الله يقسم الخير يا رب لي و للجميع
الحمد لله بفضل و نعمه يا رب انك تديمها
انتي شو اخبارك؟؟
الله يسلم قلبك من كل شر
ابتدا العد التنازلي للسفر و الدوره و الله يقسم الخير يا رب لي و للجميع
ام سمرمر
•
ام لين انا كنت معاك بنتظر موعد الدورة لارى ان كان في حمل وانا غسلت بالبيكربونات بس مش عميق ابدا بس 2 سم وبالابرة تبعت الاطفال
بلبلة انا موعد دورتي المفروض 10-6-2012
والان اريد ان اخبرهم ولله الحمد ولا حول ولا قوة الا بالله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لقد شرفت وردتي
سبقت موعدها بيومين ربما من كثر ما عندي ضغط نفسي لا استطيع التحكم فيه
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
يا رب يا بلبلة انت اللي اتبشرينا بحملك بحول الله وقوته يا عمري والله لافرح لو حملتي وكاني انا
ام لين انا اغتسلت بالبيكربونات ولم يكن عميق وتابعت التبويض عن طريق جهاز الاباضة وانتظرت 24 ساعة بعد الخطين الايجابيين وثم كان التوت والان جاءت الدورة
والله اعلم والله اعلم يا بنات انه ما بيصير الانتظار بعد ظهور الخطين الا 12 ساعة وانا شفت كثييييييييييييير من تجارب البنات هنا قالوا ذلك وربي رزقهم بالغلام الصالح
شو رايكم؟؟؟؟
بلبلة انا موعد دورتي المفروض 10-6-2012
والان اريد ان اخبرهم ولله الحمد ولا حول ولا قوة الا بالله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لقد شرفت وردتي
سبقت موعدها بيومين ربما من كثر ما عندي ضغط نفسي لا استطيع التحكم فيه
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
يا رب يا بلبلة انت اللي اتبشرينا بحملك بحول الله وقوته يا عمري والله لافرح لو حملتي وكاني انا
ام لين انا اغتسلت بالبيكربونات ولم يكن عميق وتابعت التبويض عن طريق جهاز الاباضة وانتظرت 24 ساعة بعد الخطين الايجابيين وثم كان التوت والان جاءت الدورة
والله اعلم والله اعلم يا بنات انه ما بيصير الانتظار بعد ظهور الخطين الا 12 ساعة وانا شفت كثييييييييييييير من تجارب البنات هنا قالوا ذلك وربي رزقهم بالغلام الصالح
شو رايكم؟؟؟؟
ام سمرمر
•
بلبلتي قبل سفرك وسفري اريد ان اجمع بعض المعلومات؟؟؟
حبيبتي كيف كان فحص الحرارة اشرحيلي بالتفصيل؟؟؟
كنت اتروحي الحمام وتفحصي ولا وانت لسه على السرير اول ما اتقومي من النوم وهل درجة الحرارة كانت اتزيد كتير ؟؟؟؟؟
انا الان اول يوم دورة وبدي اعرف ماذا استخدم حتى موعد التبويض فانت قلبك كبير وراح تتحملي لاني من صدمتي والله العظيم انسيت كل شيء؟؟؟
اختي ام فهد كانت تقول عن دواء يخلص الجسم من الكالسيوم شو هو؟؟؟؟ وما هو الدواء المدر للبول وكم مرة اخده؟؟؟
لصقة جونسون استخدمتها من اول يوم طهر الى ما بعد التبويض هل خطأ؟
حبيبتي كيف كان فحص الحرارة اشرحيلي بالتفصيل؟؟؟
كنت اتروحي الحمام وتفحصي ولا وانت لسه على السرير اول ما اتقومي من النوم وهل درجة الحرارة كانت اتزيد كتير ؟؟؟؟؟
انا الان اول يوم دورة وبدي اعرف ماذا استخدم حتى موعد التبويض فانت قلبك كبير وراح تتحملي لاني من صدمتي والله العظيم انسيت كل شيء؟؟؟
اختي ام فهد كانت تقول عن دواء يخلص الجسم من الكالسيوم شو هو؟؟؟؟ وما هو الدواء المدر للبول وكم مرة اخده؟؟؟
لصقة جونسون استخدمتها من اول يوم طهر الى ما بعد التبويض هل خطأ؟
الصفحة الأخيرة
لكل اللي حملت والله يتمم لكم على خير
بلبله حبيبتي تروحين وترجعين بالسلامه
سانت ربورت والله ماعندي فكره ان شاء الله ابحث لك او البنات يساعدونك
العدد الطبيعي للحيوانات المنوية هو بين 40- 150 مليون حيوان منوي / المل
والحد الادنى المقترح علميا للانجاب هو 10-20 مليون
وما دون ال 10 مليون يعتبر عقم بدئ
اما ما دون المليون فهو عقم اساسي
ومع ذلك هذه ارقام احصائية علمية وارادة الله هي الفصل والحكم