bulbula
•
سمرموره من ثالث الدوره الى الطهر عالريق حليب ساخن بفلفل اسود مطحون نص معلقه صغيره و حليه بعسل
3 الى 4 اكواب عصير اناناس مو بارد او اناناس فرش
زنجبيل بقرفه و حطي عليه عند الشرب ملعقه صغيره مش مليانه حبة البركه و حلي بعسل مره خلال اليوم و مره قبل النوم..
إذا تقدري تعملي كاسات هوا لمدة 3 ايام ورا بعض و بعد ما تعمليه البسي مشد حتى لو خفيف طول الفتره يعني كل اليوم و ما تشيليه الا للنوم..
ركزي في اكلك عالذره باشكالها و انواعها : فرش..بوب كورن..كورن فلكس..معلبه..الخ
الموز 3 الى 5 موزات في اليوم..
البتنجان و البطاطا حلوه او عاديه
زيت الزيتون ضيفيه للسلطه و لكل شي قلوي جدا و كذلك النعناع و الشاي الأخضر..
الفواكه المجففه بانواعها..
اللحوم الحمرا و التونه و السمك المدخن او المشوي..
يا رب اكون افدتك ، و بخصوص الدوا اخويا ما انصحك فيه بلاش تضري نفسك و جنينك المستقبلي و الله ينولك مرادك عاااااااااااجل غير آجل ي رب
3 الى 4 اكواب عصير اناناس مو بارد او اناناس فرش
زنجبيل بقرفه و حطي عليه عند الشرب ملعقه صغيره مش مليانه حبة البركه و حلي بعسل مره خلال اليوم و مره قبل النوم..
إذا تقدري تعملي كاسات هوا لمدة 3 ايام ورا بعض و بعد ما تعمليه البسي مشد حتى لو خفيف طول الفتره يعني كل اليوم و ما تشيليه الا للنوم..
ركزي في اكلك عالذره باشكالها و انواعها : فرش..بوب كورن..كورن فلكس..معلبه..الخ
الموز 3 الى 5 موزات في اليوم..
البتنجان و البطاطا حلوه او عاديه
زيت الزيتون ضيفيه للسلطه و لكل شي قلوي جدا و كذلك النعناع و الشاي الأخضر..
الفواكه المجففه بانواعها..
اللحوم الحمرا و التونه و السمك المدخن او المشوي..
يا رب اكون افدتك ، و بخصوص الدوا اخويا ما انصحك فيه بلاش تضري نفسك و جنينك المستقبلي و الله ينولك مرادك عاااااااااااجل غير آجل ي رب
:icon33:بنات الدوره لها عشر ايام مانزلت اول مره تصيرلي بحياتي كلها سويت اول ماتاخرت بيومين تحليل دم عادي وطلع سلبي وقبل امس سويت تحليل بالبيت برضو سلبي وش فيني :boom:جد بانفجر من الصياح
السلام عليكم بنات كيفكم حبيت اسأل سؤال محيرني من فتره الي تستخدم تركيبه الدكتور عماد عبدالعظيم كيف تستخدمه انا احط ملعقه صغيره في نص كأس ماء واخلطه زين واشربه ماادري كذا الطريقه او لا ياخوفي اني استخدمه خطأ بألله بنات جاوبوني Q
الصفحة الأخيرة
حبيبتي ام سمر مر..
الله يسلمك الحراره لازم تاخديها بعد 3 ساعات نوم عالأقل ، و في نفس الموعد مثلا الساعه 8 الصبح ،بحيث ما تتعدى الـ 8 و نص أو الـ 7 و نص كل يوم
و تكوني ما تحركتي من مكانك و لا حتى تكلمتي و تسجليها على ورقه زي اللي في الصوره..
هذي الثلاث شهور اللي مضت و اول شهر ما صورته لأني ما كنت متمكنه و مكركب و شوفي ميزان الحراره اللي استخدمه..
انا كنت آخدها صبح و بالليل ..
هون بتاعت هالشهر ..
هلأ نيجي للتفصيل ..
الورقه فيها الخط العمودي مرقم بدرجات الحراره..
و الخط الأفقي فيه الأيام ، تبدي من يوم الطهر تاخدي الحراره وتسجليها..
هلأ نجي للنقطه المهمه و هي كيف نعرف يوم التبويض؟؟
على حسب طول دورتك .. انا مثلا دورتي مش منتظمه تتراوح بين 26 الى 28 يوم
لذلك اتحرى ارتفاع الحراره من اليوم 11 الى اليوم 14 من الدوره و عندي انا و بعد شهور من اخد الحراره اكتشفت انها ما ترتفع مثل ما هو المفروض انه 3 اعشار مره وحده ، لأ ترتفع بالتدريج مثل ما هوباين في الصوره..بس حتى العشر الواحد اللي يرتفع انا اعرف انه تبويض لانه الي 4 شهور باخدها..
و لما ترتفع لمدة 3 ايام ورا بعض تتأكدي ان التبويض حصل فعلا..
نيجي لسبب اني آخدها صبح و بالليل..شوفي هون..
شفتي الخط اللي انا مظللاه على اليسار ، هون عندي الحراره ارتفعت بالليل عن النهار معناته حصل التبويض !!
و فعلا ما حملت لأن التوت صار ثاني يوم بالليل و تأخرت كتير..و المناطق المظلله هاي كانت الحراره تنزل فيها بالليل عن النهار و اكتشفت انه لما يصير هيك معناته هرمون الحمل نزل و ما فيه حمل..
الخطوط اللي باليمين و الشمال ، اليمين هو اليوم المتوقع للدوره و ما احطه الا لما احدد التبويض و احسب 14 يوم من يوم التبويض..
الخط اللي عاليسار هو لليوم اللي حصل التبويض فيه..
يا رب يكون الشرح وافي و اي استفسار ترى انا هون و من عيوني..
أروح اقرأ أسئلتك الباقيه علشان ارد عليها..