NS.AK
NS.AK
صحتين وعافية اخبارك يالغالية
وكيف زوجك ان شاء الله صار احسن الله يخلية لكم


ثلج ابيض سلامتك ماتشوفين شر
للا غادة
للا غادة
NS.AK NS.AK :
صحتين وعافية اخبارك يالغالية وكيف زوجك ان شاء الله صار احسن الله يخلية لكم ثلج ابيض سلامتك ماتشوفين شر
صحتين وعافية اخبارك يالغالية وكيف زوجك ان شاء الله صار احسن الله يخلية لكم ثلج ابيض سلامتك...
حمدلله على السلامة ثلج ابيض
والحمدلله الحصوة نزلت بالحالب ان شاء الله امرها سهل بتتالمين كم يوم بس بتطلع باذن الله
اذا تالمتي كثير عليك بتحميلة ادول 500 قوتها




ماشاء الله كلها محرضات للتبويض ما انتبهت الدددددكتوره انو فيه بويضه بالمبيض الثاني ؟
لانو اللي تاخذ منشطات سواء طبيعية او طبية تطلع بويضه كبيره والمبيض الثاني صغيره
فيكون نزول البويضتين مش وقت واحد لا بينهم يومين او ثلاثة

 
للا غادة
للا غادة
بنات ابغي اخد رأيكم لاني فى حيره وانتم طبعا اخواتى ويهمنى رأيكم امس رحت للدكتور علشان انا عندى الجهة اليمين مسدوده من قناة فالوب والدكتور نصحنى بعمل التلقيح الصناعى مع فصل الحيونات المنوية لترجيح جنس الجنين وهو يتكلف ٢٠٠٠ ريال وطبعا اعطانى منشطات ابر وحبوب وقالى فكرى وعندى موعد يوم الاربعاء القادم احدد فيه انا اعرف ان نسبته ضعيفة فى الحمل وخايفه اسويه وما احمل واندم وصراحه الابر والاشعه تكاليف لوحدى مو ناقصة ها ايه رأيكم اسويه ولا لأ
بنات ابغي اخد رأيكم لاني فى حيره وانتم طبعا اخواتى ويهمنى رأيكم امس رحت للدكتور علشان انا عندى...
ماادري لكن التلقيح الصناعي مافيه فصل محرز يعني الدكتور اللي يقولك
هالكلام بيعلقك بامال طويله عريضه

وهو كذاب :09:

الافضل التلقيح المجهري ورتبي نفسك ماديا له لو تجمعي سنه او سنتين مبلغها بحدود ال 15 الف

لانو حالتك تستدعي التلقيح المجهري لقلة فرص الحمل مع الانبوب المسدود

اممممم مانفع معاك الصبغة لانو اشعة الصبغة علاج وتشخيص للانابيب المسدودة

خلاصة الكلام
اذا مو فارقه معاك ولد او بنت سوي التلقيح الصناعي

لانو ببساطة عباره عن عينه من السائل المنوي للزوج يحطوا عليه مغذيات
ويحقنوه بابره حوالين البويضة بعد نزولها  

فلا فيها فصل ولاحاجة ولو كان اختيار الجنين بالفين ريال مافتحوا مراكز التلقيح المجهري
فلا يعلقك بالامل الكاذب

!

!

!
للا غادة
للا غادة
ههه الأخت رانيا نفس حالتي انا وزوجي ومطاردة هالبيضه زوجي من النوع الي يتوتر اذا عرف موعد التبويض والحين يسألني ليش مافي توت اقوله عشان يفوت موعد التبويض لأني ماابي احمل هذا الشهر أخبي عليه موعد التبويض ان شاء الله تمشي عليه ولو انه مجنني وانا قاعده كل شوي اخترع مشكله اصرفه من شان التوت بس ماقلتولي متى التوت وقت الم التبويض ولا بعد مايخف الألم
ههه الأخت رانيا نفس حالتي انا وزوجي ومطاردة هالبيضه زوجي من النوع الي يتوتر اذا عرف موعد...
الحين انتي اللي عندك خبره تسالين هالسؤال

اجل البنات الجدد بالتجمع ماعليهم ملامه :08:

لا نغزات ولا احاسيس الشيء الحاسم سونااااااااار

واضعف الايمان جهاز كاشف التبويض

واذا هو ماهو متعاون خليك اذكى خلي اللعب برا برا بحجة الالم او الالتهاب او او

غيري الموووود بدووون مايحس
looojy
looojy
تلج ابيض
الاسبوع اللي فات
جوزي جاتو حصوة فالحالب ومسكين مرا تعب فيها

اخر شي خدروووه بالكامل وفتتوها بالليزر وارتاح منها

بس لسا فيلو ألم مكان الليزر ..


الله يعينك خيتوووو ..
اشربي موسي شعير وفوار ابيماج اربع مرات فاليوم وان شاءالله تنزل بدول تدخل طبي