يا رب رحمتك
بعد 6 ايام موعد وردتي الهي ما اشووووووووووووووووووووووووووووووووووووفها الا بعد تسع شهور
يااااااااااااااااااااااااااااااارب اجعلني حاملا هذا الشهر انا وكللللللللللللللللل من تتمنى الغلام الحليم
يا رب ليس لي رب سواك ادعوه فيجيب
يا رب استجب يا رب استجب يا رب استجب
امنووووووووووووووووووووووووووووووا
ام سمرمر
•
ام سمرمر :
يا رب رحمتك بعد 6 ايام موعد وردتي الهي ما اشووووووووووووووووووووووووووووووووووووفها الا بعد تسع شهور يااااااااااااااااااااااااااااااارب اجعلني حاملا هذا الشهر انا وكللللللللللللللللل من تتمنى الغلام الحليم يا رب ليس لي رب سواك ادعوه فيجيب يا رب استجب يا رب استجب يا رب استجب امنووووووووووووووووووووووووووووووايا رب رحمتك بعد 6 ايام موعد وردتي الهي ما اشووووووووووووووووووووووووووووووووووووفها الا بعد تسع...
امييييين
السلام عليكم عندي ستفسار
انا رحت اكشف عند دكتوره كان عندي اللم وسوتلي سونار وقالت شوفي المبيض وعليه زي الخطوط طالعها منه وقالت هاذي مكان واثارالبويضه لي هو يوم السبت سؤال
هو متى نزلت البويضه يوم الخميس او الجمعه ؟
الله يسعدكم ويرزقكم الولاد صالحين
انا رحت اكشف عند دكتوره كان عندي اللم وسوتلي سونار وقالت شوفي المبيض وعليه زي الخطوط طالعها منه وقالت هاذي مكان واثارالبويضه لي هو يوم السبت سؤال
هو متى نزلت البويضه يوم الخميس او الجمعه ؟
الله يسعدكم ويرزقكم الولاد صالحين
مساء الخير
كيف حالكم واحوالكم
يارب تكرمني بذكر سليم الخلق والخلقه يااااااارب ياكريم
انا عندي بنتين وحده معاها توحد وماكان عندي نيه احمل أبدا
أخاف يجيني بنت او ولد ويكون زيها
بس تحت إلحاح أهلي وزوجي وافقت والبارح تذكرت ان باقي شهر واخلص الحميه واحمل ان شاء الله
جاني خوف مو طبيعي والله انام واصحى احس كأني ماكنت نايمه
بنتي صايره متعبه متعبه متعبببببه جداً الله يشفيها
والله لما اشوف تتصرف تصرفات غريبه احس بحرقه بصدري
كيف حالكم واحوالكم
يارب تكرمني بذكر سليم الخلق والخلقه يااااااارب ياكريم
انا عندي بنتين وحده معاها توحد وماكان عندي نيه احمل أبدا
أخاف يجيني بنت او ولد ويكون زيها
بس تحت إلحاح أهلي وزوجي وافقت والبارح تذكرت ان باقي شهر واخلص الحميه واحمل ان شاء الله
جاني خوف مو طبيعي والله انام واصحى احس كأني ماكنت نايمه
بنتي صايره متعبه متعبه متعبببببه جداً الله يشفيها
والله لما اشوف تتصرف تصرفات غريبه احس بحرقه بصدري
الصفحة الأخيرة
وقالت له: يا نبي الله ادعو لي ربك ان يرزقني بولد صالح يفرح قلبي
فدعا سيدنا موسى ربه ان يرزق تلك المرأة طفلا ...
فاجابه الله :اني كتبتها عقيم
فقال سيدنا موسى يقول الله :اني كتبتها عقيم
فذهبت المرأة وعادت بعد سنة
فقالت يانبي الله ادعو ربك ان يرزقني بطفل صالح
مرة اخرى دعا سيدنا موسى ربه ان يرزقها بولد
فقال له :اني كتبتها عقيم
فقال لها نبي الله موسى:يقول الله اني كتبتها عقيم
وبعد سنة رأى سيدنا موسى تلك المرأة وهية تحمل طفل في ذراعيها
فقال لها:من هذا الطفل
قالت:هو ابني
فكلم سيدنا موسى ربه وقال له كيف يكون لهذه المرأة طفل وانت كتبتها عقيم
فقال له تعالى:كلما قلت عقيم هي تقول يارحيم
فطغت رحمتي على قدرتي