رماد الصمت@
رماد الصمت@
يابنات اي ادق بتحديد التبويض عند دكتوره طبعا السونار المهبلي ام السونار العادي يعني بالبطن من فوق
يابنات اي ادق بتحديد التبويض عند دكتوره طبعا السونار المهبلي ام السونار العادي يعني بالبطن من فوق
اصلا هم مايسون الا المهبلي ادق من اسفل
وردة تحت المطر
السلام عليكم خواتي انا صديقه ام الظبيات اشكركم من كل قلبي جعل ربي مايفجعكم بحبيب واعذروني على عدم الرد عالرسايل والله وقتي مره ضيق ابشركم ام الظبيات نفسيتها احسن وتبلغكم السلام هي بمكه لها اسبوع وبترجع اليوم حالتهم الصحيه على حالها بس نفسيتها تحسنت بالحرم يارب لك الحمد رحت معها يومين ورجعت ماقدرت اترك زوجي وعيالي اكثر وراح معها زوجها وبناتها وامها وابوها مساكين صاير امها وابوها يقومون فيها وزوجها وبناتها يدفونهم بهالعربيه مايقدرون يمشون ام الظبيات رجولها ثقيله ماتقدر تمشي وزوجها مكسوره رجله صلحت وحده وانكسرت الثانيه سبحان الله والله انهم شبعو من الصياح بالحرم بالطواف كانوا قبل سبع شهور معتمرين ويطوفون برجليهم والحين يدفون بالعربيه يارب رحمتك يارب فرجك وعافيتك بنات الي سالوني عن الشيخ هو مايرضى يقرى على احد بالموت كلمه واحد من جماعتنا من الشيوخ ورضى لانه مايحب الشهره ولايبي الناس تعرفه فيشغلونه والا والله ماشاء الله فيه بركه وخير الله ينفع به وينفعنا والمسلمين باذن الله وقدرته ام الظبيات تسلم عليكم وحده وحده ودعت لكم بالحمل السليم المعافى والذكور الصالحين عاجلا غير اجل وان ربي مايحرمك الصحه والعافيه ويخليلكم كل غالي ولايفجعكم باذن الله ترجع لكم ام الظبيات باقرب وقت لانكم غالين عليها والله اني حبيتكم بالاسامي من حبها لكم ودعواتها لكم تقبلو شكري ومروري واعذروني عالتقصير
السلام عليكم خواتي انا صديقه ام الظبيات اشكركم من كل قلبي جعل ربي مايفجعكم بحبيب واعذروني على عدم...
ياوردة تحت المطر تمشي وهي هناك بخطر--خخخ تعالي طمنينا حامل ولا رسبتي !!!؟؟؟؟؟
والله مدري ماجت وأخاف أشتري التحليل وأحلل وتجي أذكر قبل أحمل بنتي تأخرت الدورة وأدخل احمام تكرمون معي الجهاز ههه وأثره جاية خخخخ .. خايفة وحاسة أن مافية حمل ..رجلين ماأقدر أوقف أحس كأني مضروبة ههه.. وأنتي بشري عساك ناجحة يارب أن تكوني حامل .






يار ب أنك حامل وجميع بنات الملف


أن شاء الله ولد يارب ياكريم وتجين تبشرينا فية .


اللهم أجعل ماأصابةتكفير ذنوب .. اللهم أشفي أم الظبيات وزوجها وبناتها شفاء لايغادر سقم
مدام شوكلاتة
مدام شوكلاتة
ام الاشبال شوفي هالرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2620581
شروتي
شروتي
ام الراية الف الف الف الف مبرووووووووووووك والله يعطيك ويقر عينك بما تتمنين
وحشني زمانك
وحشني زمانك
السلام عليكم خواتي انا صديقه ام الظبيات اشكركم من كل قلبي جعل ربي مايفجعكم بحبيب واعذروني على عدم الرد عالرسايل والله وقتي مره ضيق ابشركم ام الظبيات نفسيتها احسن وتبلغكم السلام هي بمكه لها اسبوع وبترجع اليوم حالتهم الصحيه على حالها بس نفسيتها تحسنت بالحرم يارب لك الحمد رحت معها يومين ورجعت ماقدرت اترك زوجي وعيالي اكثر وراح معها زوجها وبناتها وامها وابوها مساكين صاير امها وابوها يقومون فيها وزوجها وبناتها يدفونهم بهالعربيه مايقدرون يمشون ام الظبيات رجولها ثقيله ماتقدر تمشي وزوجها مكسوره رجله صلحت وحده وانكسرت الثانيه سبحان الله والله انهم شبعو من الصياح بالحرم بالطواف كانوا قبل سبع شهور معتمرين ويطوفون برجليهم والحين يدفون بالعربيه يارب رحمتك يارب فرجك وعافيتك بنات الي سالوني عن الشيخ هو مايرضى يقرى على احد بالموت كلمه واحد من جماعتنا من الشيوخ ورضى لانه مايحب الشهره ولايبي الناس تعرفه فيشغلونه والا والله ماشاء الله فيه بركه وخير الله ينفع به وينفعنا والمسلمين باذن الله وقدرته ام الظبيات تسلم عليكم وحده وحده ودعت لكم بالحمل السليم المعافى والذكور الصالحين عاجلا غير اجل وان ربي مايحرمك الصحه والعافيه ويخليلكم كل غالي ولايفجعكم باذن الله ترجع لكم ام الظبيات باقرب وقت لانكم غالين عليها والله اني حبيتكم بالاسامي من حبها لكم ودعواتها لكم تقبلو شكري ومروري واعذروني عالتقصير
السلام عليكم خواتي انا صديقه ام الظبيات اشكركم من كل قلبي جعل ربي مايفجعكم بحبيب واعذروني على عدم...
ايه انا مثلك مره كذا ومره كذا الله يعين ويصبرني لين يجي وقت السونار



انا دخلت الرابع لي عشره ايام وانا جربت ناعم وخشن كله نفس الشي




ياعمري والله اني حاسه فيك بس ماعليك ولا تزعلي نفسك اهم ماعليك اهلك وزوجك وبناتك ووووبس

لو تدرين بمشاكلي مع اهل زوجي كان شفتي وضعك اهووون بس انا ساحبه عليهم ومااعطيهم وجه يعني خلي معاملتك معهم رسميه رسميه لاتزعليهم ولا ترضيهم




عرق اللقافه فيني طار ابي اعرف وش السالفه يالله

كلوووووووش :icon28:

وبعدها بعرف وش فيه

ملقوفه انا وبنتي مثلي خخخخخخخ



الله يرزقك بالولد السليم ياااارب وكل بنات الملف





حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

لكل من يذي الناس من غير حق

الله ينتقم منهم

والله ان جسمي قشعر

الله يشفيها هي وزوجها وعيالها يااارب

وعليها بالرقيه والشيوخ

وسمعت عن شيخ زززززين من الرياض بس مايقرا اتوقع يعطي وصفات وكثير تحسنوا

اذا تبيه بحاول اجيب رقمه