فرح السنيين
فرح السنيين
دعواتكم لي بالحمل الشهر الجاي جاتني الدوره المقرفه بس حبيت اسالكم واسال ام الاشبال متى افض اروح اي يوم اشيك على التبويض وهل يصير اخذ العسلو حبة البركه من اول يوم والين متى وكم كمية حبة البركه ابي شي ينشط التوبيض عندي بدون كلوميد
دعواتكم لي بالحمل الشهر الجاي جاتني الدوره المقرفه بس حبيت اسالكم واسال ام الاشبال متى افض اروح...
اللهى يعوضنا واياك بالشهور القادمه بأحلا أولاد

انه القادر على كل شي
فرح السنيين
فرح السنيين
سدره ألف مبروك وربي يتمم عليك بخير ياارب وتشوفي أحلا ولد
رماد الصمت@
رماد الصمت@
سدره ألف مبروك وربي يتمم عليك بخير ياارب وتشوفي أحلا ولد
سدره ألف مبروك وربي يتمم عليك بخير ياارب وتشوفي أحلا ولد
يصلح اشرب الزنجبيل وقت الدوره
ام الراية
ام الراية
سدره ألف مبروك وربي يتمم عليك بخير ياارب وتشوفي أحلا ولد
سدره ألف مبروك وربي يتمم عليك بخير ياارب وتشوفي أحلا ولد
السلام عليكم بنات: اليوم رح اكلمكم بلهجتى وان شاء الله تفهمونها
(شن حالكم حاالكم باهى الحمد لله على سلامتك يام الضبيات شن حال بناويتك بخير وراجلك شنو حالك يام الاشبال حالك باهى وباقى البنات ان شاء الله بخير ان شاء كل وحدة فيكم تحمل وتجيب العيل اللى تبيه وتشده بين ايديها وتفرح بيه راهو نحبكم هلبة هلبة هلبة)
معانى الكلمات خخخخخخخخ باهى:كويس ممتاز العيل:الولد هلبة:مع شد اللام:كثير
ام الراية
ام الراية
سدره ألف مبروك وربي يتمم عليك بخير ياارب وتشوفي أحلا ولد
سدره ألف مبروك وربي يتمم عليك بخير ياارب وتشوفي أحلا ولد
خلى نحكيلكم على روحى انى االحمد لله على حسب المواقع اللى شوفتهن وبحسب من تاريخ الدورة فى الاسبوع الخامس وما مشيتش لدكتورة لاتوا (للحين)لانى مانحبش ندير سونار واجد وبنمشى ان شاء الله نهاية التانى ماهو(علشان) زوجى عمل ويشتغل صبح وعشية يعطى فى محاضرات يعنى ما عنداش وقت :44: ان شاء الله بنمشى بتاريخ 4_11 يعنى شهر مااااااااااااازالارجو انكم تكونو فهمتوا لهجتى وسامحونى على الاطالة بسلامة :arb: وان شاء الله ربى يعطييكم اللى ف خاطركم ااااااااااااااامين