ام الاشبال تصدقين عاد الدكتورة قالت لي لمن تحسين بالطلق الصدقي مو الكذاب اشربي خروع وانا مترددة وبيني وبينك عندي مناسبة الخميس ودي احضرها خخخخخخخخ
اوكي بصراحة انا ما امشي لاني ابي احضر مناسبة الخميس سوثانيا لاني اكررررررررررف كثيييييييييير بالبيت والله ما ارتاح الا شوي طول اليوم ومشي بالاسواق يصير ماعاد فيني حيل للمشي
نمله شعرها وردي :
ام الاشبال مسك الطهاره هو المسك الاسود اللي عند القرشي ؟؟؟؟؟؟؟ام الاشبال مسك الطهاره هو المسك الاسود اللي عند القرشي ؟؟؟؟؟؟؟
هذا نوووووووووورك يالغالية لأننا عاكسينه انتي الشمس حقتنا يازعيمة
الله الله على هالدعوة
اللهم آمين
وانتي يالغالية الله يرزقك توأم ذكور سليمين دون زيادة او نقصان ويرزقك خيري الدنيا والآخرة
؟؟؟؟؟
وشو مسك الطهارة؟
ووش فايدته؟
معليش لاتضحكون علي كل عمري برا ومااعرف شي فشيلة:32:
الله الله على هالدعوة
اللهم آمين
وانتي يالغالية الله يرزقك توأم ذكور سليمين دون زيادة او نقصان ويرزقك خيري الدنيا والآخرة
؟؟؟؟؟
وشو مسك الطهارة؟
ووش فايدته؟
معليش لاتضحكون علي كل عمري برا ومااعرف شي فشيلة:32:
ام معتز4 :
غاليتي ام الاشبال كيف طريقة الغسول لان عندي بودرة البيكربونات كم المقدارودرجة حرارة الماء لاني خايفه تقتل الحيوانات المنويه الله يرزقك وتحملين باحلى توائم ذكور صالحينغاليتي ام الاشبال كيف طريقة الغسول لان عندي بودرة البيكربونات كم المقدارودرجة حرارة الماء لاني...
وعليكم السلام
الله يهون عليك يارب وتفرحين باحلى ولد
لاتستعجلين بتولدين ان شالله ماراح يجلس في بطنك خخخخخخخخخخ
الله يهون عليك يارب وتفرحين باحلى ولد
لاتستعجلين بتولدين ان شالله ماراح يجلس في بطنك خخخخخخخخخخ
الصفحة الأخيرة
سويتي سونار تتأكدين وش نوع الجنين ولا لسه؟؟
آآآآآآآآآآآمين يارب والله أتمنى