ريمـــااا
ريمـــااا
بنااات اتمنى ادخل الملف والقاكــــــــــم حوااامل يااارب وابارك لكم وحدة وحدة والله احبكم ولا اقدر استغني عنكم لأنكم وجه خير علـــــــــــي الله يرزقكم يااارب الحمل بالولد الصااالح...
بنااات اتمنى ادخل الملف والقاكــــــــــم حوااامل يااارب وابارك لكم وحدة وحدة والله احبكم ولا...
هلا بك اوكي

سويتي سونار تتأكدين وش نوع الجنين ولا لسه؟؟



آآآآآآآآآآآمين يارب والله أتمنى
حبيبةأمها
حبيبةأمها
ام الاشبال تصدقين عاد الدكتورة قالت لي لمن تحسين بالطلق الصدقي مو الكذاب اشربي خروع وانا مترددة وبيني وبينك عندي مناسبة الخميس ودي احضرها خخخخخخخخ
حبيبةأمها
حبيبةأمها
اوكي بصراحة انا ما امشي لاني ابي احضر مناسبة الخميس سوثانيا لاني اكررررررررررف كثيييييييييير بالبيت والله ما ارتاح الا شوي طول اليوم ومشي بالاسواق يصير ماعاد فيني حيل للمشي
حــنــيــن
حــنــيــن
ام الاشبال مسك الطهاره هو المسك الاسود اللي عند القرشي ؟؟؟؟؟؟؟
ام الاشبال مسك الطهاره هو المسك الاسود اللي عند القرشي ؟؟؟؟؟؟؟
هذا نوووووووووورك يالغالية لأننا عاكسينه انتي الشمس حقتنا يازعيمة

الله الله على هالدعوة
اللهم آمين
وانتي يالغالية الله يرزقك توأم ذكور سليمين دون زيادة او نقصان ويرزقك خيري الدنيا والآخرة

؟؟؟؟؟
وشو مسك الطهارة؟
ووش فايدته؟
معليش لاتضحكون علي كل عمري برا ومااعرف شي فشيلة:32:
ريمـــااا
ريمـــااا
غاليتي ام الاشبال كيف طريقة الغسول لان عندي بودرة البيكربونات كم المقدارودرجة حرارة الماء لاني خايفه تقتل الحيوانات المنويه الله يرزقك وتحملين باحلى توائم ذكور صالحين
غاليتي ام الاشبال كيف طريقة الغسول لان عندي بودرة البيكربونات كم المقدارودرجة حرارة الماء لاني...
وعليكم السلام

الله يهون عليك يارب وتفرحين باحلى ولد

لاتستعجلين بتولدين ان شالله ماراح يجلس في بطنك خخخخخخخخخخ