سما القصيم :
اهلين ام الاشبال والله لسى ما كشفت على نوع الجنين الله يرزقني ما اتمنى انا واخواتياهلين ام الاشبال والله لسى ما كشفت على نوع الجنين الله يرزقني ما اتمنى انا واخواتي
بإذن الواحد الأحد مايكون فاتك الموعد
هلا ببك يالغالية
بالنسبة للحبوب مو شرط تسوي مناعة طويله انا يوم تركتها ثالث شهر حملت وماكنت وقتها اعرف اي منشطات وسوالف زي كذا
تونا كبرنا وصرنا نحوس بهالنت ونطلع معلومات
شدي حيلك:39:
ياااااااااااااااارب يكون تأخيرها مو لخبطة ويكووون حمل وبالنسبة لحبوب اللقاح ما‘رف عنها
طمنينا عليك
خيرها بغيرها
اذا الافراز البني كان بالليل احسبي ان اليوم اول يوم واذا الافراز من اول النهار يعتبر ثاني يوم
اتوقع 11 باليوم الثاني حلو مرة
بالنسبة لي اموري زينه ولله الحمد مستنية موعدي الاثنين
البيكربونات ماوصلني:06:
شكلي بسأل دكتورتي اذا مافيه غسول مشابه بالهند بستخدم موية وملح
الله يرحمها ويعل مثواها الجنة
اللي مافيه خير لأمه مافيه خير لمرتة
الشكوى لله
يارب ماتجيك دورتك الا بنفاسك
يارب تجي تبشريننا بحملك
ههههههههههههههههه ياحبنيلك بس
يااااااارب تكوني حامل
لااااااااااااتذبحين روحك يابنت الحلال
لاتكثرين حيل تطيحين بمشكلة اكبر
انا يوم ايه ويوم لأ اخذ فنجال قهوة مويه مع ملعقة السكر الصغيرة ملح ان شاء الله تفي بالغرض
يالله ياكريم يسهل ولادتك عاجلا غير آجل وتكون ولادة طبيعية وميسرة
آآآآآآآآآآآآمين الله يجعل اللي برحمك زي اللي ببالك ويعطي كل وحدة ماتتمنى
انه سميع مجيب
هلا ببك يالغالية
بالنسبة للحبوب مو شرط تسوي مناعة طويله انا يوم تركتها ثالث شهر حملت وماكنت وقتها اعرف اي منشطات وسوالف زي كذا
تونا كبرنا وصرنا نحوس بهالنت ونطلع معلومات
شدي حيلك:39:
ياااااااااااااااارب يكون تأخيرها مو لخبطة ويكووون حمل وبالنسبة لحبوب اللقاح ما‘رف عنها
طمنينا عليك
خيرها بغيرها
اذا الافراز البني كان بالليل احسبي ان اليوم اول يوم واذا الافراز من اول النهار يعتبر ثاني يوم
اتوقع 11 باليوم الثاني حلو مرة
بالنسبة لي اموري زينه ولله الحمد مستنية موعدي الاثنين
البيكربونات ماوصلني:06:
شكلي بسأل دكتورتي اذا مافيه غسول مشابه بالهند بستخدم موية وملح
الله يرحمها ويعل مثواها الجنة
اللي مافيه خير لأمه مافيه خير لمرتة
الشكوى لله
يارب ماتجيك دورتك الا بنفاسك
يارب تجي تبشريننا بحملك
ههههههههههههههههه ياحبنيلك بس
يااااااارب تكوني حامل
لااااااااااااتذبحين روحك يابنت الحلال
لاتكثرين حيل تطيحين بمشكلة اكبر
انا يوم ايه ويوم لأ اخذ فنجال قهوة مويه مع ملعقة السكر الصغيرة ملح ان شاء الله تفي بالغرض
يالله ياكريم يسهل ولادتك عاجلا غير آجل وتكون ولادة طبيعية وميسرة
آآآآآآآآآآآآمين الله يجعل اللي برحمك زي اللي ببالك ويعطي كل وحدة ماتتمنى
انه سميع مجيب
الصفحة الأخيرة
ويارب تبشرونا باولادكم تامين الخلق والخلقه ويجعلهم الله من عباده الصالحين
على فكره ام الاشبال انا بعد عندي ولد واحد بس معه اربع بنات وعمري ما قلت وحيدي ليه وين بناتي الله يحفظهم لي ولابوهم واخوهم ويخليهم لنا فرحه
ويرزقني معهم اولاد ذكور يكونون سند لهم في دنياهم