يقيني بالله
يقيني بالله
السلام عليكم
انا دخلت حتى اسولف معاكم على اللي صار لي :44:
لان البارحة كنت مشغولة
اللي صار اني كنت منتظرة المعزوزة من يوم الجمعة اللي فات مو البارحة
ومن شفتها ماجت انتظرت ليوم الاحد وحللت وطلع سلبي
انا دورتي مو منتظمة وكل شهر تجي قبل موعدها هالشهر تاخرت
وكل شهر قبل الدورة باسبوع تصير عندي شهية فظيعة وتنحبس سوائل بجسمي ويزيد وزني من 2 الى 3 كيلو
هذا اللي يصير معي دائما
هالشهر تاخرت وقبل موعدها صار عندي العكس فقدان تام للشهية
واكره الروائح
واشتهي اكلات معينة
ونزل وزني 2 كيلو بدون ريجيم
حتى مرة توسلت بزوجي يطلعنا نتعشى برا او نجيب عشا اللي احبه
وطلعنا وجبنا العشى
ويوم وضعته على السفرة حسيت اني اريد ارجع
بس ماكدرت اكول لان زوجي اكيد راح يكول ليه خليتينا نطلع ونجيب اذا كنتي مو راضية تاكلين
ونفس الشي في اي مكان بس اشوف اكل على طول احس بالترجيع
وماخبرت زوجي
لاني خفت يسمعني كلام او يضحك علي او خفت انه ينصدم بعد ما يتامل
بس يوم ورا يوم احس اني حامل
ولا تضحكون :icon33:
انا مو صغيرة ولا قليلة خبرة
انا عندي بنتين
وقبل البنتين راحولي توام بس ماعرفت شنو جنسهم لان بنهاية الشهر الثالث بس الحرمة الكبيرة بعايلتنا تكول شكلهم ولد وبنت لان شكلهم مختلف سبحان الله شفتهم بعيني نزلو ورا بعض كل واحد بيوم
وقبل التوام ايضا صار عندي اسقاط لاني كنت حامل وماعرفت واخذت دوا كنت مريضة وصار اسقاط ويومها الالم شوية واموت منه
وبعد ما رب العالمين رزقني ببنتي الولى الحمد لله:27:
صرت حامل وعمرها ست شهور تقريبا
وطلع حمل خارج الرحم وشالو القناة اليمنى وبقى جهة وحدة هي اللي تعمل
والحمد لله بعد ست شهور صارت بنتي الثانية تبارك الله ربي احسن الخالقين:04:
يعني مو معقولة اتوهم كل اللي صار؟
من خبرتي اقدر اقول اني كنت حامل بنسبة 95% بس ماقدرت اقول لان التحليل الاولي كان سلبي وانتظرت
بعد يوم الاحد :time:
والاثنين
والثلاثاء
والاربعاء
والخميس:angry:
قلت خلص بكرة الصبح اسوي تحليل وكنت متاكدة اني حامل لان كل الاعراض تكول هيج
وصرت افكر كيف اوصل الخبر لابو الشباب:arb:
فكرت اني الف التحليل بعلبة وجبت شريط ملون
وكلت اكتب عليه
" حبيبي نحن الان بحمد الله سبحانه اربعة
بمشيئة الرحمن بعد شهور سنصبح عائلة من خمسة افراد
ربي يطول بعمرك ويحفظك النا"
يعني من الاول حبيت انه يفكر انه عايلتنا تكبر مو المهم بنت ولا ولد
وبعدين الخميس قبل صلاة المغرب دخلت الحمام
وماشفت شي
صرت كل يوم انظر للاسفل حتى اجيك في شي ولا مافي
حتى قرب يصير عندي حول
المهم فرحت ماكو شي .....بعدين كلت خلي امسح واتاكد ومسحت وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياريتني مامسحت
لقيت افرازات وردي
انصدمت وطلعت بسرعة
وماعرفت شسوي حتى لا يشوفني زوجي ....قمت دخلت المطبخ اسوي العشا وافكر
فكرت انه خير انه دليل على الحمل ايضا لان بالحمل بالتوام هذا ماحصل بيوم الدورة شفت الفرازات الوردية وانتهى الموضوع
وفرحت مرة ثانية وصرت اقارن بحملي بالبنات كنت من الاول شهيتي قوية
والبول اعزكم الله لونه غامق وترابي
الان نفس التوام :39:
شهيتي ضعيفة جداااااا
ووزني نزل وهذه اعراض مبكرة جدا
وايضا لون البول اصفر فاتح ولونه صافي
ووووووووووووو
الى ان جاء زوجي قال انا اراقب الطبخ على النار وانتي روحي صلي المغرب لا يفوتج ( ربي يكمله بايمانه يارب ويخليه لي)
قلت بصوت منخفض جدا ومنزلة راسي ......ماعندي صلاة
افتهم وقام يضحك ويكول اجل كملي العشا على راحتك وانا اروح اتفرج على التلفزيون
وقلت في نفسي خليه بكرة بفاجئه بالخبر ويا صلاة الفجر:35:
والفجر قمت ................وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مرة ثانية لقيتها نازلة تمام
وقمت ابكي:icon33:
لان اول مرة يصير معي كذا
دورتي تتقدم ماتتاخر
وتاخرت اسبوع واعراض حمل كاملة
بس انا بيومها الصراحة شلت بنتي الصغيرة والكبيرة وصعدت درج كثير ومشيت وكنت جالسة فترة طويلة على النت وووووو
سلامة تسلمكم
دوختكم
بس حقيقة انصدمت وحزنت كثير وزوجي رفض نروح لطبيبة يقول مو هالشهر اللي بعده واني ماادري لحد الان وهذا اليوم الثالث مااخذت اعشاب يجوز احاول بمنتصف الشهر ويجوز لا لسا ماقررت
تحملوووووني يا بنات التجمع
والله يرزق كل محرومة يارب
danatal-bahar
danatal-bahar
بنات البارح سويت اختبار مافيه حمل وش اسوي هالشهر وش ابلع علشان انشط التبويض وينك يا الزعيمه تكفين ساعديني زوجي عنده سفره ثلاث شهور بعد شهر
يقيني بالله
يقيني بالله
ادري انكم راح تقولو كتبت قصة حياتها خخخخخخخخخخخخ
بس كنت اكتب واتذكر كل موقف وماحسيت الا والصفحة كملت كتابة
والحمد لله رب العالمين
دعواتكم
ربي يرزقكم ويرزقني وكل محرومة يارب بالولد الصالح
danatal-bahar
danatal-bahar
يقيني بالله الله يرزقك الولد الصالح البار عاجلا غير اجل
يقيني بالله
يقيني بالله
دانتيل مشكورة ياحبي وان شاء الله تكوني حامل بس اصبري
وكيف حال الوالدة الله يقومها بالسلامة ان شاء الله