سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
علاج روعة للمبايض والحمل باءذن الله
:26:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواتي الغاليات زوجة عمي الغالية اعطتني طريقة علاج تقول لتقوية المبايض والحمل باءذن الله وهو.....2فنجان قهوة محلب مطحون ناعم=1فنجان قهوة مرة مطحونةناعمة وتخلط مع بعض وتوضع في علبة واذا جتك الدورة من اليوم الثاني تاخذين ملعقة حلى مليانة مع حليب ياتخلطين مع الحليب او تسفينها سف لمدة 4ايام صباحا ومساء=وبنت عمي جربتها وحملت ماشاءالله وانا ارتحت من الم الدورة ونظفت كل شي والسلام ادعو لامي بالشفاء العاجل



منقول للاخت ورد تميم
سحابه زعلانه
سحابه زعلانه
مرحبا يا حلوات اخباركم

انا الشهر هذا ما سويت ولااااااااااااااااا شي مدري ليه راااااح كل الحماس
~~~ام الاشبال~~~~
بنات خلوناااا( نلخص)كل ماتوصلنااا له

من اوووووووول يوم الدورة الى يوم التبويض

وارجوكم ارجوكم كل من لها اضافة تذكرها لاننا بشررررررررر ننسى ونخطئ


1-من اووووول يوم الدورة=اهتمااااام منقطع النظير ولااااا ارى افضل من العسل والحبة السوداااا
وبرااااحتك تاخذين خلطة عيون وليد او لاااااا



2-الاكثاااار من الموالح في الطعام ومن رايي الخاص تناول حبوب البوتاااااسيوم(ان لم ترغبي في الحمية) من اول الدورة=ولكن انتبهي هل تناااااااسبك الحبوب ام لاااااا=ارجوكم لانريد خساااااااااائر بشرية



3-من خامس يوم الدورةتناولي مساعدات التبويض

ثفاااااااء=حلبة لانها تساعد على الاخصااااااب



4-ذكرت لنا اخت من الاخوات انها اعتمدت بعد الله على العنزروت ايام الدورة مع القهوة=ورزقها الله بحمل بدون تبويض او غسوووول وحامل الان بولد


5- البررررردقوش يا اخوات لاااااتغفلوه منظم للهرمونات=مكبر للبويضات=وعشبة المدينة



الاااااااااان خلصت الدورة

نجي ليوم الطهررررررررررر




سمي بالرحمن=خخخخخ-وتروشي ونظفي المنطقة بمسك الطهااااارة==تتبعي اثر الدم بقطنة

خذي تحميلة=اما ( مر وعسل وملح خشن) او تحاميل دكتارين

او كسرة ملح خشن ادخليهااااااا داخل منطقتك =وارجعي البسي الفوطة لتسحب المااااااااااااء
وتنظف المنطقة


7- اناناس ثم اناناس ثم اناناس عصير او مقطع
تناااوليه حتى ايام التبويض



7-حددي ايام التبويض اما بواسطة الطبيبة=او اختبار التبويض
كويك تست=او جدول الاباضة لدى سعودية حنونة=بارك ربي فيها او رونق الجمال=وفقها الله وقااااارني بين الجدولين مع افرااااازاتك


يوم التبويض



اكلك يكون قلوي=ابحثوا عنه==موز=عسل اسود=باذنجان=وغيييره


غسول بيكربونات الصوديوم ملعقة كبيرة لكل لتر ماء


ماء زمزم والدعاء بنية انجاب الولد


زوجك يشرب قهوة قبل ب نصف ساعة


وضع الماء البارد على(ــــــــــــــــــــــــ) زوجك قبل الجماع



8-التفاعل ما اعتقد له دخل


9-الانتهااااااااء بوضعية السجود



10-النوم على الجنب اليمين نصف ساعة


11-حاصري البويضة بعد 12 ساعة بجماع اخر


وقبل كل شيئ الدعاااااااااااء

الاستغفاااااااار

الصدقة بنية الولد


قيام ركعتين في الليل

وسلاااااااااااااااامتكم



لااااا اريد الا الدعاااااااااااااااء فقط فقط










سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
يا حلوااااااات نسيت ماقلتلكم
اليوم سألت الدكتوره ايش الاشياء اللي ممكن زوجي يستخدمها عشان تنشط الحيامن قالت ياخذ فيتامينE ويكثر عسل وسمك

وهذي فوايده


الفيتامين (E)-
د يستفاد منه في معالجة الآفات القلبيه وتصلب الشرايين , وهو يلعب دورا هاما في التناسل لذا فإنه
يسمى فيتامين الإخصاب لأنه يساعد على مد النمو في الحيوانات المنويه .
أن هذا الفيتامين موجود في :
1- البزلاء-2-البقدونس-3-الجوز-4-الخس-5-زيت الفستق-6-زيت الذره-7-زيت القطن-8-زيت الزيتون
9- زيت فول الصويا-10-الملفوف-11-السبانخ-12-الهليون-13-صفار البيض-14-الكبد

~~~ام الاشبال~~~~
سحابة لاااااتفكرين والله ما اخرنا الا التفكير


حنوووووووونة مجهود رائع تشكرين عليه فديتك