ام اسمى
ام اسمى
يارب تولدين بالسلامة و يفكج الله من السكر و تشوفين البيبي بخير ..
كلامج صحيح ربيعتي توها واده من شهرين البارحة تكلمني تقول عادي اسوي تجربة مرة ثانية الحين قلت اصبري شوي لانج قيصري و تنزلين وزن و عيدي التجربة تقول حنين للحمل شعور عظيم سبحان الله ..

انا معاج عسى غيابهم خير بس يشون يطمنونا و ان شاء اله بخير
hr5
hr5
اليوم ثاني من التنشيط

امس كان عندي موعد بيوم ثالث من الدورة وعملت التراسوند وفحصت الدكتورة الرحم والمبايض تقول الحمد لله كل شي اوكي وعطتني ابرة تقول تقضي على التهابات وبدأت التنشيط

الله يعيني على الابر ما احب

وعطتني فيتامين ب6 + فيتامين اي بالاضافة الى جوسبرين

الله يصبرنا على كل خطوات العملية وتكون النتيجة تستحق كل هالعناء
عامر قلبي
عامر قلبي
اخباركم بنات ادري اني مقصرة بس الله يهون علي وعلى الحوامل اخباري صادتني حمى وصلت حرارتي 39 ورقدوني في المستشفى 3 ايام والكحة مستمرة وفيني طلق خفيف .لين الحين ما ولدت بنتي الحين فيها نفسي حرارة
اخباركم بنات ادري اني مقصرة بس الله يهون علي وعلى الحوامل اخباري صادتني حمى وصلت حرارتي 39...
ألف سلامه على قلبج ياعمري ماتشوفين شر يارب والله يطمنك على بنتج ويشفيها يارب وفديتج لاتنسين تطمنينا عليج والله يهون عليج يارب معقوله تكوني بتولدي وانتج توج يارب يارب يهون عليج الطلق ولاتنسي اطمنينا والله اني احاتيج:angry:
عامر قلبي
عامر قلبي
البنات اللي سالوا عني والله انكم عالبال اكثرت طلعاتي للسوق اتقضى النواقص لسفرييتنا عالبلاد والله
اتش ار وامل ورجاء مهاوو لولوه الله ييسر علاجكم يارب وتكونوا حوامل 2011 يارب
ام اسمى والهاويه الله يفرح قلوبكم بأحلى بشاره يارب
نونا3 الحمدلله رجعتج لنا والله كنت افكر فيج وايد وبنفسيتج انا الحمدلله بخير وافكر احجز بعد ماارجع من عند اهلي بالسلامه
لين فديتج يالغلا على سؤالج عني مااقدر اقطعكم والله ولو غبت تأكدوا اني مسافره او مشغوله يارب يبعد عنج السكر وتولدين بالسلامه يارب وهالله هالله بحمية السكر مو هين سكر الحمل ترى انتي بكذا تظرين الجنين وانصحج تقدمين على القيصري لان الطبيعي فحالج صعبه مع وجود السكري ممكن يرتفع وقت الولاده الطبيعيه ويضر الجنين يالله يبشرج بحضنه سالم يارب
واااو فديتج طمنينا عنج؟؟؟؟
حنين الام انا ان شاء الله بدخل ولدي الحضانه على شهر3 باذن الله خلينا ندخلهم سوى لانه ولدي دلوع ابوه والتعامل واياه يرفع ضغطي بغيته يتعلم الاسلوب الحلو بالتعامل واذا شاف شي مايقعد يبكي عشانه ويفشلني عند الناس لو بغى شي اووووف الله يهديه
ام اسمى عجبني اسلوبك مع بنتج والله اني ولدي بعده عالمرضعه والحين 3 ونص عمره
ام عبدالله الله يشفي زوجج يارب ويرزقكم بالذريه الصالحه يارب
القطوه ميمي وينج يالغلا طمنينا عنج؟
نونا فينك؟؟؟
بنت خالتي سافرت تايلند ويارب تلقى علاج للشحنات الزايده تعرفون حد تعالج من هالشي؟؟
عامر قلبي
عامر قلبي
البنات اللي سالوا عني والله انكم عالبال اكثرت طلعاتي للسوق اتقضى النواقص لسفرييتنا عالبلاد والله
اتش ار وامل ورجاء مهاوو لولوه الله ييسر علاجكم يارب وتكونوا حوامل 2011 يارب
ام اسمى والهاويه الله يفرح قلوبكم بأحلى بشاره يارب
نونا3 الحمدلله رجعتج لنا والله كنت افكر فيج وايد وبنفسيتج انا الحمدلله بخير وافكر احجز بعد ماارجع من عند اهلي بالسلامه
لين فديتج يالغلا على سؤالج عني مااقدر اقطعكم والله ولو غبت تأكدوا اني مسافره او مشغوله يارب يبعد عنج السكر وتولدين بالسلامه يارب وهالله هالله بحمية السكر مو هين سكر الحمل ترى انتي بكذا تظرين الجنين وانصحج تقدمين على القيصري لان الطبيعي فحالج صعبه مع وجود السكري ممكن يرتفع وقت الولاده الطبيعيه ويضر الجنين يالله يبشرج بحضنه سالم يارب
واااو فديتج طمنينا عنج؟؟؟؟
حنين الام انا ان شاء الله بدخل ولدي الحضانه على شهر3 باذن الله خلينا ندخلهم سوى لانه ولدي دلوع ابوه والتعامل واياه يرفع ضغطي بغيته يتعلم الاسلوب الحلو بالتعامل واذا شاف شي مايقعد يبكي عشانه ويفشلني عند الناس لو بغى شي اووووف الله يهديه
ام اسمى عجبني اسلوبك مع بنتج والله اني ولدي بعده عالمرضعه والحين 3 ونص عمره
ام عبدالله الله يشفي زوجج يارب ويرزقكم بالذريه الصالحه يارب
القطوه ميمي وينج يالغلا طمنينا عنج؟
نونا فينك؟؟؟
بنت خالتي سافرت تايلند ويارب تلقى علاج للشحنات الزايده تعرفون حد تعالج من هالشي؟؟