روضة24
•
خير
مرحبا ياحلوات ياسكرات
وان شاء الله كروشات المستقبل
كيف احوالكم ؟
روضه24 طولتي الغيبه انتي والقطوه ميمي من جد لكم وحشه
روضه تسلمين على النصايح حبيبتي ان شاء الله بحاول اطبقها
اليوم تم السحب لله الحمد
اكيد ماحسيت بشي
بس بعد ماصحيت حسيت بالالام اللي كلكم تعرفونها من عند الارحام ومن تحت
الغريب اني ماشفت الدكتور بالمره ولا كلمته
هي كذا طريقته ولا لا ؟
والشي الغريب الثاني ان الدكتور كتب لي بس 6 تحميلات ساكلوجست باليوم تحميلتين
يعني بس استخدام 3 ايام
من جد شي غريب
اذا احد يعرف ليه ياليت يفهمني ؟
الحين احس بتعب وكسل ونفس الالام
الله كريم ان شاء الله تنجح هالمره ويصير حمل
باكر برجع اتصل عليهم عطوني رقم على اساس اتاكد كم جنين تلقح .. حاجه زي كذا
لاتنسوني من دعائكم
وان شاء الله كروشات المستقبل
كيف احوالكم ؟
روضه24 طولتي الغيبه انتي والقطوه ميمي من جد لكم وحشه
روضه تسلمين على النصايح حبيبتي ان شاء الله بحاول اطبقها
اليوم تم السحب لله الحمد
اكيد ماحسيت بشي
بس بعد ماصحيت حسيت بالالام اللي كلكم تعرفونها من عند الارحام ومن تحت
الغريب اني ماشفت الدكتور بالمره ولا كلمته
هي كذا طريقته ولا لا ؟
والشي الغريب الثاني ان الدكتور كتب لي بس 6 تحميلات ساكلوجست باليوم تحميلتين
يعني بس استخدام 3 ايام
من جد شي غريب
اذا احد يعرف ليه ياليت يفهمني ؟
الحين احس بتعب وكسل ونفس الالام
الله كريم ان شاء الله تنجح هالمره ويصير حمل
باكر برجع اتصل عليهم عطوني رقم على اساس اتاكد كم جنين تلقح .. حاجه زي كذا
لاتنسوني من دعائكم
مساكم الله بخيررررر
هلا بجميع حبيباتي
لولو....الحمد لله علي السلامه وتتلقح جميع بويضات من احسن الدرجات ياااااارب حبيبتي أنا جذبه عطتني حق ٣ايام ويوم الترجيع راح يعطونج حق أسبوعين لين يوم التحليل الله يكتب لج الحمل يااااارب
الله يكتب لكم الحمل جميع عاجلا غير آجلا
بنات دعواتكم لي والله فيني الم في بطني الله يسترررر
هلا بجميع حبيباتي
لولو....الحمد لله علي السلامه وتتلقح جميع بويضات من احسن الدرجات ياااااارب حبيبتي أنا جذبه عطتني حق ٣ايام ويوم الترجيع راح يعطونج حق أسبوعين لين يوم التحليل الله يكتب لج الحمل يااااارب
الله يكتب لكم الحمل جميع عاجلا غير آجلا
بنات دعواتكم لي والله فيني الم في بطني الله يسترررر
لين 1980
•
روضة24 :
الحركة ما تقل بس لان المكان يضيق بالبيبي فما تحسين وايد وانا د.رفاة هي اللي سوت لي العملية وما شاء الله وايد زينة عمليتها ونظيفة وترا جلد البطن هو اللي يحدد اشياء وايد في العملية وشكلها وبنتي اول ما طلعوها لفوها في فوطة وراووني اياها من بعيد وودوها غرفة اشوفها من بعيد وهم ينظفونها وعقب عشر دقايق جابوها ابوسها شوي وعقب طلعوها العناية فوق وليش تخافين صراحة تجربة حلوة كل مااتذكرها استانس على التعب اللي فيها وبالنسبة للجرح نصيحة لا تحطين عليه شي ابدا بس نظفيه بماي وملح ونشفيه و خليه يتهوى خاصة في الليل لما ما يكون عندج حد شيلي الملابس اللي عليه وخليه يتهوى انا سويت هالشكل في المرتين والحمد لله كان جرحي ممتاز ولا فيه رطوبة ابد وطاب بسرعة انا كتبت عن عمليتي بالتفصيل بادوره وباطرشه على الخاصالحركة ما تقل بس لان المكان يضيق بالبيبي فما تحسين وايد وانا د.رفاة هي اللي سوت لي العملية وما...
معليش روضة حياتي تعبتج من كثر الاسئلة ادري ؟؟؟
1) شلون انظفه بماء وملح عادي بعني امسح عليه بس ؟؟ومااحط اي دواء مثل مطهر او غيره ؟؟
2) لازم اي بيبي ينولد من عملية قيصرية يودنه العناية سوري مافهمت قصدج ؟؟؟؟
3) شنو يعني الممل في العناية لما تكونين صاحية من البنج النصفي ؟؟
وسوري اني كثرت اسئلة وماقصرتي يالغالية ...........
1) شلون انظفه بماء وملح عادي بعني امسح عليه بس ؟؟ومااحط اي دواء مثل مطهر او غيره ؟؟
2) لازم اي بيبي ينولد من عملية قيصرية يودنه العناية سوري مافهمت قصدج ؟؟؟؟
3) شنو يعني الممل في العناية لما تكونين صاحية من البنج النصفي ؟؟
وسوري اني كثرت اسئلة وماقصرتي يالغالية ...........
الصفحة الأخيرة