ملف متكامل لمستحضرات جاهزة و روعه لجميع أنواع لشعر " مصور "

العناية بالشعر

مرحبا يا الغاليات


انا بتكلم عن منتج للشعر نستخدمه من زمان "أنا و صديقاتي و أهلي ".. و استغربت ان مافي أحد كتب عنه . " و اعتذر اذا كان موجود و ما انتبهت لوجوده "

اللي كنا نعرفه من زمان سيرم باسم فريز إيز Frizz-Ease

. لكن من سنتين بديت أجرب باقي مستحضراتهم و اللي فعلا كانت حلوة .

و على فكرة هالمستحضر ينفع للي بتهدي التموجات بشعرها و تخليه يصير بيرم ناااعم أو للي تبي تخليه ناعم . و الصور ان شاء الله راح توضح .. و ممكن تستخدمين اللاين " خط المنتج "كامل أو تختارين منه اللي يناسبج .

راح يكون هالموضوع ان شاء الله عباره عن ملف شامل لثلاث أنواع من الشعر : الناعم أو العادي .. المتموج .... و المتجعد . و انا طبعا ما جربت كل المستحضرات .. و اكثر الكلام اللي راح اوصف فيه المنتج اهو بالضبط المكتوب على المنتج " يعني نقل حرفي " . و هم راح احط تعليقات الاجنبيات اللي استخدموه و كتبوا عنه بمنتديات اجنبية .. و أحب ازيد بأن هالمستحضر صناعة أمريكية . و بما ان الحين موسم سفر . ممكن توصين عليه اما من أوربا أو أمريكا أو حتى استراليا . أو تطلبينه عن طريق أرامكس .


نبتدي باسم الله بالشعر الناعم أو العادي

1- أول خطوة من اللاين اهو Smooth Start Corrective Shampoo & Shiner .. شامبو التصحيح و التلميع . يعني لو كان الشعر ينفش بعد الشامبو او مافيه لمعه . فالشامبو يسكن الشعر و يخليه أملس . و يحسن منظره و يخليه صحي و يلمع . يحتوي على مواد مغذية و فيتامينات و سليكون خفيف . ينظف من غير ما يأذي الجذور . و يعالج عيوب الشعر مع الاستمرار و المداومة .
آمن على الشعر المصبوغ و المعالج . سعره $4.69 .



تعليق اللي مجربين المنتج :
أ- سيسلي 3/10/ 2004 : ولدت بشعر مموج . لكن بعد مرحلة البلوغ أصبح شعري مجعد و شكله فوضوي . فكنت دائما اربطه . لكن قررت اني اجرب عدة انواع من الشامبوات لحل المشكلة . و بعد عدة تجارب وجدت هذا الشامبو مع انني لم اكن اعقد فيه الأمل نتيجة لسماعي لعدد كثير من المنتجات و التي لم ارى منها اي نتيجة . لكن مع الاستمرار وجدت النتيجة . و يجب أن تتنتبهي على أن لا تضعي كمية كبيرة من الشامبو عند الاستحمام . لانك ستشعرين بأنه دهني . استخدمي كمية أقل من الكمية التي اعتدي ان تستخدميها للشامبوات الأخرى .
لم أرى أية معجزه في استخدامه حتى أكملت الشهر . فأصبح شعري ناعم . و التجعدات زالت تقريبا و التموجات أصبح شكلها أجمل كذلك أصبح شعري حقا لامعا . حتى أنه يصبح كالزجاج عندما أكويه " يعني بالفير أو بالجهاز اللي يسوي ستريت " .
انا استخدم الشامبو منذ سنتين و شعري بلا شك انعم مما كان عليه من قبل . تموجاته أصبحت بغاية الجمال و منتظمه . كما أن تسريح شعري باستخدام السشوار أو المكواة أصبح سهلا جدا لدرجة أنني لا احتاج إلى جهد و وقت لتسريحة كما كنت افعل سابقا . حتى التقصف قل بدرجه كبيرة و لم احتاج إلى قصه بانتظام كما كنت أفعل .
لم يعد شعري مخيفا كما كان .. شكرا لهذا المنتج .

ب- rmcmains, 11/11/2004
شعري دائما تالف و جاف من الوراثة . لكن بسبب استخدامي لهذا المنتج لعدة سنوات . جعل أطراف شعري و كأنها مقصوصة حديثا . بدون تقصفات في نهايته
. و جعل شعري لامع بعد أن كان باهت . لا يؤذي الزيوت الطبيعية في الشعر .

و هناك العديـــــــــــــــــــــــــــــــــد من التعليقات اللي تمدحه و اعتقد اكتفي بهالاثنين علشان ما نطولها أكثر .


2- المنتج الثاني هو الكونديشنر : و اللي غالبا ما كانوا ينصحون اللي جربوه مع الشامبو . سعره $5.95


يقلل من " نفشة " الشعر . و يجعل التحكم فيه سهل . و يترك فيه لمعة فائقة . هو كريم مغذي يعالج مشاكل عدم انتظام الشعيرات .
يحتوي على سليكون خفيف و فيتامينات معالجة . يعالج مشاكل الجفاف في الشعر . و يحول الشعر المموج بغير انتظام إلى شعر ناعم سهل التحكم فيه و بلمعة صحية . و لازم انه يستخد بانتظام للحصول على النتايج . آمن على الشعر المصبوغ .

التعليقات :
أ- سو 5/6/2004 : جربت العديد من مستحضرات الكونديشنر . و لم الاقي النجاح الذي لاقيته مع هذا المستحضر . لقد أحببته . حتى مصفف الشعر علق على التغيير الايجابي اللذي لحظه في شعري

ب- زائر 29 مارس 2004 : شعري مموج بشكل غير منتظم و لسوء الحظ انني اسكن في منطقة رطبة . استخدمت هذا المنتج مع الشامبو . و تحكموا بشكل كبير بمشكلة عدم انتظام الشعيرات و التموجات في شعري . و بعد استخدامي للمنتجين بعد اسبوعين احسست بشعري اكثر قوة . و سأشتري كل منتجات هذه الماركة لانها اعجبتني .

و هم بكتفي بهالتعليقين .

3- المنتج الثالث أهو Frizz-Ease Hair Serum Lite Formula و هذا اول منتج عرفته و استخدمته .. و سعره $9.99 للحجم 50 مل .. و في حجم صغير بسعر أقل .



و الحجم اللي أصغر هذا


منتج بتركيبه خفيفه يعالج التقصفات و الشعيرات الغير منتظمة الشكل و المزعجة . يعطي الشعر لمعة ماسية بدون أن يخليه دهني . تأثيرة ثابت حتى في الرطوبة و ما يخلي الشعر ينكش . يطول عمر الصبغات في الشعر و يثبتها . و يقلل تأثير حرارة السشوار و الفير مما يقلل الأضرار على الشعر .

راي اللي مجربينه :
أ- كريستسن 2/6/2005 : منتج رائع للشعر المموج . جربت العديد من المنتجات على مدى السنوات و هذا هو الافضل. أحببته و انصح فيه دائما لأصحاب الشعور المموجة .

ب- مونيكا 18 /10/2004 : احب هذا المنتج . اضعه على شعري المبلل قليلا و اوزعه بانتظام . و اتحاشى وضعه على الاطراف . ثم اصفف شعري فيصبح لامعا جدا جدا و صحي المنظر . لا مزيد من التموجات . أنصح فيه خاصة للذين يحبون أن تكون شعورهم مستوية تماما ..

-- للامانه لقيت ثنتين ما عجبهم المنتج و قالوا ما لقوا فيه فايده !

4- منتجين . الأول للي تحب تسوي شعرها منسدل حيل و اهوا John Frieda Frizz-Ease Frizz-Ease Dream Curls Curl Perfecter

و سعره $4.99
أو للي تحب شعرها متموج و حلو
John Frieda Frizz-Ease Frizz-Ease Dream Curls Curl Perfecter و سعره $5.39


و هذيله سبريهات مائية غير مضغوطة . وظيفة المنتج الأول يثبت النعومة و استواء الشعر بدون ما يحليه مثل السيم . و يزيد التحكم بالشعيرات و التموجات لفترة أطول و بشكل أنعم .

أما الاختيار الثاني .. فيخلي التموجات حلوة ملفتة . خالي من الكحول . و ما يخلي الشعرة يابسة . بالعكس يخليها ناعمة الملمس . غير دهني . ما يتلزق

راي اللي جربوه :
أ- زائرة : 30/6/ 2005 : جربت الكثير من مستحضرات التمويج و يجب أن أقول أن هذا أفضلها . لا تجعل شعري لزجا أو يابسا . بل يضفي لمعة و نعومة .

ب- جودي 6/9/2005 صحيح ان سعر المنتج مرتفعا نوعا ما . لكنه يعمل فعلا على تمويج الشعر . و يتركه مموج طوال اليوم . العيب الوحيد فيه هو انه لو استخدمت كمية كبيرة منه يجعل الشعر يابسا . لكني لازلت احبه و استخدمه يوميا .

--- و كان طبعا في ناس ما عجبهم المنتج ..


5- و هذي آخر منتجات هذا اللاين لنوع الشعر الناعم إلى العادي .. و المنتجين واحد يزيد النعومة و الثاني يسوي التموجات منتظمة .
والاول اهو السلاح السري : Secret Weapon

و سعره $5.99
و الثاني 100% Shine Spray و سعره $5.79



فوايد الأول ينفع للشعر الجاف . و يحولة بشكل تلقائي إلى مستوي. فيقلل الجفاف فيه و يخليه لامع . و يعيد الزيوت الطبيعية المفقودة من الشعر . يستخدم للشعر الجاف و التالف من التصفيف . يستخدم في أي وقت و لأي جزء من الشعر . يمكن وضعه بالحقيبه عند الحاجه السريعة لتعديل التجعد و النكش في الشعر

أما المنتج الثاني من الجزء نفسه فيعطي انعكاس رائع للشعر و يصلح ليكون الجزء الأخير من أي تسريحة . خفيف جدا . غير دهني . يعطي حياة للشعر و رونق . و يهذب الشعيرات المزعجة و ينظمها .

و للاسف مالقيت تعليقات عليهم

هذي بالنسبة للشعر العادي و الناعم المتعب ..
و إن شاء الله بكمل عن باقي انواع الشعر
22
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسال مجرب
اسال مجرب
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع


حبيت اسالك وين القى هالمنتجات بالكويت ..
باشاميل
باشاميل
ليما الحين ما في منه بالكويت
بس الحلو بمركز سلطان أي شي تبينه تعطينهم اسمه و اهما يوفرونه لج بنفس السعر تقريبا اللي تلاقينه بالبلد المنتج
tagee
tagee
مشكورة ياعسل

بس فين ممكن الاقيها في الرياض ؟؟
##ريانة العود##
مشكوووووره...
باشاميل
باشاميل
tagee عذريني يا الغالية .. والله ما عندي خبر

ريانة العود العفو يا الغاليه