لوتس الحلوة
لوتس الحلوة
شكرا لكي اختيPRETTY G!RL
مشاركاتك تسعدني انتضر جديدك
ارجو ان يكون ايضا عن طريقة الكتابة كرسالة
شكرا الكي عزيزتي
أستاذة إحسان
أستاذة إحسان
فكرة حلوة،، انتن على الطريق الصحيح ،، أتمنالكم التوفيق
الياازي
الياازي
خواتي الكلمات ممكن نحفظها بس النطق هو الغلط
لوتس الحلوة
لوتس الحلوة
والله انة كلامج صحيح بس انحاول مع بعض
وتسلمين على الرد
لوتس الحلوة
لوتس الحلوة
السلام عليكم حبيباتي
اليوم وانا اتصفح بالمنتدي عجبتي هذي الصفحة لرحو ان تفيدكم
وهو الموضوع للاخت كلام الحب


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1191833